الاثنين، 4 ديسمبر 2017

مرطب الارغان سييرا بديل الفازلين لليدين والقدمين وماتجربتي معه؟

هلا احبتي، اليوم منتجنا هو مرطب للبشرة يعتبر بديل الفازلين و اقوى منه بكثير لأنه مميز ولأن الفازلين او (البيتروليوم جيلي) مثل مانتم عارفين يسد المسام وله اضرار اخرى. ولو انكم تحبون المنتجات العضوية وتحبون اي هيرب (مثلي) راح يعجبكم هالمنتج كثير (مرطب ارغان سييرا بيز من اي هيرب)...لانه طبيعي جدا + عضوي ومركز + ولانه من افضل انواع المرطبات اللي جربتها بحياتي + ولأسباب كثيره راح اذكرها لكم تحت... لاتستعجلون :) طبعا معروف ان زيت الارغان المغربي له فوائد مغذية كثير للبشرة خصوصا هالمرطب بالارغان او مايسمونه اركان 1 مفيد جدا للبشرة لذلك حبيته كثير من خلال تجربتي معه.

ماهي تجربتي مع مرطب ارغان سييرا بيز للبشرة من اي هيرب؟

تجربتي مرطب ارغان سييرا بيز لليدين والقدمين من اي هيرب
Sierra Bees, Argan Balm with Cocoa & Shea Butter, Superior to Petroleum Jelly, 1 oz (28 g)

مرطب الارغان مع زبدة الشيا والكاكاو (متقدم على الفازلين) من سييرا بيز

اول ماوصلني هذا المرطب (من اي هيرب) حبيت اجربه على منطقة الكعبين مباشرة - لانه كان عندي تشققات خفيفه و جفاف في الكعبين لانه جاتلي فتره اهملت ووقفت عن ترطيب رجليني وزادت المشكلة مع لبس الجزمة.
فقلت هذي فرصتي اكتشف هذا المرطب واجربه لوحده بدون استخدام اي كريمات او مرطبات اخرى معه, خصوصا ان رجليني كانت جافه واشتد جفافها في فصل الشتاء ولاحظت هذا الشي خصوصا لما أسافر بلد جوه بارد و جاف. بصراحه بعد استخدامي لهذا المرطب قررت آخذه معي في السفر خاصة انه صغير و عملي ينشال بسهولة لخفة وزنه و ينحط بسهولة في شنظة اليد. (راح احطلكم صورته اوضح تحت) وميزته ايضا انه افضل من الفازلين + متعدد الاستخدامات مثل ماهو مذكور على العبوة Balm it all (لليدين و القدمين و الشفايف و الركب و الاكواع و اي منطقة جافة بالوجه) يعني تقدرون تستخدمونه بسرعه (في الخارج) اي وقت تحسون بجفاف في بشرتكم او في اليدين من غير الاحراجات واخراجه قدام الناس.

- ماشاءالله و بدون مبالغه: اعطاني نعومة من اول استخدام وبالعكس ماحسيت انه ستيكي او يلزق مثل ماقرأت بأحد الريفيوات في اي هيرب.
عجبني ايضا ان البشرة تمتصه بسرعه لانه عباره عن مرطب زيتي او شمعي جامد يشبه مرطب الشفايف لذلك يسمونه (Balm).
فكرته رائعه بصراحه وريحته جميله وخفيفة: ريحة طبيعية اعتقد انها رائحة شمع العسل مع المكونات الطبيعية المركزة الثانيه مثل الكاكاو وغيره.

ماهي مكونات مرطب سييرا بيز؟

مكونات المرطب هذا كلها عضوية و طبيعية جدا وهي:
  • زيت الزيتون البكر.
  • شمع العسل العضوي.
  • زبدة الكاكاو العضوية.
  • زيت الارغان العضوي.
  • زبدة الشيا العضوية.
  • فيتامين E غير معدل وراثيا.
هذي هي كل مكونات هالمرطب بلا زيادة و لا نقصان!! كلها طبيعية و عضوية وواضحه جدا الحمدلله مافيه عطور و لا كحول ولا بارابين مثل مرطبات الجسم اللي طالعه هاليومين !!

طبعا هالمرطب خالي من المواد الحافظة والعطور و السلفت والالوان والتجارب على الحيوانات. شوفوا كيف شكله طبيعي جدا من الداخل:

شكل مرطب سييرا بيز اي هيرب
حجمه قريب من علبة الفازلين الصغيره

ماهي فوائد مرطب ارغان سييرا للبشرة؟

باختصار فوائد هالمرطب هي:
  • يغذي الجلد بسبب مكوناته الطبيعيه منها زيت الارغان + العسل العضوي.
  • يعالج جفاف البشرة و تشققات القدمين او الكعب.
  • يعالج خشونة اليدين ويعيد اليها النعومة.
  • يساعد على تخفيف التصبغات الجلدية و اللون الغامق الغير موحد في الركب و الكعبين والاكواع و اطراف الاصابع واي منطقة جافة بالبشرة.
  • يعالج علامات تمدد البشرة بسبب احتواءه على زبدة الكاكاو.
  • يرطب الشفايف ويعالج جفافها.
  • مناسب لجميع انواع البشرة خصوصا حسب رأيي للبشرة العادية + الجافة الحساسة.
  • مكوناته مصدر طبيعي 100%.
  • متوازن الـ PH.
  • علبة صديقة للبيئة.
  • خالي من العطور و الالوان والمواد الحافظة و السلفت.
  • واخيرا هذا المرطب هو من الافضل مبيعا في اي هيرب ووصلت تقييماته فوق 600.

لاحظت ايضا ان اكثر استفادة احصلها لما احد هالمرطب بعد غسل البشرة خصوصا بعد الوضوء لما تكون اليدين و الرجلين لسى رطبة.

حتى اني سويت تجربة..صرت حقل تجارب هالايام لووول
حطيته مرة واحده بس برجولي وانتظرت يوم كامل من غير ما استخدمه, واتفاجأت ان الجفاف مارجع مره ثانيه. لانه بالعادة (مع اي مرطب جسم) ترجع رجليني تصير جافه فاضطر اكرر وضعه اليوم الثاني (هذي الحالة تصير لي مع معظم كريمات الترطيب)

احلى شي فيه ايضا انه مايخلص بسرعه مثل ماقلتلكم اول لانه جامد مثل مرطبات الشفايف بس ملمسه زيتي اكثر بشكل خفيف على البشرة مع عدم الاحساس بثقل الزيت (احس انه تمتصه البشرة بسرعه).

من كثر ما عجبني قعدت امشي على اصابع رجولي عشان ما اضيع الترطيب لووول

الحمدلله التشققات اللي بالكعبين خفت كثير من ثالث استخدام وبدت تتقشر وتتلاشى. حتى اختفت نهائيا اخر الاسبوع.

ايضا كان عندي حساسية في احد اصابع اليد وأدت الى انه اطراف الاصباع البنصر اصبح لونه اغمق حتى بعد ماعالجت هالحساسية - بعد ماجربت هالمرطب سييرا يوميا لاحظت فرق كبير في تفتيح هاللون تدريجيا حتى اختفى بعد اسبوعين تقريبا من استخدام هالمرطب.

صرت احطه على رجليني بالكامل قبل النوم خصوصا والبس الشراب او الخف (قطني). وبعد كذا اصحى الصباح القى نعومة وترطيب فظيع, وعلى فكره اللي ساعدني اكثر (التقشير) لان هالتشققات بدأت تتقشر بسرعه.

وحتى الجفاف اللي سببته الجزمه اختفى الحمدلله. ونفس الشي بالنسبه ليديني لاحظت نعومة وترطيب.

وطبعا صار شي اساسي احطه على شفايفي اي وقت احس انها جافة. روووعه ماشااءلله ينفع لكل شي!

لازم ارجع اشتري هالمرطب مرة ثانية اذا خلص. احسه كنز بصراحه خسارة كثير ما يدرون عنه.

طبعا لاحظوا انه مركز جدا حسب كلام الماركه نفسها ولذلك حسب اعتقادي هذا هو السبب في ان فعاليته اكثر على البشرة وعلاجه للجفاف اسرع من غيره من المرطبات اللي جربتها.

طريقة استخدام مرطب ارغان الفازلين

ماهي طريقة استخدام مرطب سييرا بيز؟
مركز جدا حسب الكلام اللي مكتوب على العبوة. مكتوب: تعليمات الاستخدام: ضعيه في اي منطقة جافة او متحسسه على بشرتك حسب الحاجه - قليل منه يكفي - استخدميه يوميا كمرطب مغذي للبشرة و طبيعي و مركز جدا.
(حسب اعتقادي انه مثالي للاستخدام على اليدين و القدمين و الشفايف تحديدا وحتى على المناطق الجافة في الوجه).


مرطبات سييرا بيز

ماهي سييرا بيز؟

على فكره لاتنسون ان الشركة اللي صنعت هالمرطب هي نفسها شركة اي هيرب :) (ما استغرب منهم حرصهم على صناعة المنتجات العضوية والطبيعيه) ولو تلاحظون مكتوب على العلبه نفس عنوان مقر شركة اي هيرب وهو Indian street Moreno Valley. ممكن تتسائلون عرفنا معنى بيز (وهو النحل) طيب مامعنى سييرا؟ كلمة سييرا لها عدة معاني منها (امريكا) ومنها (جنوب امريكا) وهذا المعنى الكامل حسب اعتقادي (نحل جنوب امريكا) >>> عبقرية ماشاءالله لوووول
هذي الماركه (سييرا بيز) تعتمد في صناعة منتجاتها على شمع العسل: لازم يدخلون شمع العسل بكل منتج (لذلك تشوفون صورة النحلة في شعارهم اللي يقول: النحلة جيده لبشرتك) وهي شركة امريكية مكوناتها معتمدة عضوية 100% USDA واشتهرت بصناعة مرطبات الشفايف.

وانا مجربة احد مرطباتهم والى الان جالس عندي ماخلص ماشاءالله لان هذي ميزة مرطباتهم انها تطول وتعيش وقت طويل. هذا رابط تجربتي مع احد مرطبات الشفايف اللي تجنن - تفضلوا هذي الصفحه: تجربتي مع مرطب شفايف عضوي من اي هيرب

صدقوني يابنات: عمري ماحسيت بهالنعومة - احس رجليني ويديني فيها نعومة بشرة الاطفال - سبحان الله احيانا ندفع فلوس كثيرة بأشياء ماتفيدنا وبالعكس نلقى الحل بشي رخيص ومايكلف!
السعر: ٧ ريال سعودي
لشراء مرطب سييرا من اي هيرب اضغطي هنا

هذا كل شيء احبتي اتمنى من كل قلبي انكم استفدتم اليوم :)