الجمعة، 5 يناير 2018

عسل مانوكا الاسترالي ريل هيلث وماهي تجربتي معه؟

تجربتي مع عسل مانوكا الاسترالي ريل هيلث MGO من اي هيرب
Real Health, Australian Manuka Honey, MGO 830, 8.8 oz (250 g)
هلا احبتي محبين موقع اي هيرب الامريكي. تجربتي اليوم مع عسل مانوكا الأسترالي ريل هيلث. يمكن تعرفون ان عسل مانوكا الاصلي 1 له نوعين فقط وهو العسل النيوزيلاندي والنوع اللي من أستراليا والسبب لان شجرة المانوكا واللتي تسمى علميا (Leptospermum) لاتنبت الا في هذين البلدين ..معروف ان هالعسل به مضاد باكتيريا وخواص هائلة ذكرتها لكم مع فوائده بالكامل سابقا وهذه الصفحة افضل انواع عسل مانوكا في اي هيرب. اذا كنتم متابعين مدونة اي هيرب بالعربي راح تعرفون اني جربت نوعين سابقا: جربت (مانوكا هيلث) وجربت عسل مانوكا من (ويدرسبون) بس سبحان الله هالعسل الاسترالي من ريل هيلث هو الافضل من ناحية الطعم والفوائد مثل رفع المناعه وغيره. وهذا رابط تجربتي مع عسل ويدرسبون من تصنيف Kfactor اذا تحبون تعرفون اكثر عن النوع الثاني اللي جربته : عسل المانوكا النيوزيلاندي من ويدرسبون بس هذا النوع اللي باعطيكم تجربتي معه الان هو من افضل تجاربي على الاطلاق وافضل عسل مانوكا تذوقته بحياتي وهو فعلا قوي وفعال لانه اقوى وأعلى انواع وتركيز عسل المانوكا المتوفر حاليا من تصنيف MGO بقوة او درجة 830 حتى انه أعلى من عسل مانوكا هيلث اللي لونه ازرق واللي انشهر كثير سابقا. وسبحان الله هذا العسل الاسترالي (Real Health) دايما يخلص من اي هيرب (نفذ من المخزون) وماقدرت اشتريه الا بعد شهر تقريبا بعد ماوفروه آيهيرب مره ثانية. اخيرا:) وعشان كذا انا سعيده جدا اليوم اني اشارككم تجربتي معه تفضلوا بزيارة عسل مانوكا للاطفال.

تجربتي مع عسل المانوكا الاسترالي من ريل هيلث اي هيرب

فوائد عسل مانوكا الاسترالي من real health للصحه والمناعه

ماهي فوائد عسل مانوكا الاسترالي؟

  • طبعا فوائده نفس فوائد العسل النيوزيلاندي ولكن بعض العلماء يقولون الان عبر البحوث والدراسات ان الانواع الأسترالية هي اقوى عسل مانوكا في قوته المضاده للباكتيريا, وهذا المصدر من موقع اجنبي موثوق.
  • عسل مانوكا هو مضاد حيوي طبيعي للجسم ومعروف بانه يرفع المناعه وهو الافضل في علاج اعراض البرد والزكام والتهابات الحلق وقد ذكرت فوائده كامله سابقا في صفحتي الخاصه بانواع عسل مانوكا واللي وضعتلكم رابطها فوق باول صفحتي هذي.
  • هذا النوع اللي جربته من ريل هيلث تحديدا مضمون جودته عاليه 100% والعسل اللي فيه منشط حيوي Bioactive وهو عسل يتم تجميعه يدويا في فصل الصيف من زهرة شجرة المانوكا Leptospermum polygalifolium اللي تنبت في ادغال استراليا.
  • كل جزء من هذا العسل الاسترالي مفحوص ومعتمد من قبل مختبر طبي مصدق عليه من قبل NATA المعتمده من قبل الحكومة الاسترالية لضمان اهمية مستويات MGO في كل عبوة مانوكا.
  • هذي القوة او التركيز من نشاط  Methylglyoxal وهو 830 MGO  تساوي 20+ Bio Active وكلما زادت قوة الرقم كلما زادت قوة النشاط في العسل.
  • عسل مانوكا هو علاج قوي لمشاكل الهضم ويعالج جرثومة المعدة وقرحة المعده او مايسمى القرحه المعدية ايضا خصوصا اذا اخذتم اقوى نوع واللي بكلمكم عنه اليوم نتايجه سريعه.
  • عسل المانوكا الاسترالي اقوى نوع يعالج الجرثومة الخارقة المقاومة Superbug واللي تسبب حروق وجروح في الجلد او ماتسمى Staph Infections (MRSA).2
  • يعالج مشاكل القولون.
  • يعالج حب الشباب والاكزيما اذا تم وضعه مباشرة على الجلد حسب دراسات عالمية: المصدر.

تجربتي مع عسل المانوكا الاسترالي ريل هيلث لعلاج التهاب الحلق والكحة

ماهي تجربتي مع عسل مانوكا الاسترالي ريل هيلث؟

كان عندي التهاب وحرقة في الحلق ايام الشتاء وطبعا انتم عارفين اعراض البرد مثل كحه وغيره. ولهذا السبب قلت اجرب اعلى قوة متوفره بالسوق من عسل مانوكا وخلنا نشوف كيف فعاليته هل بيكون مثل انواع عسل مانوكا الثانيه اللي جربتها ولالا؟

ماشاءالله من اول استعمال له حسيت براحه في الحلق وخف الاحساس الغير مريح بالحلق. بس رجعلي بعدها بكم ساعه فقلت انتظر اخر اليوم حتى اخذه مرة ثانية لانه المفروض ناخذ ملعقتين صغيره منه مرتين يوميا.

المهم باعطيكم النتايج السريعه اعرف انه مستعجلين:)

ماشاءالله من ثالث يوم زال التهاب الحلق تماما وحتى حرقان المعده اللي كنت اعاني منه احيانا خف بشكل ملحوظ واحس براحه كبيره. احس انه يطهر الحلق ويعطي تعقيم للفم بشكل كبير وملحوظ وحتى الكحه اللي كانت تجيني بين فتره والثانيه اختفت بفضل الله سبحانه وتعالي اللي جعل هالعسل سبب في الشفاء.

طبعا احسه مفيد جدا للي يعانون من مشكله حموضة المعده وكل مشاكل الهضم بأنواعها. معروف العسل مثل ماذكر ربنا عز وجل: (يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِّلنَّاسِ)

يعني باختصار هالعسل رائع جدا واضمن لكم من اول استخدام له وبنفس الوقت بتلاحظون النتيجه ومع الاستخدام اليومي لمدة اسبوع تقريبا او اقل بتتخلصون من التهابات الحلق او مشاكل المعده نهائيا.


يمكن تلاحظون حبيبات بداخله مادري اذا تقدرون تشوفونها عالقة بالغطا بالصورة اللي فوق (والله لعيونكم بس وعشان خاطر متابعين مدونة اي هيرب بالعربي صورته اكثر من صورة عشان تشوفونه اوضح) وهذي الحبيبات يسمونها كريستالات وهي (حسب كلام شركة ريل هلث) تعتبر طبيعيه نظرا لطبيعة العسل اللي اعتقد تتكون بسبب حساسيته للحرارة او البرودة.
وطبعا اكيد شفتم كيف الغطاء محكم ماشااءلله وانا ابقيته ماشلته نهائيا عشان اضمن ان يحافظ على خواص العسل اكثر.

طريقة استخدام وسعر عسل مانوكا الاسترالي ريل هيلث من اي هيرب

ماهي طريقة استخدام عسل مانوكا الاسترالي ريل هيلث؟


  • تناولوا نصف ملعقة شاي صغيره منه مرتين يوميا مع مشروبكم او عصيركم المفضل. وحسب رأيي يفضل على الريق لافضل نتائج (عن تجربه مني).
  • احفظوا العبوة بعيدا عن الحرارة والضوء لان عسل مانوكا حساس لهم والافضل حفظه في مكان مكيف في فصل الصيف تحديدا.
  • انتبهوا فهذا العسل غير مناسب للاطفال تحت عمر 12 شهر.
طبعا افضل طريقة لاستعمال عسل مانوكا هي بوضع نصف ملعقة شاي صغيره منه في ماء دافيء مع عصر نص ليمونة معه وتناوله على الريق حتى يستفيد الجسم من فوائده اقصى استفاده (وهذي هي طريقتي اللي كنت دايما اتبعها وحسيت بفرق كبير في تحسن الصحه والمناعه).
سعر العسل: 213 ريال سعودي
لشراء عسل مانوكا الاسترالي ريل هيلث من اي هيرب اضغطوا هنا
لشراء التركيز الاقل قوة 500 MGO اضغطوا هنا
لشراء التركيز الاقل 300 MGO اضغطوا هنا


Berringa عسل مانوكا الاسترالي المعتمد

طبعا ماانسى اقولكم هالعسل تحديدا من ريل هيلث يستخدم فقط عسل استرالي سوبر او اعلى درجة من نوع Berringa المعتمدة واللي تفحص درجات العسل بشكل كامل ودقيق.

ماهي اضرار عسل مانوكا الاسترالي؟



  • لايوجد اضرار او اعراض جانبية تذكر غير انه مثل باقي انواع العسل فان هناك اشخاص لديهم حساسية من النحل نفسه ويجب ان يتجنبون العسل بشكل كلي.
  • احتمالية ارتفاع مستويات السكر في الدم ان تم اخذه بكميات كبيره لذلك ينصح بتناول نصف ملعقة شاي صغيره مرتين يوميا فقط.3


  • هل هو آمن للحامل والمرضع؟

    .لايوجد اي اعراض جانبيه تم التبليغ عنها لذلك يعتبر تناول العسل عموما امن للحامل والمرضع


    هذا كل شي احبتي اتمنى انكم استفدتم من تجربتي ولاتنسون تتابعون مدونة اي هيرب بالعربي وتشتركون بالقائمه البريديه تحت لمعرفة كل جديد في موقع اي هيرب الامريكي..