الاثنين، 28 مايو 2018

مشترياتي من اي هيرب سيروم وكريم وتونر مقشر للبشرة

مشترياتي من آي هيرب وتجربتي لمنتجات العناية بالبشرة الجزء الاول
اهلا بنات كيفكم؟ مشترياتي من اي هيرب لليوم هي عبارة عن مشتريات متنوعه اخذتها من موقع اي هيرب الامريكي اللي دائما يبهرونا بمنتجاتهم الطبيعيه والمتميزة. من هذي المشتريات منتجات العناية بالبشرة والجسم ومنها مكياج ومنها عناية بالأسنان..لذلك حبيت اقسم المنتجات على 3 اجزاء:
واليوم راح ابدأ بأول قسم وهو جزء المنتجات الخاص بالعنايه بالبشرة والجسم واللتي اعتبرها من بعض مفضلاتي للعناية بالبشرة من اي هيرب ومن افضل انواع المنتجات الطبيعيه في موقع ايهيرب الامريكي..خلوكم معي للآخر حتى تتعرفون على تجربتي مع المنتجات هذه بالتفصيل منتج منتج:)
اقرأي ايضا: مشترياتي للعناية بالبشرة اي هيرب

ماهي مشترياتي وتجربتي لمنتجات البشرة من اي هيرب سيروم وتونر ومقشر؟

كريم الشاي الاخضر مادر لابر من ايهيرب لترطيب البشرة والوجه
Madre Labs, Camellia Care, Green Tea Skin Cream, 1.7 fl oz (50 ml)

1. كريم الشاي الاخضر كاميليا للبشرة من مادر لابز اي هيرب

هذا الكريم اعجبني جدا واعتبره الأفضل من بين كل هذي المنتجات والسبب لانه طبيعي ومناسب لجميع انواع البشرة حتى الحساسة منها لأنه يحتوي على الشاي الاخضر اللي معروف عنه انه مضاد التهابات وأكسده ومضاد تجاعيد رائع جدا للبشرة ويعالج الاحمرار والحكه والتهيجات بالبشرة ويلطفها.
لفت انتباهي ايضا انه يحتوي على ريسفيراترول وهي ماده متواجده طبيعيا في قشرة العنب الاحمر وفي التوت وبعض الغذاء وفائدتها نفس فائدة الشاي الاخضر من حيث انها تمنع الالتهابات والتجاعيد بالبشرة.
وايضا ميزة رائعه متوفره بهذا الكريم وهي احتواءه على حمض الهيالورونيك اللي يجذب الرطوبة للبشرة ويعبي الفراغات والخطوط الخفيفه ويعطي الوجه امتلاء يعني مثل الفيلر.
كريم الشاي الاخضر هو عبارة عن مرطب ومعالج للبشرة بنفس الوقت لانه له فوائد كثيرة منها:
  • يعالج مشاكل البشرة المتضررة.
  • يرطب البشرة ويشدها.
  • يفتح ويوحد لون البشرة لاحتواءه على خلاصة قشر الليمون والبرتقال.
  • ايضا اكتشفت انه من ضمن مكوناته (الكافيين) ومعروف فائدته في تفتيح البشرة واعطائها نضارة.
  • يحمي البشرة ويكون حاجز وحماية من الاضرار.
  • يحتوي على زيت شجرة الشاي المعالج للبشرة الدهنيه وحب الشباب.

ماهي تجربتي مع كريم الشاي الاخضر من ايهيرب؟

خفيف جدا على الوجه (مثل البرايمر) وحسيت ان بشرتي تمتصه بسرعه ولايترك أي آثار دهنيه على البشرة يعني أحس انه كأني مو حاطه أي شي على وجهي..رائع بمعنى الكلمة هذا الكريم..يرطب البشرة ويترطها منتعشة ونضرة..وماله ريحة ابدا ولاعطور غير رائحة خفيفه مشابهه لرائحة الشاي الأخضر.
انا بشرتي حساسة بعض الشيء والحمدلله هذا الكريم ماسببلي اي حساسية او احمرار ابدا.
ايضا عجبني انه مايسد المسامات ابدا ويترك البشرة منتعشه وتتنفس.
انا حاليا ببداية استخدامي له واستخدمه يوميا قبل النوم بعد وضع سيروم فيتامين سي من iHerb واللذي سأتكلم عن تجربتي معه بالمنتج التالي ان شاء الله. وممكن تستخدمونه صباحا ومساءا بعد وضع التونر الخاص بكم ايضا او حتى بعد وضع المكياج حتى يرطب البشرة ويعالجها ويحميها بنفس الوقت.(أحيانا اضعه بعد وضع تونر بيكسي اللذي سأتكلم عنه مع المنتجات التاليه)
السعر: 33 ريال سعودي
اضغطوا هنا لشراء كريم كاميليا
ملاحظة: لقد تم تغيير شكل المنتج بنيو لوك جديد لذلك ممكن تلاحظون اختلاف بالصورة ولكن مكوناته الرائعة نفسها ماتغيرت.

سيروم فيتامين سي للبشرة من مادر لابز من موقع اي هيرب
Madre Labs, Serumdipity, Vitamin C Facial Serum, Antioxidant-Rich Skin Care, 1 fl. oz. (30 ml)

2. مشترياتي سيروم فيتامين سي للعناية بالبشرة من مادر لابز آي هيرب

عجبني هذا السيروم لانه ايضا طبيعي ويساعد على توحيد لون البشرة وتفتيحها وبالاضافة الى انه ممتاز للي عندهم تضبغات وتلونات بالجلد وبقع وآثار حبوب .
ايضا يعالج التجاعيد ويحفز الكولاجين بالبشرة.
مناسب لجميع انواع البشرة لانه ايضا سريع الامتصاص وخفيف على الوجه..وستشعرون بالنتيجه بسرعه معه بعكس سيرومات فيتامين سي الاخرى اللي تحتوي على كيماويات وغيره فهو خالي من الجلوتين والمواد المعدله وراثيا.
يحتوي على نباتات طبيعيه اكتشفت انها مفيده جدا للبشرة من خلال بحثي عنها ومن هذه النباتات:
  • خلاصة algae وهي طحالب خضراء غنية بمضادات الاكسده تساعد على عمل ديتوكس للبشرة وتغذيها.
  • يحتوي السيروم ايضا على خلاصة نبتة النسرين rosa canina او بذر الورد اللتي هي مصدر طبيعي لفيتامين سي ومن فوائدتها معالجة البشرة والمساعده على تحفيز الكولاجين بها.
  • ايضا تحتوي على نبته تسمى الاذريون او البكورية calendula officinalis وهي مضادة بكتيريا والتهابات ومن اهم فوائدتها انها تشفي وتسرع علاج البشرة من المشاكل وايضا تجدد بناء خلايا الجلد وتمنع حب الشباب.
  • بمكوناته ايضا الشعير اللذي له فوائد عديده منها انه يحمي البشرة من اضرار البيئة وهو مضاد التهابات ايضا ويقلل الحبوب ويساعد على تفتيح البشرة.
تجربتي مع سيروم فيتامين سي: بعد وضعه على وجهي حسيت بشد خفيف في الجبين والذقن لمدة دقيقة تقريبا وبعد ذلك حسيت بارتياح ببشرتي ونعومه وترطيب وكمان لاحظت ان ملمس بشرتي ومظهرها اتحسن اكثر من قبل ..مع انه بديت استخدمه من بضع ايام فقط.
استخدمه يوميا بعد غسل بشرتي وقبل ما أنام وفي فترة النهار ايضا وطريقة استخدامي له هي بوضع بضع نقاط (3 نقاط تقريبا منه) وتوزيعها بأصابعي على كافة انحاء وجهي مع التاكد من ان البشرة تمتصها تماما وبعد ذلك اغسل وجهي لما أستيقظ الصباح.
السعر: 67 ريال سعودي
اضغطوا هنا لشراء سيروم فيتامين سي للوجه
ملاحظة: ايهيرب غيروا شكله بنيو لوك جديد لذلك ممكن تلاحظون فرق بالتصميم.

تونر تقشير البشرة من بيكسي الكورية
Pixi Beauty, Glow Tonic, Exfoliating Toner, 8.5 fl oz (250 ml)

3. تونر التقشير للبشرة تونيك اضاءه من بيكسي اي هيرب

تونر بيكسي لتقشير للبشرة يحتوي على 5% حمض الجليكوليك وهي مادة من مجموعة الفا هيدروكسي AHA ويتم ايجاده طبيعيا في قصب السكر وفائدته انه يزيل الطبقة الخارجيه من خلايا الجلد الميته بالبشرة ويجلب الجلد الجديد الى سطح البشرة وهو مفيد جدا للتخلص من التجاعيد وتخفيف التصبغات وتلون الجلد مثل بقع الشمس بالاضافه لفعاليته في علاج آثار حب الشباب والرؤوس السوداء.
مشكلته الوحيده انه ممكن يزيد من حساسية البشرة للشمس (بسبب حمض الجليكوليك) لذلك يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس عند استخدامه وحتى بعد اسبوع من استخدامه مع وضع واقي شمس جيد.
اللي عجبني وشجعني لاختياره انه مختبر طبيا + خالي من الكحول والبارابين بعكس بعض التونرات + مضاد للحساسية + يحتوي على الصبار اللي يهديء البشرة واحمرارها + مناسب لجميع انواع البشرة.
الشي الوحيد اللي ماعجبني فيه انه يحتوي على عطر.
تجربتي مع تونر التقشير: بصراحه لاحظت لمعة صحيه بالبشرة بعد عدة ايام من استخدامه..ومعروف ان تونرات التقشير نتايجها النهائية تظهر بعد وقت طويل لذلك انا لسى ببداية تجربتي له ويحتاج لفتره طويلة حتى اعرف نتائجه كامله لذلك سأزودكم بالنتائج قريبا ان شاءالله.
كنت خايفة انه يسببلي احمرار وتقشير واضح بالبشرة بس الحمدلله تقشيره خفيف يعني لاحظت بعض السواد بالقطنه وهذا اعتقد دليل على تنظيفه للبشرة وازالته للجلد الميت بدون تجفيفها بسبب خلوه من الكحول.
طريقتي باستخدامه: هي بغسل بشرتي اولا ثم وضع كميه منه بقطنه وتمرريها على كافة انحاء وجهي وبعد ذلك استخدم الكريم المرطب بالشاي الاخضر. وبعد ذلك الاحظ ان بشرتي صحيه وفيها لمعة جميله ونضارة خصوصا بعد استخدام كريم الشاي الاخضر بعده.
واحسه مناسب للبشرة الحساسة لان انا بشرتي حساسة والحمدلله ماسببلي أي احمرار او تهيج:) يعني لطيف جدا على الوجه اذا كنتم تبحثون عن تونر طبيعي...وايضا لاحظت كثير بنات بيمدحوه للبشرة الدهنيه لأنه يزيل الدهون والرواسب بالبشرة..
السعر: 109 ريال سعودي
اضغطوا هنا لشراء تونر مقشر البشرة من بيكسي
ملاحظة: نزلت تجربتي معه كامله هنا بالمدونة مع شرح لمكوناته بالتفصيل وبالصور، تفضلوا صفحتي هذي للمزيد: تجربتي مع تونر بيكسي

قناع العلاج بالرسم لتفتيح البشرة من توني مولي اي هيرب
Tony Moly, Painting Therapy Pack, Brightening, White Color Clay, 30 g

4. قناع طين تفتيح البشرة الكوري الابيض iherb من توني مولي

هو عبارة عن ماسك طيني للرسم على الوجه:) فكرة جميله صح؟
ممكن تشترون المجموعة كاملة اللتي تأتي معه...مثلا: الطين باللون الاصفر والطين باللون الازرق (وكل نوع له علاج معين) ولكن انا اخترت اللون الابيض لانه يعالج البشرة الباهته ويعطيها نضارة واضاءه وانا احس ان بشرتي باهته لذلك اخترته.
وفي حال اشتريتم المجموعه كامله ممكن تمزجون مثلا اللون الابيض مع (الاصفر) واللذي يرطب البشرة الجافة. او ممكن ترسمون بالطين الابيض على منطقة عضمة الخدود حتى يعطيها اضاءه وباللون الاصفر على كامل الوجه اذا كان عندك جفاف بالوجه.
يحتوي على طين الكاولين Kaolin البرازيلي واللافا المغربي اللذي يعمل ديتوكس ويخلص البشرة من السموم والرواسب والجلد الميت.
ايضا يحتوي على طين البنتونيت المعالج للبشرة وهو نفسه الموجود بماسك الطين الهندي الشهير وفائدته هو امتصاص الاوساخ والرواسب من داخل المسامات وتنظيفها.
تجربتي مع طين العلاج بالرسم من توني مولي: حسيت انه نعم بشرتي وأعطاها نضارة ونظفها.

ماهي طريقة استخدام ماسك طين البشرة من توني مولي؟


  • قومي بطلاء بعض الوان الطين على وجهك (بطبقة متساوية) حسب المنطقة اللي تعاني من مشاكل ببشرتك
  • اتركيه لمدة 10 الى 15 دقيقة
  • اغسلي وجهك بماء دافيء
السعر: 15 ريال سعودي

Petal Fresh, Pure, Body Butter, Renewing, Hibiscus & Papaya, 8 oz (237 ml)

5. زبدة الجسم بالبابايا والكركدية من بيتال فريش

زبدة الجسم هذه تجنن وأعجز عن وصف روعتها...تعطي نعومة القطن الفورية للجسم واليدين..حسيت بشرتي ناعمه جدا بعد استخدامها..بالاضافة الى إن رائحتها رومانسية تجنن مشابهه للعطور الفرنسية :)..مع انه عطورها مستمده من زيوت اساسية خاليه من الكيماويات.

اعتبرها اكثر زبدة جسم طبيعيه عرفتها بحياتي (احسن بكثير من الماركات العالميه اللي جربتها بدون ذكر اسماء)..والسبب انه مكوناته معتمده (عضوية) وانها فيجان يعني نباتيه 100% وخاليه من الكيماويات والسلفت والمواد الحافظة والبارابين والمواد المعدله وراثيا والالوان والجلوتين.

تجربتي مع زبدة الجسم: عجبني ملمسها الكريمي جدا والخفيف جدا على البشرة (تمتصه البشرة بسرعه ولاتترك ملمس وأثر دهني عليها)...لاحظت انها ترطب البشرة وتقشرها بلطف وتجددها وتوحد لونها والسبب احتوائها على فاكهة البابايا والكركدية وزيت جوز الهند العضوي وزيت الارغان وخلاصة زبدة الشيا = مع هذي المكونات الرائعه انا متأكده انكم ستشعرون ان بشرتكم ستصبح ناعمه مثل الحرير..
خياليه هذه الزبدة واعتبرها من مفضلاتي واعتقد اني راح ارجع اشتريها اذا خلصت:)
السعر: 26 ريال سعودي

مقشر السكر والشوكولاته الساخنه للجسم من جوفاني
Giovanni, Hot Chocolate, Sugar Scrub, 9 oz (260 g)

6. مقشر السكر والشوكولاته الساخنه للجسم من جوفاني

هذا المقشر كان من زمان نفسي اشتريه لانه رائع بمعنى الكلمه من ناحية مكوناته واذا كنتم من متابعات مدونة ايهيرب بالعربي ستعرفون اني أنا دائما في بحث دائم عن المنتجات اللي تحتوي على مكونات طبيعيه 100% وعضوية + 100% نباتيه فيجيتيريان...وهذي هي ميزة هذا المنتج الرائع..
خالي من العطور والكحول وحتى العطر اللي فيه مستمد من زيوت اساسية طبيعيه..:)
يحتوي على حبوب الكاكاو المطحونه مع السكر لتقشير الجسم اثناء الاستحمام:)
من مكوناته ايضا زبدة الشيا والصبار وزبدة العسل وخلاصة اللوز الحلو وزبدة بذور الكاكاو..لذيذ جدا يم يم:)
تجربتي مع مقشر الجسم بالشوكولاتة الساخنة: حسيت بشرتي دافيه عند وضعي له وفركه على الجلد..ولاحظت نعومه بالبشرة بعد غسله بالاضافه لرائحته الجميله مثل رائحة حلوى الشوكولاتة.
السعر: 42 ريال سعودي
اضغطوا هنا لشراء مقشر جسم الشكولاته من ايهيرب

هذا كل شي لليوم اشكركم على المتابعة واشكر موقع ايهيرب على هذه المنتجات المجانيه.. واحب اوضح ان هذه المقاله تمت بالتعاون مع موقع iHerb.
واخيرا تفضلوا صفحتي هذي: مشترياتي من ايهيرب haul الجزء الثاني لمعرفة المزيد من تجاربي للمنتجات الجديدة.