الأحد، 17 ديسمبر 2017

حبوب الاساي بيري مع شاي اخضر من اي هيرب لحرق الدهون

هلا بنات كيفكم؟ حبيت اكلمكم اليوم عن حبوب الاساي بيري الامريكية اللي تعتبر من (السوبر فود). خصوصا هالحبوب الرائعه من  ناترول اللي مضاف اليها الشاي الاخضر 1 واللي اشتهرت وصارت من الافضل مبيعا في موقع اي هيرب الامريكي ووصل تقييمها فوق 2000. كلمتكم سابقا هنا بالمدونة عن ماهي اساي بيري واي نوع منهم الاصلي. لان كثير انواع من حبوب Acai Berry اشتهرت ولكن هالنوع اللي بكلمكم عنه اليوم هو بالقمه وسريع المفعول للتخسيس و حرق الدهون خصوصا دهون البطن, وراح اعطيكم طريقة الاستخدام بالتفصيل ان شاءالله وجاي الكلام ايضا عن اضرار هذي الحبوب وفوائدها ايضا بالاضافة الى تجارب البنات معها في التخسيس و التنحيف و حرق الدهون للمساعدة على انقاص و تخفيف الوزن الزائد في الجسم.

حبوب اساي بيري وشاي اخضر من ناترول اي هيرب

ماهي فوائد حبوب الاساي بيري مع الشاي الاخضر للتخسيس من اي هيرب؟

  • الاساي بيري و الشاي الاخضر اثبتوا فعاليتهم طبيا في جلب الكثير من الفوائد الصحية للاشخاص خصوصا في انقاص الوزن والي يعانون من السمنة بشكل خاص.
  • الاساي بيري و الشاي الاخضر يحتويان على مضادات اكسده قوية تعمل على ابطاء او تأخير تقدم السن و الشيخوخه وتقي من العديد من الامراض.
  • من فوائدهم ايضا انهم يمدان الجسم بالفيتامينات و الغذاء اللي يحتاجه.
  • ينقصان و يسدان الشهية للأكل.
  • يزيدان مراحل الطاقة و النشاط + الأيض في الجسم.
  • يساعدان على حرق الدهون و انقاص الوزن الزائد بسرعه!
  • يساعدان على تحسين الوظائف العقلية.
  • يعملان على تحسين البشرة و القلب و الجهاز الهضمي.
  • الاساي بيري يحتوي على فيتامين سي وهو مضاد اكسده.
  • الشاي الاخضر معروف انه يحسن المزاج بالاضافة الى تخفيف الوزن لاحتواءه على الكافيين وهذا يخليه مشابه في عمله لمنتج حبوب القهوة الخضراء اللي تكلمت عنها وعن تجاربها سابقا بالمدونة و اللي معروفة في حرق الدهون و التنحيف.
طبعا مثل ماقلتلكم هذي الحبوب هي الافضل والاكثر شهرة في اي هيرب واصبحت من الاكثر مبيعا لو تلاحظون مكتوب عليها بموقع اي هيرب الامريكي انها الافضل مبيعا عندهم حتى اكثر من حبوب الاساي العادية للدايت لانها قوية دمجوا معها الشاي الاخضر حتى يزيد فعاليتها:


حبوب اساي بيري وشاي اخضر للتنحيف من natrol
Natrol, AcaiBerry Diet, Acai & Green Tea Superfoods, 60 Veggie Capsules

حبوب الاساي بيري مع الشاي الأخضر للتنحيف وحرق الدهون من ناترول

طبعا اول شي يهمني انها (حلال) لانها نباتية 100% و تكفيكم تقريبا لمدة شهر لانها تحتوي على حوالي 60 كبسولة تتناولون حبتين منها  يوميا.

الحبوب الامريكية هذي ممتازة في سد الشهية و تنزيل الوزن وبعض البنات يمدحونها في تنزيل الوزن حوالي 3 كيلو خلال اسبوعين مع الرياضة و المشي.

هذا الكلام عنها اخذته من موقع شركة ناترول نفسه:
Want to be as super as a superfruit? A diet rich in antioxidants like those packed into the most well-known South American superfruit Acai berries, are essential for overall health. Antioxidants protect your body from the inside out by reducing oxidative stress and cellular damage in the body to help protect it against age-related damages.† Who doesn’t want that?

الترجمه له: هل تريدين ان تكوني سوبر مثل السوبر فود؟ الدايت الغني بمضادات الاكسده مثل توت الاساي اللي معروف جدا في جنوب امريكا هو اساسي جدا للصحه العامه. مضادات الاكسده تحمي جسمك من الخارج بتقليل التوتر و اضرار الخلايا في الجسم للمساعده على حمايته ضد الاضرار المتعلقة بتقدم العمر. من لايريد هذا؟


مثل ماعودتكم بمدونة اي هيرب بالعربي راح اسلط الضوء على مكونات هالمنتج:

ماهي مكونات حبوب اساي بيري مع شاي اخضر؟

  • Acai Extract 4:1 [Euterpe oleracea (berry)]: خلاصة الأساي بيري (سوبر فروت) بنسبة 500 ملجم في الكبسولتين.
  • Chromium(from Chromax Chromium Picolinate): كروميوم: جدا جدا معروفة حبوب او كبسولات الكروميوم في الرجيم و التخسيس وهذا الكروميوم موجود بهالحبوب بنسبة 40 mcg. وهو معدن وهو ضروري لصحة الانسان وله فوائد كثيرة منها : انه يستخدم للتحكم بدرجات السكر في الدم و تحسين ارتفاع السكر في الدم ويستخدم ايضا في علاج الاكتئاب و الفصام! وتخفيض الكوليسترول السيء في الجسم وعلاج ازمات القلب. ولكن من افضل فوايده هو حرق الدهون وحتى انه يستخدم في بناء العضلات بالاضافه الى زيادة الطاقة و النشاط للرياضيين و لو بحثتوا عنه بقوقل تلقون هالمعلومة.
  • Green Tea Extract [Camellia sinensis (leaf)]: خلاصة الشاي الاخضر بنسبة 160 ملجم.
  • EGCG (Epigallocatechin Gallate): مادة موجودة طبيعيا في الشاي الاخضر (مضاد اكسدة قوي يحمي الجسم من الاضرار او الشوارد الحرة) وهي موجوده بهالحبوب بنسبة 80 ملجم وهالمادة تعمل على زيادة مقدرة الجسم على حرق الدهون بسرعه.
  • Metabolic Activator Caffeine Blend [from Caffeine Anhydrous, White Tea Extract (Camellia sinensis) leaf], Kola Nut Extract [Cola acuminata (seed)], Green Tea Extract [Camellia sinensis (leaf)], Green Coffee [Coffee arabica (bean)]: طبعا هذا مزيج كافيين منشط مستمد من عدة اعشاب منها الشاي الابيض و الاخضر و اوراق الكاميليا و حبوب القهوة وحتى ان الكافيين استمدوه من خلاصة حبوب نبتة الكولا عشان تزيد الفائدة (بنسبة 100 ملجم).
  • Berry Digest Enzyme Blend Cellulase, Pectinase, Amylase, Hemicellulase, Beta-Glucanase, Phytase, Glucoamylase, Lipase, Protease: هذي فقط مزيج انزيمات تساعد على هضم الطعام بسرعه وهي طبيعية جدا وامنه للجسم(بنسبة 5 ملجم).
  • Maltodextrin: تحتوي على مالتوديكسترين او الدكسترين: هو عبارة عن نشاء يتكون طبيعيا في الطعام. وهو نوع من الكاربوهايدرات.
  • rice powder: بودرة الأرز.
  • hypromellose: السيلولوز او هايبروميلوز: يستخدم كمرطب بس ماعرف ليش يستخدمونه في ترطيب العيون تحديدا مالقيت شي يخص الوزن!.
  • silicon dioxide: السيليكا: تستخدم كثير بمستحضرات التجميل و الحبوب  كمضادة تكتل ومصدرها طبيعي جدا.
  • magnesium stearate: سيترات المغنيسيوم: هو ملح مستمد من حمض اميني يوجد طبيعيا في الطعام.
  • caramel color: لون كراميل.
  • caramel powder: بودرة الكراميل اعتقد للطعم لا أكثر.
  • معلومات لمن عندهم حساسية: هذي الحبوب تحتوي على القمح و الحليب و الصويا. (طبعا خالية من النكهات و المواد الحافظة و السكر والالوان الصناعية و البيض و السمك و الفول السوداني و الخميرة)
مثل ماقول دائما بليز ماحد ياخذ تعبي وترجمتي للمكونات خصوصا الكوبي كاتس!

ايضا من فوائد هالحبوب:

  • تزيد النشاط و الطاقه في الجسم لذلك لازم تمارسون الرياضة معها.
  • تساعد على استهلاك الكالوريز السعرات الحرارية و حرق الدهون و الشحوم في الجسم خصوصا التخلص من دهون البطن والخصر.
  • كبسولات الاساي من ناترول تتميز برائحة خلاصة الاساي بيري الطبيعيه التي هي من خصائص فاكهة الاساي ذات الجودة العالية.
  • خفيفة على المعده تساعد على الهضم اذا كان عندكم مشاكل بالهضم.
  • تسد الشهية و تحسس بالشبع.

هل يوجد تكنيكات ذكية تساعد على تنزيل وانقاص وزنك بسرعه وبنتايج ايجابيه؟

نعم حسب نصيحة شركة ناترول نفسها فانهم ينصحون باتباع خطوات معينة عند تناول هالحبوب واهمها:
  • حاولوا ان تتناولوا غذاء ذا سعرات حرارية منخفضه.
  • ابدأوا بعمل تمارين رياضية او برنامج تدريبي معين لانقاص الوزن وذلك يسبب ضغط اكبر على خلايا أجسامكم بفعل الشاي الاخضر و الاساي بيري.
  • طبعا هذي فقط نصيحة مني وهي البعد عن المشروبات الغازية والوجبات السريعه من المطاعم باقصى حد ممكن.


ماهي طريقة استعمال حبوب الاساي مع الشاي الاخضر للتنحيف؟

طريقة الاستخدام هي: تناولوا حبتين او كبسولتين مرة واحده يوميا مع وجبة الطعام. (طبعا مجرد اقتراح مني: تجنبوا تناولها قبل النوم لانها تحتوي على كافيين ومعروف ان الكافيين يزيد النشاط وغير مناسب لتناوله على العشاء او قبل النوم + انصحكم بشرب الكثير من الماء مع هالحبوب لان الكافيين يسبب جفاف وينقص الماء الموجود بالجسم بالاضافه الى انه - الله يكرمكم - ممكن تحتاجون تروحون للحمام اكثر من مره )

على فكرة هذي صورت حبوب الاساي القديمة (ايام زمان):

والحين غيروا صورة المنتج او شكل الكرتون وصار مثل الصورة اللي حطيتلكم هي فوق يعني لاتتفاجأون بالشكل الجديد او النيو لوك للمنتج لما تستلمونه من اي هيرب.

ماهي اضرار حبوب الاساي بيري وهل هو آمن؟

في بحث اجري في مدرسة هارفارد الطبية لم يجدوا اي اثار تسمم من استخدام فاكهة الاساي بيري ووجدوا فقط قدر ضئيل من الاثار الجانبية. زيادة الجرعه قد تسبب غازات و اسهال.
تحتوي هالحبوب على نسبة من الكافيين كالموجودة في كوب واحد من القهوة لذلك حاولوا تقللوا من شرب القهوة مع هالمنتج لان زيادته قد تسبب التوتر و الهيجان العصبي وقلة النوم واحيانا سرعة ضربات القلب (هذي الاخيرة تحصلي كثير مع زيادة القهوة خصوصا جاتوه الشكولاته اللي معه قهوة اللي كنت اخذه من بيتزاهت حاطين فيه اضعاف الكافيين).
يجب تجنبها في حال كنتي حامل او مرضع بالاضافة للاشخاص المراهقين اللي عمرهم اقل من 18 سنة + اذا كنتم خاضعين لعلاج خاص او تعانون من مرض معين.
ملاحظة: فيه ناس يقولون انه غير مناسب للي عندهم مشاكل في الغده او خمول بالغدة الدرقية لذلك يجب ان يتجنبوه.
ايضا كثير ينصحون بالاكثار من شرب الماء معه.

ماهي تجارب البنات في اي هيرب مع حبوب الاساي بيري + الشاي الاخضر؟

كثير يذكرون انه ينحف وانه وزنهم نقص كثير ووحده نقصلها وزنها 4 كيلو باسبوعين لو انتم من المابعين لتعليقات موقع اي هيرب الامريكي وايضا من التجارب اللي لفتت نظري هذي التجربه تقول انها نزلت 3 كيلو خلال شهر رمضان وهذي باقي تجربتها:

حارق دهون لازم من الرياضة معها وخاصة المشي لمدة لاتقل عن نصف ساعة يوميا مع برنامج حمية وراح تجيب مفعول أما بدون الرياضة والحمية فمالها أي تأثير بمعنى أنها حبوب مساعدة لمن أراد تخفيف الوزن بشرط الحمية والرياضة تحديث : نزلت تقريبا 3 كيلو خلال شهر رمضان بدون تمارين وطريقتها أنها تؤكل مع الطعام وتمنع امتصاص الدهون لا تسد الشهية كما يتوقع البعض إذا أفادك تعليقي اضغط مفيد اضغط على اسمي لترى تعليقاتي على المنتجات الأخرى
فضيع انا عادةً طول اليوم القط بفمي اشياء وخرابيط بس اليوم بدات فيه احس اني شبعاااااانه اكلت فطور وشوي من الغدا لين الليل وانا احس بشبع اول مره احس كذا اللي مثلي تعاني من شهيتها مفتوحة وتحب تلقط اشياء تاخذه

من اين نشتري حبوب الاساي بيري او وين تباع؟

ممكن تشتروها من اي صيدليه عندكم او اذا تبون النوع الي كلمتكم عنه فالافضل شراءه من موقع اي هيرب الامريكي.
السعر: 28 ريال سعودي
هذا كل شي احبتي اتمنى انكم استفدتم.