الجمعة، 25 ديسمبر 2020

منتجات جونسون اند جونسون نتروجينا افينو كلين اند كلير مشترياتي اي هيرب

 اهلا بكم نتشرف مرة اخرى بالتعاون مع موقع اي هيرب وبالذات منتجات جونسون اند جونسون الامريكية والتي تتضمن ماركة نتروجينا وافينو وكلين اند كلير.

منتجات جونسون اند جونسون اي هيرب

منتجات جونسون اند جونسون من اي هيرب


مرطب للوجه جونسون اند جونسون نتروجينا

مرطب للوجه بالفيتامينات من نتروجينا

اعجبني كثيرا هذا المرطب وعندما اضعه على وجهي اشعر ان ملمس وجهي ناعم جدا بشكل طبيعي وهو خفيف جدا لايسد المسام وكأني لم اضع اي مرطب على وجهي ولكن اعجبني انه مدعم بفيتامينات C و E و B بالاضافة للاوميغا وهو مرطب طبيعي جدا يحتوي على نباتات طبيعيه منها زيت الزيتون وزيت الخروع وانصحكم به خصوصا اذا كانت بشرتك جافه وباهته وتعاني من خشونه وجفاف ولا أنسى ان اذكر ان رائحته جميله جدا رائحة فواكه منعشة.

مصحح البقع الداكنه وموحد لون البشرة نتروجينا

كريم جميل جدا يوحد لون البشرة ويعطي نضارة وتفتيح للبشرة الباهته التي تعاني من تصبغات وبقع او اسمرار خفيف بالذقن والجبهه مثلا لأنه يحتوي على ريتنول وفيتامين سي مركز واكتشفت ان هذا الكريم 2 في 1 بمعنى انه يفتح موضع البقع ويوحد البشرة بشكل مؤقت فوري وسريع المفعول لاني لاحظت انه مثل البرايمر وله لون لؤلؤي شفاف يغطي ويخفي مواضع عيوب البشرة والخطوط الخفيفه بالبشرة وهو مثالي للاستخدام كبرايمر قبل المكياج ولاحظت انه يرطب بشرتي وينعمها بشكل مذهل لانه يحتوي على الهيالورونيك اسيد ولاحظت فعلا نضارة ونعومة وترطيب من اول اسبوع وانا اضعه ثم اضع المرطب الخاص بي بعده.

كريم اليدين الجافه اي هيرب نتروجينا

كريم اليدين الجافة نتروجينا

كريم لليدين الجافة والخشنه كريم بالجلسرين المركز لترطيب اليدين مركز جدا حتى ان كمية بسيطه منه تكفي لليدين بالكامل ويمكن استخدامه للاكواع والركب والشفايف وعلى اي منطقة جافه بالوجه. انا استخدمته على الركب ولاحظت نعومه من اول استخدام.

كريم افينو

كريم افينو للأكزيما

الكريم الاشهر للأكزيما كريم اكزيما للحكه وتلطيف موضع الاحمرار بالشوفان يلطف ويرطب الجلد بشكل فوري في حال الشعور بالحكه او الحساسية بالجسم او اليدين خفيف جدا على البشرة وخالي من العطور. انا استخدمته شخصيا بين الاصابع بسبب حساسية خفيفه كانت بهذا الموضع وفعلا لاحظت تحسن بالمنطقة.

كريم واقي شمس نتروجينا

كريم واقي الشمس نتروجينا

خالي من الزيوت ومناسب لجميع انواع البشرة بتركيز قوي 110 SPF ويحارب التجاعيد بنفس الوقت وهو واقي شمس مقاوم للماء والعرق لمدة 80 دقيقه ولايسد المسام ولايترك اي أثر دهني على وجهي.

مقشر سكراب للوجه كلين اند كلير

مقشر للرؤوس السواداء من كلين اند كلير

مقشر كلين اند كلير الرائع والمعالج لحب الشباب لاحتواءه على حمض السليليك وهو معروف في ازالته للدهون الزائدة من البشرة الدهنية.


ماسك حب الشباب من نتروجينا

ماسك يومي معالج لحب الشباب من نتروجينا لاحتواء على بروكسيد البنزويل وهو يعالج احمرار البشرة والحبوب خلال ساعات من استخدامه بشكل يومي صباحا ومساءا ويفضل استخدام وافي شمس خلال النهار.


لوشن جسم للاطفال

لوشن وقت النوم للاطفال والمواليد  جونسون اند جونسون

لوشن جميل يساعد الاطفال والمواليد على الاسترخاء والنوم لوقت اطول مع عمل مساج لهم بعد الاستحمام (مناسب لجميع الاعمار) وقد تم اختباره من قبل متخصصون في نوم الاطفال وطريقة استخدامه في 3 خطوات بسيطه وهي:
  • حممي الطفل بحمام دافيء.
  • قومي بدهن اللوشن على جسم الطفل.
  • قومي بعمل مساج للطفل.

سبراي شعر اطفال جونسون

سبراي الشعر للاطفال جونسون اند جونسون

اعجبني هذا السبراي ينعم شعر الاطفال ويجعل الشعر لامع سهل التسريح لتسهيل تمشيط الشعر.
يحتوي على زيت الارغان والبروتين ويمكن استخدامه على الشعر الجاف او المبلول. (طفلي اعجب برائحته).

شامبو للاطفال شعر كيرلي جونسون

شامبو للشعر الكيرلي للاطفال جونسون اند جونسون

شامبو جميل ينعم الشعر المتطاير والكيرلي ويحسن من شكله ويحتوي على زبدة الشيا.

هذا كل شي أحبتي اتمنى انكم استفدتم من مقالتي لليوم ولاتنسون الاستفاده من كود خصم اي هيرب وهو PPT610