الأحد، 5 يوليو 2015

الصابونة الافريقية السوداء الاصلية لتفتيح البشرة وتجربتي معها

منتجات الصابونة الافريقية السوداء من اي هيرب


حبيت اشارككم اليوم بفرحتي بهالمجموعة الرائعة من منتجات:

  Nubian Heritage, African Black

ماهي الصابونة الافريقية السوداء الاصلية من اي هيرب؟

 هذي المجموعه تقدرون تشترونها من موقع اي هيرب .. ترى عندهم اشياء حلوه ماشاء الله تبارك الله عليهم .. جربت بعضها وناوية اجربها كلها اذا فضيت :)


المهم مجموعة الصابونة الافريقيه السوداء خطيره ..روعه.. كل الكلام قليل بحقها.. والان باكلمكم عنها وعن تجربتي معها:

تجربتي مع الصابونه الافريقيه السوداء للتفتيح

تجربتي مع الصابونة الافريقية الاصلية African Black Soap Bar

هذي الصابونة الافريقية السوداء هي العنصر الرئيسي بالمجموعة .. بالشوفان والصبار وفيتامين E ..اللون الفاتح بالصابونة هذي قطع شوفان حقيقية ..روعة وتقييمها عالي ومن افضل المبيعات بموقع آي هيرب.

ماهي تجربتي مع الصابونه الافريقيه السوداء؟

iherb-arab.blogspot.com انا انسانه ماتناسبني اي صابونه واحس بشرتي تتحسس من اي شي فما احب اغامر واجرب بس اختي عجبتها واشترتها تقول مكوناتها طبيعيه وانا لما شفت اختي تمدحها قلت اجربها اول بشكل خفيف يعني ماحطيت كثير وكنت خايفه مره ان بشرتي تحمر، بس الحمدلله ماحسيت باي شي من هذا وبعد ماستخدمتها اكثر من مرة اعجبت فيها واخذتلي وحده :)
بالعكس ماتنشف الوجه زي باقي الصوابين واحسها تعالج البشرة مع ترطيبها وتقضي على حب الشباب ولله ريحتني من الحبوب ومشاكل بشرتي بشكل كبير بالاضافة لترطيب بشرتي من غير تركها دهنيه و هذي الميزة الحلوة فيها خصوصا انها تحتوي على فيتامين E المعروف بتفتيح البشرة واعطائها نضارة.
استخدمها احيانا لازالة المكياج لما اكون مستعجله وهي من مفضلات موقع اي هيرب بالعربي.

ماهي تجربتي بعد شهرين من استخدام الصابونة الافريقية؟

iherb-arab.blogspot.com جيتكم من جديد وحبيت اضيف على كلامي اللي فوق تجربتي مع هذي الصابونه الخطيرة بعد شهرين من استخدامي لها وبعد ملاحظة النتايج. طبعا لاحظت فرق كبير جدا وعلى فكرة يابنات اذا تبون نتايج اسرع من جد انصحكم باستخدامها زي ما انا استخدمتها 3 مرات باليوم. والله روعه كأنها كريم مرطب انا صرت اتعمد ادهنها كثير على وجهي واسوي مساج ببشرتي واخليها لمده دقيقتين تقريبا عشان احس بمفعولها. وهذي طريقتي المتبعه من شهرين. طبعا هذا الكلام بعد ماجربتها مره وحده يوميا ولقيت انه ما منها مشكله. لازم اتعامل مع كل شي بحذر ههههه. بالنهايه لقيت فايدتها واضحه على بشرتي وقلت ازيد الجرعه هههه الحمدلله على كل شي انا سعيده جدا اني لقيت هالحل السحري وكله باذن الله هو اللي دلني عليها بعد تعب ومعاناه مع بشرتي الحساسة. (مدونة اي هيرب بالعربي)

على فكرة ادخلوا هالصفحه تجربة iHerb اذا انتم من متابعي تقييماتي في موقع اي هيرب بتلاحظون اني سميت هذي الصابونة ( Skin Food Soap ) يعني صابونة غذاء البشرة. لاني احس انها تمد البشرة بالفيتامينات وتغذيها. ولسبب ثاني اني ومن غير مبالغه وبأمانه جدا ومن غير ما احس بالحرج او بانكم تضحكون علي ههههه اني اني: (استغنيت عن الكريم المرطب:/) والله بكل صراحه هذا اللي حصل بعد استخدامي لهذي الصابونه العشق وحبي الوحيد. بلعكس والله المرطبات اللي استخدمتها كلها ولا واحد نفع معي وبعضها يطلعلي حبوب. بس هذي الصابونه غير. مع اني كنت ماخذه فكره سيئه عن الصوابين بشكل عام بس فكرتي اتغيرت لان مانقدر نحكم او نوحد حكمنا على كل شي لازم نبدأ نفرق بين الطبيعي والمزيف. طلعت الحكم و الافكار ماشاء الله علي :)

نصيحتي بخصوص اثار الصابونة الافريقية السوداء

iherb-arab.blogspot.com نسيت اقولك اذا بشرتك تعاني من مشاكل نمش او حب شباب او بقع فهذي الصابونه راح تحسسك بوخز بسيط جدا جدا. واحس هذا الوخز هو اللي عالجلي الحبوب والخشونه ببشرتي. والله بعدها احس كل حبه تختفي وتصغر ولا تسوي اثار وعلامات بنية زي ماكانت تسويلي اول. ولاحظت ايضا تقشير خفيف بس مو بشكل يومي لا لاحظته مرتين او ثلاثة مرات من استخدامها.(مدونة اي هيرب بالعربي) ( الوخز ماحسيت فيه من اول استخدام بالعكس ماحسيت بشي غير النعومه ببشرتي. حسيت بالوخز بعد اسبوعين تقريبا ما اذكر والله بس مو من اول اسبوع مادري ايش السبب الظاهر انها تتعمق بالمسام تدريجيا وتعالج المشكله من الداخل وهذا شي حلو الحمدلله ).

(مدونة اي هيرب بالعربي) واحب انبهك لا تسمعين كلام اللي يقولك اشتري صابونه طبيه من الصيدليه والله ماتفيد عن تجربة تزيد المشكله او تحلها مؤقت واحيانا تحلها لك بس مع جفاف او تصبغات والسبب ان الصابونات اللي تنباع بالصيدليات معظمها تحتوي على كيماويات او بارابين بمكوناتها. خليكي بالجانب الطبيعي و ( العضوي) وان شاء الله بتحصلين على احلى بشرة.

اعذروني ادري اني طولت عليكم. والان باعطيكم فوائدها بشكل عام:
شكل وفوائد الصابونة الافريقية السوداء لتفتيح البشرة

ماهي فوائد الصابونة الافريقية السوداء لبشرة الوجه؟


  • 1- مكوناتها مرخصة عضوية ونباتيه 100%. iherb-arab.blogspot.com
  • 2- معالجه ومحاربة لحب الشباب والاكزيما وتقضي عليهم لاحتوائها على رماد سعف النخل وخلاصة التمر الهندي وقشور الموز ( مكونات ماكنت اعرفها واكتشفتها قريب ) وهذه المكونات مستخدمه منذ قرون من قبل الافريقيين لعلاج مشاكل البشرة المتنوعه.
  • 3- مناسبة جدا للبشرة الدهنية وايضا التي تعاني من حب الشباب لانها ما تترك اي دهون زايدة على البشرة ( عن تجربة مني ومن اختي الصغيرة). (مدونة اي هيرب بالعربي)
  • 4- ديتوكس قوي لبشرتك: معالجه ومطهره للبشرة تخلصها من السموم والبكتيريا.
  • 5- منظفة للبشرة بعمق ومقشرة لها لتكشف عن بشرة جديده نضرة (هذا الشي صحيح لاحظته بعد اسبوعين تقريبا من استخدامي لهذي الصابونه). iherb-arab.blogspot.com
  • 6- تحتوي على فيتامين E والجلسرين النباتي الذي يعمل على تفتيح البشرة.
  • 7- تحتوي على زبدة الشيا العضوية المرطبه.
  • 8- معالجة للاكزيما بشكل خاص ومجدده للبشرة لاحتوائها على قشور الموز وخلاصة التمر الهندي زي ما ذكرت سابقا. وكثير ناس بتعليقات اي هيرب عندهم اكزيما مدحوها كثير بعد تجربتها وقالوا انها ممتازه بعلاج الاكزيما وماسببتلهم حساسيه ابدا. (مدونة اي هيرب بالعربي)


السعر 15.03 ريال سعودي


غسول جسم الصابونة الافريقية

Nubian Heritage, African Black Soap, Body Wash

صابونة غسول الجسم للاستحمام من نوبيان هيريتيج

(مدونة اي هيرب بالعربي)  بنفس مكونات الصابونه اللي فوق. بس ميزته انه يقشر الجسم والجلد الميت زي ماهو مكتوب عليها بموقع آي هيرب ..وايضا مذكور انه يخلص البشرة من حب الشباب وهو للبشرة التي تعاني من المشاكل مثلا حب الشباب بالجسم وللبشرة الدهنية ايضا. لايفوتك الغسول هذا لانه يرطب ويوحد لون البشرة من خلال تقشيره لها.
جربته ونزلت تجربتي معه مؤخرا في المدونة: ادخلي صفحتي هذي تجربتي مع غسول الصابونة الافريقية للجسم للمزيد عنه.
السعر 37.63 ريال سعودي



لوشن الصابونة الافريقية
Nubian Heritage, Body Lotion, African Black Soap

لوشن او كريم مرطب للجسم من نوبيان هيرتيج

(مدونة اي هيرب بالعربي) نفس مكونات الصابونه اللي فوق فيتامين E وصبار وشوفان، مرطب طبيعي عضوي يعمل على ترطيب وتفتيح الجسم.

السعر 36.13 ريال سعودي



كريم يدين الصابونة الافريقية

Nubian Heritage, Hand Cream, African Black Soap

كريم مرطب لليدين من الصابونة الافريقية

(مدونة اي هيرب بالعربي)  بزيت خشب الصندل والصبار والشوفان. مكوناته كلها مرخصه انها عضوية. ينعم اليدين ويرطبها ويحميها من اشعة الشمس بسبب خشب الصندل.

السعر 30.10 ريال سعودي




مزيل عرق الصابونة الافريقية

24 Hour All Natural Deodorant, African Black Soap with Aloe & Vitamin E

مزيل عرق بالصبار وفيتامين E من نوبيان هيريتج

(مدونة اي هيرب بالعربي) مزيل عرق يدوم 24 ساعة ..يفتح البشرة بالابط لاحتواءه على فيتامين E الأحدث من مجموعة الصابونة الافريقية. لايحتوي على بارابين او مواد كيماوية اخرى. مرخص عضوي 100%. هذا مره نفسي فيه انا واختي. ان شاء الله باشتريه واقولكم عن تجربتي معه المره الجاية.

السعر 24.07 ريال سعودي



وأراكم مع مشتريات آخرى من موقع اي هيرب بالعربي

ملاحظة: اذا تبين صوابين مبيضه ومفتحه للبشرة والجسم من اي هيرب  خصوصا الانواع الثانيه من نفس الماركه نوبيان هيراتيج ادخلي هالصفحة افضل صوابين اي هيرب للمزيد منها مع شرحي لها.