الجمعة، 27 سبتمبر 2019

غسول هيمالايا بالنيم من اي هيرب وماهي تجربتي معه؟

هلا بنات، تجربتي لليوم هي مع غسول هيمالايا بالنيم والكركم الي اشتريته من آي هيرب الامريكي، ابهرني غسول هيمالايا لتنقية الوجه بمكوناته المميزة النيم والكركم وقررت اني اشتريه من موقع اي هيرب الامريكي بدلا من الصيدلية لاني احب اشتري من اي هيرب ولا اخفي عليكم سعره ارخص من الصيدليات مثل النهدي وغيرها، وكما عودونا آي هيرب بجودة منتجاتهم الطبيعيه واسعارهم المنافسة.
اقدم لكم غسول هيمالايا الذي يعتبر المنتج الاكثر مبيعا من ناحية انه افضل غسول للبشرة الدهنية ومن افضل منتجات هيمالايا ايضا.

ماهو غسول هيمالايا بالنيم والكركم من اي هيرب؟

غسول هيمالايا او كما يسمونه غسول النيم والكركم لتنقية الوجه هو عبارة عن غسول طبيعي للوجه يزيل الشوائب وينظف البشرة بعمق من غير تجفيفها مع معالجتها من الحبوب والبثور ويصفي البشرة خصوصا البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب او الرؤوس البيضاء والسوداء بسبب احتواءه على اعشاب رائعه منها الكركم والنيم المضادين للالتهابات، وهو برأيي مناسب للبشرة الدهنية والعادية اكثر شي.
تجربتي مع غسول هيمالايا بالنيم والكركم من اي هيرب

تجربتي مع غسول هيمالايا من اي هيرب

Himalaya, Purifying Neem Face Wash, Normal to Oily Skin, 5.07 fl oz (150 ml)
اول ما استخدمت الغسول حسيته منعش وخفيف على البشرة وملمسه جل ناعم على الوجه، وانا احب استخدمه حسب الحاجه وليس بشكل يومي بسبب ان بشرتي عادية وليست دهنية (ولاني اخاف يجففلي بشرتي) والسبب الثاني انه يحتوي على عطر عشبي خفيف ماعجبتني ريحته الصراحه، بس اللي عجبني بهذا الغسول انه طبيعي خالي من البارابين والصابون واحتواءه على الكركم وعشبة النيم المعروف عنهم انهم من مضادات الالتهاب والحساسية، لذلك الحمدلله ماسببلي غسول هيمالايا اي احمرار او حساسية ببشرتي وحسيته يعطي نعومة ونضارة للوجه.

غسول هيمالايا بالنيم والكركم

بصراحه ما اقدر اقولكم تجربتي معه بخصوص حب الشباب لاني ما عندي حبوب حاليا فما أعرف هل يعالجها فعلا مثل ماتزعم الماركة او لا.

بس عموما هو غسول جميل وطبيعي مقارنة بغيره من الانواع المشهورة. وانصح به لمن بشرتها دهنية وتعاني من حبوب او دهون لانه يساعد على التخلص منها.

فوائد غسول هيمالايا بالنيم والكركم من اي هيرب

فوائد غسول هيمالايا بالنيم

لغسول هيمالايا فوائد عديدة نظرا لمكوناته الرائعه منها:
  • مناسب للبشرة العادية والدهنية والمختلطة
  • يزيل الرواسب والدهون الزائدة بالبشرة
  • يزيل الجلد الميت
  • يعالج الحبوب والرؤوس السوداء
  • يساعد هذا الغسول على تصفية البشرة
  • خالي من الصابون والبارابين والسلفت
  • يعالج الاحمرار والاكزيما بسبب احتواءه على النيم والكركم
  • مضاد للحساسية
  • تم اختباره من اطباء الجلد
تجربتي في طريقة استخدام غسول هيمالايا بالنيم والكركم من اي هيرب

طريقة استخدام غسول هيمالايا

هذه طريقتي باستخدامه: اغسلي وجهك ثم وزعي كمية منه على كافة انحاء وجهك واعملي لها مساج لطيف مع تفادي منطقة حول العيون، ثم اغسليه بماء دافيء.

مكونات غسول هيمالايا بالنيم والكركم

  • عشبة النيم
  • خلاصة الكركم

كيفية شراء غسول هيمالايا من اي هيرب

اشتريته من موقع اي هيرب الامريكي بسعر جيد مقارنة بسعره في الصيدليات مثل صيدلية النهدي وغيرها، سعر غسول هيمالايا في موقع آي هيرب الامريكي هو ٢٢ ريال فقط.
وهذا رابط شراءه المباشر منهم وبهذا الرابط تجدين بعض تعليقات البنات اللي مشترينه: لطلب غسول هيمالايا اضغطي هنا