السبت، 17 نوفمبر 2018

زيت الأوريجانو اي هيرب للكحه ورفع المناعه وماهو البردقوش للفيروسات؟

الاوريجانو عبارة عن بهار او نوع من الأعشاب يسميه البعض بردقوش بري او المردكوش الشائع، الأوريغانو، ١ ايضا يعرف قديما بالعربي بإسم مردقوش حبق الشيوخ، المرو، وخرنباش. واسمه العلمي بالانجليزي هو (Origanum vulgare) وكثير من الناس يخلط بينه وبين الزعتر لدرجة ان البعض يسميه (الزعتر البري) ولكنه يختلف عنه في الخصائص والفوائد. ٢
مهما تنوعت اسماءه ولكن في النهاية لهذا الأوريجانو فوائد عديدة لاتحصى سأقوم بذكرها لكم ان شاء الله ومنها انه من اقوى علاجات الانفلونزا والبرد والتهاب الحلق والكحه ومنها علاج التهابات الحلق بالاعشاب ويعمل ايضا على محاربة الفيروسات الخاصه بالفم.
سأعرفكم اليوم على هذا الزيت العجيب والمركز للاوريجانو من آي هيرب والمفيد جدا خصوصا مع بداية فصل الشتاء عندما تكثر الفيروسات والبكتيريا مع امراض الانفلونزا والتهابات وحرقان الحلق والكحه والرشح والزكام والنزلات المعوية. لذلك يجب ان نحرص هذه الايام على ايجاد علاج طبيعي مثل العلاج بالاعشاب خصوصا زيت الاوريجانو اللذي اكتشفت خصائصه المذهله في تسريع عملية الشفاء لالتهابات وفيروسات الحلق والمريء وهو مفيد وفعال للاطفال والكبار ايضا.

ماهو الأوريجانو وزيت البردقوش؟

اوريجانو او اوريغانو يعرف بالبردقوش او الزعيترة، هو عشبة او نبته اصلها من عائلة النعناع وتستخدم لصنع الأدوية والعلاج بشكل طبيعي بالاعشاب ويستمد منها زيت الأوريجانو المفيد جدا في حالات فيروسات الحلق والانفلونزا والبرد والرشح والزكام والتهاب الحلق والحساسية والكحه وغيره. ٣ كما يقضي على البكتيريا وديدان البطن والفيروسات ويساعد على الهضم كثيرا اليكم افضل زيت اوريجانو وهو زيت الأوريجانو من اي هيرب.
فوائد زيت البردقوش اوريجانو للانفلونزا  وفيروسات كورونا والكحه واضراره للحامل

فوائد زيت الاوريجانو لرفع المناعه

  • مضاد حيوي طبيعي يرفع المناعه ويقتل البكتيريا ويستخدم كثيرا لعلاج اعراض ونزلات البرد والانفلونزا.
  • مفيد للجيوب الأنفية واذابة البلغم وحساسية الصدر.
  • مفيد جدا لحالات الزكام والبرد للأطفال بشرط استخدامه بشكل مخفف.
  •  مضاد اكسدة قوي يحمي خلايا الجسم من السموم وقد يساعد في منع تطور خلايا السرطان حسب دراسة عالمية. مصدر الدراسة هنا للاوريجانو.
  • يحارب البكتيريا والفيروسات في الجسم فقد تم اكتشاف في دراسة عالمية وجدوا انه يحارب ٢٣ نوع من البكتيريا. المصدر للدراسة ٤
  • الاوريجانو يقلل الالتهابات الفيروسية بسبب احتواءه على مكونين مضادين للفيروسات وهما (carvacrol و thymol) واللذين حسب دراسة عالمية ساعدوا على ايقاف الالتهاب الفيروسي الناتج عن الاسهال وآلام البطن وغيره بعد ساعه واحده من العلاج. المصدر للدراسه هنا ٦
California Natural, Wild Oregano Oil, 1 oz (30 ml)

زيت الأوريجانو البردقوش للكحه اي هيرب

يحتوي هذا النوع  من زيت البردقوش على نسبة ٨٠℅ من مادة الكارفاكرول والموجودة طبيعيا في البردقوش والتي تحدثت عنها سابقا بالأعلى وهي مادة فعاله في قتل الفيروسات والبكتيريا.
مضاف الى هذا الزيت ايضا زيت الزيتون البكر الممتاز واعتقد هذا يسهل عملية تناوله مما يجعله من افضل انواع زيت الاوريجانو المتوفرة الشراء من موقع آي هيرب الامريكي. 

مزايا وفوائد هذا النوع من زيت البردقوش

  • بنسبة 43 ملجم من البردقوش بالحصة الواحدة
  • يقتل البكتيريا بالفم
  • مادة كارفاكرول تركيز 70%
  • مضاف اليه زيت زيتون بكر معصور على البارد ١٢٠ ملغم
  • خال من المواد الحافظة والالوان والمحليات الصناعية والحلوتين وغيره

طريقة استخدام زيت الاوريجانو للمناعه

اخلطوا ٤ قطرات منه في كوب ماء وتناولوها يوميا. مع ملاحظة ان طعمه سيكون حار او حارق بشكل خفيف وهذا شيء طبيعي.

اضرار زيت الاوريجانو والاعراض الجانبيه للحامل

مثل اي دواء فإن زيت الاوريجانو له بعض الاعراض الجانبيه والاضرار سأذكر بعضها بناءا على مصادر لمواقع عالميا ومنها انه لاينصح به لمن يعانون من امراض القلب وارتفاع ضغط الدم، فيرجى استشارة الطبيب قبل تناوله لمن لديهم اي من هذه الحالات الصحية.
هل البردقوش او الاوريجانو آمن للحامل والمرضع؟
للأسف البردقوش مع انه يساعد على حدوث الحمل ولكنه غير آمن للمرأة الحامل والسبب انه قد يسبب اجهاض وفقدان الجنين أن تم تناوله بكمية اكبر من المسموح به لانه ينشط عضلات الرحم، اما المرضع فإنه لايوجد بحوث ودراسات كافيه بهذا الخصوص لذلك يفضل تجنبه للمرأة المرضع.

 تجارب الناس مع زيت الاوريجانو للكحه والمناعه

كثير اشخاص يمدحونه وانه قوي و مفعوله سريع للزكام والكحه وانهم تخلصوا منها خلال يوم او يومين فقط.
مفيد ايضا لرفع المناعه ومحاربة فيروسات الحلق بأنواعها.

طريقة طلب وشراء زيت البردقوش الاصلي من اي هيرب

يمكنكم شراءه اون لاين من موقع اي هيرب الامريكي، للطلب اضغطوا على الرابط التالي:
لطلب وشراء زيت الاوريجانو من اي هيرب اضغطوا هنا
في حال عدم توفره يمكنكم شراء النوع الاخر بنفس الجوده على الرابط التالي:
اضغطوا هنا لشراء زيت اوريجانو نوع اخر