الخميس، 22 نوفمبر 2018

كود خصم الجمعه السوداء ١١℅ لجميع منتجات اي هيرب

اهلا بكم! اذا كنتم تتسائلون عن خصم آي هيرب لاسبوع الجمعه السوداء من اي هيرب Black Friday فهو خصم ينزل بين فترة والثانيه في موقع اي هيرب الامريكي ولكن هذه المرة يقدم لكم الخصم ١١℅ على جميع منتجات آي هيرب + ١١℅ رصيد نقاط ولاء هدية مجانية ولفترة محدوده تنتهي يوم الثلاثاء ٢٧ نوفمبر. لذلك عليكم بالاسراع والاستفادة من هذا العرض والخصم على جميع المنتجات.
خصم اسبوع الجمعه السوداء اي هيرب

طريقة تفعيل خصم يوم الجمعه السوداء من اي هيرب

 كما هو موضح بالصورة التالية بالاسفل:
  • توجهوا الى سلة مشترياتكم في آي هيرب.
  • اضيفوا كود BLACK في مربع ادخل رمز العرض او المكافآت.
  • ثم الضغط على زر تقدم بالطلب.
  •  وبعد ذلك اضيفوا الكود الدائم وهو PPT610 واللذي يقدم لكم خصم اضافي ايضا!
  • اضغطوا زر تقدم بالطلب مرة اخرى.
  • اذا لم يعمل معكم فزوروا الرابط التالي لتفعيله اوتوماتيكيا: اضغطوا هنا لتفعيل كود الجمعه السوداء.
  • تمتعوا الان بخصم اسبوع جمعة سوداء ١١℅ على جميع منتجات آي هيرب.
كود خصم اي هيرب اسبوع الجمعه السوداء طريقة ١١℅
لقد اضفت الكودين واعطوني ١١ + ٥ في المئة خصم على جميع منتجات آي هيرب:) خصم رائع لايفوتكم وانصحكم بالاستفادة منه قبل انتهاءه يوم الثلاثاء القادم.
طبعا رصيد الولاء يعني انه يتم اضافة مبلغ معين في رصيدكم عند شرائكم من اي هيرب لتشتروا منهم بنفس المبلغ المرة الثانيه اللتي تشترون منهم.

معنى وتاريخ خصم البلاك فرايدي

ولمن يتسائلون عن معنى او تاريخ (الجمعه الاسود) او البلاك فرايدي فقد كان أول ظهور له في امريكا عام ١٩٥١ ميلادي حيث كانت المحلات منذ القدم تقوم بعمل تخفيضات وخصومات هائلة في يوم الجمعه ويسمونه بلاك فرايدي، ودائما يأتي هذا اليوم بعد العطله الوطنية في امريكا مثل عيد الشكر (Thanks giving) وهذه العطله تأتي في الاسبوع الرابع من نوفمبر، واليوم اللذي يلي هذه العطله عادة يكون يوم الجمعه ويسمونه البلاك فرايدي.

لماذا يسمونه بلاك فرايدي الجمعه السوداء؟

لانه اليوم الذي يقوم فيه كل المحلات بعمل خصم وتخفيض كبير.
وفي اخر هذا اليوم ينظرون اذا قاموا بكسب المزيد من الارباح ويقومون بوضع علامة سوداء في سجلاتهم اذا كانت الارباح كبيرة ولكن اذا خسروا فإنهم يضعون علامة حمراء.
ودائما يلاحظون ان يوم الجمعه السوداء هو يوم الكسب لدى العديد من المحلات في امريكا وان العلامه السوداء دائما تكثر بهذا اليوم. ولذلك سمي بالجمعة السوداء.

لماذا سمتها العرب الجمعة البيضاء؟
تسمى الجمعة السوداء في البلدان العربية: الجمعة البيضاء لان يوم الجمعه من اعظم ايام الاسبوع في الدول العربية، واللون الاسود دائما يتعلق بالحزن بعكس اللون الابيض هو لون الفرح والسعادة.

لماذا تخفيضات يوم الجمعه السوداء هي الأفضل عن غيرها في آي هيرب؟
لأنها تستمر لمدة اسبوع في موقع اي هيرب وليس يوم واحد فقط بعكس معظم الشركات اللتي تقدمه لمدة يوم واحد فقط! وهي مستمرة حتى الان حتى اكثر من ١١℅ خصم باستخدام كود BLACK مع خصم اضافي عند اضافة كود الخصم الدائم معه وهو PPT610

استفيدوا من الخصم الكبير الان قبل ان ينتهي يوم الثلاثاء القادم ٢٧ نوفمبر!

وهذا كل شيء مع تحياتي لكم وتابعوني بريفيوات ومراجعات قادمه لمنتجات اي هيرب كما عودناكم دائما على موقع اي هيرب بالعربي.