السبت، 6 أكتوبر 2018

زبدة الشيا للوجه وماهي تجربتي معها بزيت جوز الهند؟

طريقة استخدام زبدة الشيا الخام الاصلية للوجه وفوائدها للتبييض

ماهي زبدة الشيا للوجه اي هيرب؟

زبدة الشيا الخام مفيدة جدا في ترطيب الوجه وشده واعطائها نعومة ونضارة واعجبتني نتائجها كثيرا بعد استخدامها على وجهي. ويستخدمها كثير بنات في خلطات تفتيح البشرة وكريمات ترطيب الوجه والجسم.1
مثل ما ترون بالصور اللتي بالاعلى فقد استخدمت في هذي الخلطه زبدة الشيا الخام مع زيت جوز الهند وانصحكم دائما باستخدام زبدة الشيا الخام والغير مكررة الخالية من اي اضافات خصوصا النوع الذي استخدمته فهو يعتبر من أفضل انواع زبدة الشيا لتبييض البشرة المتوفرة بالسوق.
اقرأي ايضا: طريقة استخدام زبدة الشيا للشعر
اعرفي تجربتي مع ماسك بذور الشيا للوجه على الرابط بذور الشيا للوجه

ماهي زبدة الشيا مع زيت جوز الهند للوجه؟

وبالنسبه لزيت جوز الهند فيجب ان يكون عضوي + بكر وغير مكرر وخالي من اي اضافات وهذا رابط تجربتي معه كامله مع استخداماته وفوائده بالصور: تجربتي مع زيت جوز الهند الاصلي
وزبدة الشيا لها فوائد عديدة للبشرة منها ترطيب الوجه بشكل عميق وسأقوم بعرض بعض فوائدها الاخرى قبل أن ابدأ بشرح طريقتي في استخدامها على وجهي.

ماهي فوائد استخدام زبدة الشيا الخام للوجه؟

لها فوائد كثيره للوجه والبشرة ومن اهمها:

1. زبدة الشيا مضادة للالتهابات ومعالجة للجلد

زبدة الشيا تعالج الاحمرار والحكه بالبشرة واي حبوب مثل حب الشباب بالوجه وذلك لخواصها المضادة للالتهابات ويستخدمها الكثير في تخفيف الاكزيما بالبشرة.

2. تعالج تجاعيد الوجه وتحت العين والهالات السوداء

زبدة الشيا تحتوي على حمض الاوليك اللذي يساعد على علاج التجاعيد وبناء خلايا جديدة ويشد البشرة. بالاضافة لفيتامين E وخصائصها الاخرى التي تحمي البشرة من اشعة الشمس الضارة UV.

3. الشيا تساعد على تبييض بشرة الوجه

كثير بنات يبحثون عن طريقة لتوحيد لون البشرة خصوصا من لديهم تصبغات او بقع وآثار حب الشباب او اسمرار بسبب التعرض للشمس مده طويلة. والطريقة اللتي سأذكرها لكم ستساعد ان شاءالله على تفتيح لون البشرة وحل هذه المشاكل تدريجيا. لان زبدة الشيا كما ذكرت تساعد على حماية الوجه من اشعة الشمس الضارة وبذلك تساعد على التبييض.

تجربتي مع زبدة الشيا مع زيت جوز الهند للوجه

تجربتي مع زبدة الشيا وزيت جوز الهند رائعه وهذه تفاصيلها وطريقة عمل خلطة زيت جوز الهند وزبدة الشيا:
تجربتي مع خلطة زبدة الشيا مع زيت جوز الهند لتبييض الوجه

ماهي مكونات خلطة زبدة الشيا مع جوز الهند للوجه؟

  • ملعقتين كبيره من زبدة الشيا الخام.
  • ملعلقة كبيرة من زيت جوز الهند.
مهم: لاحظوا يابنات قوام زبدة الشيا الاصلية وشكلها بالصورة بالاعلى! لونها اصفر وقوامها كريمي جامد بعض الشيء ولكنه سهل بالفرد والوضع على البشرة. بالاضافه الى أن رائحتها دخانية مثل رائحة الدخان. احذروا من شراء زبدة الشيا التقليد والمزيفة خصوصا النوع اللي من ماركة (ناو) لأنه تقليد للاسف ولونه ابيض وغير خام. 

استخدامات وكيفية خلطة زبدة الشيا للوجه وللجسم

ماهي طريقة استخدام زبدة الشيا للوجه؟

  • اولا قومي بعمل حمام مائي لملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ان كان قوامه جامد ونفس الشيء بخصوص زبدة الشيا.
  • بعد أن يذوب الزيت اضيفيه على ملعقة كبيرة من زبدة الشيا وحركي الخليط تماما حتى يتجانس ويصبح بالشكل اللذي ترينه فوق بالصور.
طبعا احب اقولكم انه يمكن استخدام هذي الطريقه على الجسم ايضا ويفضل استخدامها على بشرة رطبه بعد الاستحمام او بعد غسل الوجه..وحاولوا وضع كمية قليلة جدا وعدم الاكثار من وضعها لانها مركزة..ضعوها قبل الذهاب الى النوم وستلاحظون بأن بشرتكم ناعمه جدا في الصباح وبدون اي اثار زيوت او دهون.

ماهي تجربتي مع زبدة الشيا للتبييض والوجه؟

كل ما استخدمها احس بوجهي نضارة ونعومة البوم الثاني بعد استخدامها. واشعر انها خفيفه على الوجه وسريعة الامتصاص ولاتسد المسام ابدأ. طبعا ماحسيت انها تعطي تبييض مثل مايذكرون بعض البنات..ولكن تفتيحها بسيط واعتقد سببه في انها تحمي البشرة من اشعة الشمس وترطبها وتدعمها بالفيتامينات.
لاحظت تفتيح اكثر شي بالجسم و بالقدمين واليدين..يعني ممكن تلاحظون التفتيح في الجسم وبالمناطق الداكنه اكثر من الوجه.

ماهي طريقة شراء زبدة الشيا للوجه من اي هيرب؟

اشتريتها من موقع اي هيرب الامريكي وهذا رابط شرائها: اضغطوا هنا لشراء زبدة الشيا الخام من ايهيرب
وهذا رابط شراء زيت جوز الهند العضوي: اضغطوا هنا لشراء زيت جوز الهند من اي هيرب
هذا كل شي أعزائي ولاتنسوا استخدام كود الخصم التالي في حال شرائكم من آي هيرب: PPT610