الجمعة، 29 ديسمبر 2017

حبوب الكولاجين البحري السمك الامريكية اي هيرب

اهلا احبتي. كثير انواع الكولاجين في اي هيرب ولكن لازم نختار نوع حبوب الكولاجين الحلال الطبيعي (حبوب كولاجين السمك البحري) الي يضمن لنا بشرة صحية وجسم صحي. اليوم منتجنا منتج رائع وهو حبوب او كبسولات الكولاجين البحرية اللي هي مضمونه انها حلال وهي مختلفه تماما عن الكولاجين الحيواني. راح اعرفكم عليه بالتفصيل مع الفرق بينه وبين الحيواني ومع فوائد الكولاجين للبشرة وللشعر عموما. هذي الحبوب للكولاجين البحري الامريكية تقدرون تشترونها من موقعنا المحبوب موقع اي هيرب الامريكي. طبعا مثل مانتم عارفين ان الكولاجين مهم جدا لاجسامنا ومع العمر يبدأ ينقص الكولاجين ولازم نحاول نزيده عن طريق حبوب او اكل صحي طبيعي.
حبوب كولاجين بحري سمك امريكية من اي هيرب وفوائدها

ماهو الكولاجين البحري؟

الكولاجين البحري هو بروتين ليفي يستخلص من قشور الاسماك منها الحوت والسالمون وغيرها. اثبتت الدراسات الطبيه في السنوات الاخيره ان هذا الكولاجين له خصائص طبيه تساعد على اعطاء جسم صحي سليم (المصدر). ويوجد فرق كبير بينه وبين الكولاجين الحيواني اللي يستمد من الحيوانات مثل البقر والخنزير والعياذ بالله.

ماهي افضل حبوب كولاجين بحري في اي هيرب؟


حبوب نيوسيل كولاجين بحري اي هيرب


Neocell, Marine Collagen, 120 Capsules

حبوب الكولاجين البحري من نيوسيل 120 كبسولة اي هيرب

هذا الكولاجين البحري (السمك) من نيوسيل هو الافضل من نوعه في اي هيرب + جودته عاليه: انصحكم فيه بجد روعه ويطمنا انه (حلال) مافيه اي مصدر حيواني او جيلاتين بقري وغيره.وتقييماته وصلت فوق 400 تقييم. يحتوي على الكثير من الفيتامينات بالاضافة الى الكولاجين يعني 4 كبسولات بس تحتوي على 2000 ملجم من الكولاجين البحري بالاضافه الى انه ضايفين لها مكونات اخرى جدا رهيبه وتدعم البشره وتعطيها صفاء ونضاره بالاضافة الى العظام وقوة الاظافر وغيره:  راح اذكرها لكم الان:

ماهي مكونات كولاجين السمك البحري؟

4 كبسولات تحتوي على:
  • 40 ملجم من فيتامين سي.
  • 1.32 ملجم من فيتامين B6.
  • 0.4 مايكروجرام من فيتامين B12.
  • 132 ملجم مغنيسيوم.
  • 3.32 ملجم زنك.
  • نحاس 1.32 ملجم.
  • 20 ملجم حمض الهيالورونيك: المعروف في التغلب على التجاعيد واعطاء البشرة نضارة وشباب وهذا الحمض يستخدمونه في عمليات تجميل البشرة ونفخ الوجه واعطاءه امتلاء. وتجدون منتجات كثيرة منها كريمات حمض الهيالورونيك وضعتها هنا بالمدونة.
  • 13.3 ملجم سيليكون: يسمونه ايضا Silicon Dioxide وهو جدا مهم للاظافر يعطيها قوة وللعظام وللأسنان بالاضافة الى انه يعطي البشرة اشراقة وتفتيح.

ماهي فوائد حبوب وكبسولات الكولاجين البحري؟

  • تعطي البشرة شباب ونضارة وامتلاء.
  • تجعل البشرة صحية اكثر وتعطيها ترطيب طبيعي من الداخل.
  • الكولاجين البحري له خصائص مضادة للأكسده تمنع او حتى تعالج وتصلح الاضرار التي تسببها البيئة للبشرة مثل اشعة الشمس فوق البنفسجيه UV وانخفاض الرطوبة في الجو بالاضافة الى اضرار تقدم السن مثل التجاعيد.
  • خالية من الجلوتين والمواد المعدلة وراثيا ولاتحتوي على نكهات صناعية او صويا او خميره وغيره.

فوائد وشكل حبوب الكولاجين البحري

ماهي طريقة استعمال حبوب كولاجين السمك البحري؟

تناولوا كبسولتين مرتين يوميا وينصح بتناولها على معدة فارغه لتسريع امتصاصها ولافضل نتائج.

ماهو سعر حبوب الكولاجين البحري الامريكية؟

السعر: 51 ريال سعودي
لشراء الكولاجين البحري بالسمك اضغطوا هنا

هل هي امنه للحامل وللمرضع وهل لها اعراض جانبيه؟

يجب استشارة الطبيب ان كنتي حامل او مرضع وليست لها اثار جانبيه ان تم تناولها حسب الجرعه المحددة.

ماهو الفرق بين الكولاجين البحري والحيواني؟

الفرق  بين الكولاجين البحري والحيواني كبير جدا وهو ان للكولاجين الحيواني مصدر مستمد من عضام البقر او الخنزير مثلا وهو لايحل لنا..اما البحري فهو الحمدلله مضمون انه حلال وصحي اكثر.


تجارب حبوب الكولاجين البحري الامريكية

من التجارب اللي لفتت نظري هالتجربه تقول انه فتحلها لون شفايفها وخلاه لون وردي + خفت التشققات فيها.
وايضا تجربه اخرى رائعه تقول انه بعد تناول هالحبوب فتحت بشرتها وطلعلها بيبي هير (شعيرات صغيرة بمقدمة الرأس) وايضا كبرت خدودها وتعتبره عيب بس انا اعتبره ميزه لان كثير يبحثون عن هالشي نسختها لكم مثل ماهي من تعليقات موقع اي هيرب:
مرره مرره جميله انا وخواتي جربناها شعورنا خفيفيه مره وقليله وبعد استخدامها ثلاث شهور طلع بيبي هير ولاحظنا كمان تفتيح البشره طلعت بشراتنا بيضا تجنن بصراحه بس لها عيوب اللي هي يكثر شعر الجسم يعني تشيلين شعر الوجه يطلع بعد اسبوعين وكمان من عيوبها تسمن وتكبر الخدود ,,
وهذي تجربه ثانيه:
عمري الآن 53 سنة ..وجدت تأثيره عجيب في أول ثلاثة أيام على نعومة الجسم ... وبعد إسبوع واحد فقط لاحظت تحسن كبير على مفاصلي خاااصة الركبة
وهذي تجربه اخيره رائعه لوحده من البنات ماشاءالله عليها تقول انها جربته شهر وانه خففلها تساقط شعرها, وخلى بشرتها رطبة وانه لابد من شرب الكثير من الماء:
المنتج رائع اصبحت بشرتي رطبه وبها نضاره والكل لاحظ هالشي اعطى شفايفي امتلا ء ملحوظ عالج جفاف يداي كثير جدا جدا اهم مافي الامر لا تستعجلو على النتائج ماهدم بلحظات صعب يبنى بلحظات ايضا لم تكن فتره الاستخدام سوى شهر والكل لاحظ انصح فيه خف تساقط شعري كثير معروف ان منتوجات السمك لها فعاليه على البشره والشعر وان لم يذكرو ذلك لاحظت توريد خفيف على الشفايف ولكن لا يكون الاعتماد فقط عليه دون الاكثار من شرب الماء فالماء ضروري جدا لصفاء ونقاء البشره اتمنى اكون افدتكم وراح تتكرر التجربه باذن الله للمنتج اللكثر من رائع

هذا كل شي احبتي اتمنى انكم استفدتم