الجمعة، 28 سبتمبر 2018

تجربتي مع بودرة الكولاجين البحري الامريكية اي هيرب

هلا بنات, تجربتي اليوم عن بودرة الكولاجين البحري كولاجين آب 5000 ملجم اللي أخذتها من اي هيرب الامريكي واللي تعتبر من افضل انواع منتجات الكولاجين للوجه وهي مميزه مثلها مثل افضل حبوب كولاجين سمك بحري امريكية من اي هيرب.

تجربتي مع بودرة الكولاجين البحري

تتميز بودرة الكولاجين البحري بأن لها فوائد عديده ومنها انها صحيه اكثر بكثير من بودرة السوبر كولاجين الحيواني من نيوسيل واللي نزلت تجربتها سابقا هنا بالمدونة لانها للاسف غير حلال بما انها مستمدة من مصدر حيواني بقر أو خنزير.
لكن اليوم سأقدملكم تجربتي مع تجارب بنات اخرين عن افضل انواع بودرة شراب الكولاجين في موقع اي هيرب الامريكي وهو البودرة الخاصة بالكولاجين البحري من شركة كاليفورنيا جولد نيوترشن من اي هيرب :) فضلا ابقوا معي للآخر لمعرفة المزيد:)


بودرة كولاجين السمك البحري الامريكية مع حمض الهيالورونيك وفيتامين سي من اي هيرب
California Gold Nutrition, Collagen UP™ 5000, Marine-Sourced Collagen Peptides + Hyaluronic Acid & Vitamin C, 16.26 oz (461 g)

تجربتي مع بودرة الكولاجين البحري الامريكية مع حمض الهيالورونيك وفيتامين سي اي هيرب

كان من زمان نفسي انزل تجربتي مع هذي البودرة الطبيعيه (كولاجين آب 5000) اللي اعتبرها بالقمه..ليش؟ لأنها متميزه كثير عن غيرها من انواع الكولاجين واول ميزة عجبتني فيها هي انها (طبيعيه وحلال) مستمده من مصدر بحري: احد الانواع التاليه (Tilapia, cod, pollock, haddock & hak)
والسبب اللي يضمن لنا انها حلال ايضا هو ان حمض الهيالورونيك فيها من مصدر غير حيواني (والحمدلله) لانه بشكل عام حمض الهيالورونيك يستمدونه من الحيوانات بس كما هو مذكور بوصف هالمنتج من ايهيرب ان مصدره غير حيواني.

ايضا الميزه الثانيه اللي تعلي جودة بودرة الكولاجين البحري انها خاليه تماما من طعم ورائحة السمك كما هو مذكور على العبوة: Bioavailable - Zero Fishy Smell - Zero Fishy Taste توافر حيوي
وفعلا ماحسيت فيها بطعم السمك...وبصراحه طعمها غريب شوي مادري كيف اوصفه بس ماعجبني الطعم بدون عصير..يعني الافضل انكم تتناولون هذي البودرة مع عصيركم المفضل بدلا من الماء.
وراح تلاحظون ايضا انه لونه شفاف ابيض.

ماهي بودرة الكولاجين البحري؟

يسمونها شراب الكولاجين او الكولاجين السائل ايضا طبعا احب اقولكم معلومه سريعه وهي ان الكولاجين هو عباره عن بروتين يوجد طبيعيا في جسمنا خصوصا في المفاصل والعضام والبشرة والشعر والاظافر وهو مسؤول بشكل كبير عن اعطاء القوة والمرونه لهم. ومع تقدمنا بالعمر ينقص هذا الكولاجين ويقل تدريجيا ونحتاج لزيادته عن طريق اكل الطعام اللي يحتوي على كولاجين او عن طريق تناول مكمل غذائي (مركز) مثل بودرة الكولاجين اللي جربتها هذي واللي بتركيز وقوة 5000 ملجم في الملعقة الوحده :)
فوائد بودرة الكولاجين البحري وتجربتي معها من ايهيرب

ماهي فوائد بودرة الكولاجين البحري الامريكية اي هيرب؟

راح اذكر فوائدها باختصار من خلال تجربتي معها وبنقاط عشان يسهل عليكم معرفتها:
  • مثل ماذكرت سابقا ان مصدرها بحري وخاليه من اي اضافات حيوانيه اخرى.
  • خاليه من طعم ورائحة السمك.
  • طبيعيه خاليه من الجلوتين والصويا والمواد المعدله وراثيا.
  • مصنوع عن طريق الببتيدات لسمك الكولاجين المحلل انزيميا.
  • مضاف لها الحمض اللي يسمى هيالورونيك ومعروف ان حمض الهيالورونيك مضاد تجاعيد يستخدم لنفخ وتكبير الخدود بعمليات التجميل.
  • الملعقة الواحده منه تحتوي على 60 ملجم فيتامين سي + 5000 ملجم ببتيدات كولاجين محلل + 60 ملجم حمض هيالورونيك غير حيواني المصدر.
  • ايضا الجيد بهذي البودرة انه تم اختبارها طبيا + منخفضة الـ molecular
  • ايضا تم تحليل الكولاجين بها لاحماض امينيه لضمان سرعة امتصاصها بالجسم.
  • عجبني فيها ايضا انها تحتوي على الكثير من الاحماض الامينيه المفيده للبشرة والشعر منها حمض الارجنين اللي يساعد على تطويل الشعر والرموش.
  •  من الاحماض ايضا حمض الجليسين وهو مضاد التهابات ومضاد اكسده وهو يحمي الجسم من السكري ايضا.
  • الكولاجين البحري سريع الامتصاص في الجسم وسريع الذوبان في الماء.
طريقة استخدام شراب بودرة الكولاجين البحري
صورة الملعقة اللتي تأتي مع بودرة كولاجين السمك

طريقة استخدام وعمل شراب بودرة الكولاجين

اخلطوا ملعقة من بودرة الكولاجين (الملعقة الخاصه بها والموجوده بداخل العبوة, ولونها ذهبي كما هو موضح بالصورة اللي صورتها لكم) مع عصيركم او مشروبكم المفضل بمقدار 6-8 oz. يفضل ان يكون الشراب فاتر وليس حار او بارد جدا.
ثم اخلطوا الشراب حتى يمتزج جيدا. ويفضل خلطه في بليندر بوتل مثل النوع اللي انا جربته لانه يخلط المزيج جيدا ويجعلكم تستفيدون منه بأقصى نتيجه. واذا ماعندكم بليندر بوتل اخلطوه في خلاط كهربائي.
وهذا رابط شراء البليندر الخاص بمزج المكونات: لشراء البليندر بوتل نفسه اللذي استخدمته اضغطوا هنا. وسبق وشرحت بالتفصيل طريقة استخدام هذا البليندر مع الكره الحديدة اللي تأتي معه في موضوع بروتين البازلاء وهذي صفحتي اللي شرحته فيها: تفضلوا هنا: بروتين البازلاء من اي هيرب

ماهو افضل وقت لشرب بودرة الكولاجين البحري؟

يجب شربه على الريق على معدة فارغه قبل تناول الأكل بساعه او ساعتين مع الانتباه انه يجب عليكم تفادي تناوله مع الأكل اللي يحتوي على بروتين لانه ممكن يقلل من امتصاص الكولاجين بالجسم.

كيف نفرق بين بودرة الكولاجين البحري الاصلية والتقليد؟

الكولاجين البحري الاصلي لونها شفاف ابيض وتطلع رغوة عند مزجها بالاضافة الى ان مالها طعم ولا سكر وبالعكس ممكن تلاحظون ان طعمها غريب عند مزجها مع الماء لذلك يفضل تناولها مع العصير.

ايهما افضل حبوب الكولاجين ام شراب الكولاجين؟

الافضل والاسرع امتصاص بالجسم هو شراب الكولاجين اللي يتم تناوله بعد مزج الماء او العصير بالبودرة الخاصه به.

ماهي اضرار بودرة الكولاجين الامركية؟

لايوجد اضرار تذكر للكولاجين البحري غير انه لايجب عليكم استخدامه ان كان لديكم حساسية للسمك. اضغطوا هنا لمعرفة اضرار الكولاجين
ويجب ان تستشيروا الطبيب قبل استخدامه في حال كان لديكم مشكله صحية او كنتم تتناولون ادوية معينه او كنتي حامل او مرضع.

ماهو الفرق بين الكولاجين البحري والحيواني؟

الكولاجين البحري افضل من حيث سرعة الامتصاص بالجسم من الكولاجين الحيواني وهذا المصدر لكلامي اضغطوا هنا للتاكد من الفرق للكولاجين. وبما انه سريع الامتصاص فإنه يعتبر الافضل للاستخدام من اجل الاغراض الدوائية 2
اما الكولاجين الحيواني فمعظمه وغالبا يستمد من البقر وهو اقل امتصاص بالجسم كما انه ليس حلال بالنسبه لنا.

تجارب البنات مع بودرة الكولاجين الامريكيه

كثير بنات يذكرون انه ساعد على تحسين البشرة والشعر وتطويل الاظافر.

ايضا اكتشفت فوائد كثيره مؤخرا للكولاجين البحري وحبيت اشارككم فيها وهذا رابط المصدر لكل هذي الفوائد اذا حابين تطلعون على المصدر بشكل مفصل: marine collagen benefits:

فوائد الكولاجين السمك البحري للبشرة وللشعر والمفاصل

  • الكولاجين البحري يقوي العضام.
  • يقلل التجاعيد ويرطب البشرة ويعيد لها مرونتها ويقويها ضد التهدل.
  • يوازن السكر بالدم.
  • يخفض مستويات الكوليسترول بالدم.
  • يقلل اثار الحبوب والندوب بالبشره ويسرع علاج الجروح.
  • يساعد على تفتيح البشرة.
  • يقلل الالتهابات والحساسية في البشرة والجلد.
  • به خواص مضادة للباكتيريا.
  • الكولاجين البحري هو بروتين لايحتوي على اي سكر او كربوهيدرات و دهون لذلك هو يساعد على سد الشهيه بجعل الشخص يشعر بالشبع لمدة اطول.
  • الكولاجين البحري اسرع بالامتصاص من الكولاجين الحيواني.

طريقة شراء وسعر بودرة الكولاجين البحري

اخذتها اون لاين من موقع اي هيرب الامريكي.
سعر بودرة الكولاجين البحري: 105 ريال سعودي
نسيت اقول ان العبوة الكبيرة تكفيكم 90 يوم او 3 شهور.

واخيرا احب اقول ان بودرة الكولاجين هذه يأتي معها ضمان ذهبي 100% ومعنى هذا انه اذا لم تكونون راضيين بالكامل عن شرائكم لها فيمكنكم اعادة باقي الكميه الغير مستخدمه من المنتج الى موقع اي هيرب خلال 90 يوما من شرائكم له وسيتم اعادة المبلغ اليكم كاملا. ويمكنكم الحصول على تخفيض اكثر عليها مثلي عند استخدامكم لكود الخصم التالي: PPT610