السبت، 27 يونيو 2015

أفضل مشترياتي من اي هيرب مع زيت جوز الهند العضوي تجربة أولى

حبيت تشاركوني مشترياتي الأولى اعتبرها من افضل منتجات اي هيرب المخفضه اللي اخذتها من موقع اي هيرب بالاضافة الى انها كانت تجربتي الأولى معهم عشان كذا حبيتها وما أنساها :)
تجربة شراء مشترياتي من اي هيرب

ماهي اول مشترياتي من اي هيرب؟

المشتريات وصلتني بسرعه في خلال 5 ايام..(للسعودية) وهذي التجربة الشرائية كانت الاولى ولا واجهتني اي مشكله معهم

وهذي صورة جماعيه للمشتريات صورتها بعد مدة طويله يمكن شهرين من استخدامها حتى تلاحظون شكلها مستعمله:

مشترياتي من اي هيرب تجربة شراء


للاسف مامداني اصور غذاء ملكات النحل لاني جبته للوالد وصار يستخدمه ويوم ماصورت هالصوره مامداني اجيبه منه..المهم نبدا بعرض المشتريات واحد واحد:


حبوب ماكسي هير فيتامينات اي هيرب للشعر
اولا: فيتامينات البشرة والاظافر والشعر
Country Life, Gluten Free, Maxi Hair Plus, 
120 Veggie Caps
تقييمي لحبوب ماكسي هير بلس: مشهورة بوقف تساقط الشعر وتقوية الاظافر ومكمل غذائي ساعد بتحسين شعري وتقليل تساقكه وبعض الناس لاحظوا زيادة بطول الشعر، فيها فيتامين بيوتين بنسبة عاليه مع العديد من الفيتامينات الاخرى، وبيوتن حسب علمي يسمى فيتامين الجمال، المهم شوفي شكل كبسولات ماكسي هير .. صورتها لك من الداخل:

حبوب ماكسي هير من اي هيرب
لونها اصفر وريحتها زي الدواء بس المهم ان فيتامينات ماكسي هير ممتازة جدا للشعر بس تحتاج استمرار وعدم تكاسل عن اخذها وادخلي على هالصفحه هنا شرح مشترياتي باليوتيوب وتشوفين ايش قلت عن هالمنتج. وهذا رابط الشراء
السعر: 65.55 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغط هنا
على فكرة يابنات اذا حابين تجربون فيتامين البيوتين نفسه تفضلوا صفحتي هذي: حبوب البيوتين 10000 الاصلية



زيت جوز الهند العضوي من اي هيرب
ثانيا: زيت جوز الهند العضوي
Jarrow Formulas, Organic, Extra Virgin Coconut Oil
تقييمي لزيت جوز الهند
احسن شي انه Extra Virgin ..يعني بكر...عكس الزيوت الثانيه المكررة وغيره..هذا عضوي وبكر بنفس الوقت..مفيد جدا للشعر يعطيه قوه وجمال...ومفيد وصحي للاكل ايضا...الكثير يستخدمونه بالطبخ وانا شخصيا جربت اطبخ و اقلي فيه ويطلع طعم الاكل يجنن والكل يشم ريحته الروعه بالبيت..احلى شي ريحته عجبتني يابنات مو زي جوز الهند حقنا الي طعمه زيوت صناعيه..لا هذا غير.. انصحكم في زيت جوز الهند هذا بالذات اتكلمت عنه اكثر في الفيديو ادخلي على هالصفحه شرح مشترياتي باليوتيوب لمزيد من التفاصيل. زيت جوز الهند هو عبارة عن زيت جامد كريمي ابيض يصير شكله زي السمن لما يكون الجو بارد حوالينه لكن بالحر يسيح ويصير سائل زي الموية، كان نفسي اصوره لكم من جوا بس خلصته من استخدامي له صار قليل بآخر العلبه:) يالله المرة الجاية ان شاء الله. ( ملاحظه: الأفضل تخلينه في الثلاجه للحفاظ على طعمه وريحته الحلوه ).
السعر: 44.74 ريال سعودي
هذا رابط الشراء
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا
تحديث: نزلت تجربتي مع نوع اخر..تفضلوا هالصفحه: افضل زيت جوز هند من ايهيرب للمزيد.



زيت بذر الورد من اي هيرب
ثالثا: زيت بذور الورد للبشرة
Life Flo Health, Pure Rosehip Seed Oil, Skin
Care
تقييمي له:  زيت بذور الورد للبشرة يرطب البشرة بشكل حلو من غير مايخليها دهنيه .. حلو لاثار حب الشباب ويجدد البشرة ويقضي على التجاعيد .. ترى اتكلم عن تجربه مااحس بزيوت على بشرتي بعد مااستخدمه لانه ناعم والبشرة تمتصه بسرعه.. مررره حلو جربيه, واذا تبين معلومات اكثر ادخلي على هالصفحه فوائد زيت الورد للبشرة واعتذر عن منظره المضحك، هذي القطارة اللي فوق مادري كيف دخلت على جوا وصارت مفعصة، صارت تشتكي من كثر الاستخدام  اليومي ههههه
السعر: 20.81 ريال سعودي
وهذا رابط الشراء




زيت الخروع الاصلي من موقع اي هيرب
رابعا: زيت الخروع الاصلي
Aura Cacia, Organic, Skin Care, Castor Oil
تقييمي له: زيت الخروع هذا رائع..ويطلع الشعر الي ماينبت ويملي فراغات الشعر..اختي جربته والكل لاحظ الفرق بشعرها..صار احسن وطول اكثر..والاهم انه اصلي وبيور 100 بالميه زي ماهو مكتوب عليه..كل أهلي طلبوا منه لما شافوا النتايج على شعري وشعر اختي ..انصحكم فيه.
السعر: 14.89 ريال سعودي
وهذا رابط الشراء




غذاء ملكات النحل من اي هيرب
خامسا: عسل غذاء ملكات النحل
مع لقاح النحل والعكبر، يعطي الجسم طاقة ونشاط، لاينصح بوضعه بالثلاجه، يؤخذ معلقتين على الريق .. اشتريته للوالد وعجبه كثير بس خفف منه وصار ياخذ الحين معلقه صغيره باليوم لأنه قوي مرره يتعب كبار السن اذا اخذوا كمية كبيره منه .. واذا تبين شرح اكثر ادخلي لصفحتي من هنا اللي شرحت فيها كل منتجات العسل 
السعر 46.82  ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا






عسل مانوكا من نيوزيلاندا اي هيرب
سادسا: عسل مانوكا بقوة 400 MGO
هذا النوع من عسل مانوكا النيوزيلاندي هو الاصلي والمرخص والافضل من وجهة نظري. معروف بمكافحته للانفلونزا والزكام والعطاس، بشهادة اصحاب التقييمات بموقع آي هيرب، طبعا مع فائدته المعروفة للمعدة ومعالجة جرثومة المعده، كما انه عليه مدح كبير من مستخدمي اليوتيوب من النساء بخصوص وضعه ماسك على البشرة اللتي تعاني من حب الشباب، يقولون ان به مواد تطهيريه للبشرة وتمت تجربته ووضعه كل يوم قناع على وجهي لمدة معينه احيانا احطه قبل ما أنام ولما اصحى احس وجهي منور وفيه ترطيب رائع، اكثر شي لاحظته بعسل المانوكا هو انه يعطي مرونه للجلد ويقضي على التجاعيد والخطوط الخفيفه والجفاف في الوجه، وايضا جربت اني اخذه على الريق احطه بكاسة موية دافيه يوميا ومن جد بصراحه احس نضارة بوجهي لانه يعمل عمل الديتوكس بالجسم من الداخل وينظف المعدة، انصحكم بهذي القوة 550 من العسل لانها اعلى شي اذا كنتم تريدون نتائج اسرع وافضل.
السعر 215.80 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغط هنا

وهذا كل شيء لهذا الريفيو..اشوفكم بتجربة شراء جديدة ومنتجات جديدة من موقع ايهيرب بالعربي

بامكانك اضافة كل هذي المشتريات بسلة مشترياتك بموقع آي هيرب...كل ماعليك فعله اضغطي على صورة السلة التاليه أو ادخلي على الرابط التالي وتضيفين كل قائمة المنتجات المذكورة فوق تلقائيا لسلتك:



بعد دخولك الصفحة اضغطي  على الزر البرتقالي الي بهالشكل مكتوب عليه


ويمكنك اضافة او حذف اي منتج بعد كذا من نفس السله

وهذا كود الخصم مع الرابط



واراكم مع مشتريات اخرى من موقع اي هيرب بالعربي ان شاء الله