الجمعة، 25 يناير 2019

غسول للمنطقه الحساسه اي هيرب لتفتيح المنطقة من تجربتي

هلا بنات، تجربتي اليوم عن غسول (اميرتا) للمنطقه الحساسه من اي هيرب، غسول نسائي رائع يساعد على تنظيف وترطيب وبالتالي تفتيح المنطقه الحساسة بسرعه بمكوناته الرائعه الطبيعيه. اعتبره افضل انواع غسول المنطقة الحساسة من اي هيرب
سأحدثكم اليوم عن تجربتي مع جل غسول العناية بالمنطقه الحساسه من اي هيرب والذي سبق وان جربته ونزلت تجربتي معه مختصرة بالمقال التالي، تفضلوا هذه الصفحة لمعرفة مشترياتي الباقيه اللي اشتريتها معه: مشترياتي للعناية الشخصية من اي هيرب
غسول للمنطقة الحساسه من اي هيرب اميرتا لتفتيحهاوتجربتي معه

ماهو غسول تفتيح المنطقه الحساسة من اميرتا اي هيرب؟

هو عبارة عن جل غسول نسائي (عضوي) وطبيعي بمكوناته النباتية الرائعه والخالية من الكحول والبارابين والبتروليوم والمكونات الحيوانية، غسول جميل جدا لطيف على المنطقة وينظفها ويرطبها ويمنع الروائح الغير مستحبة والحكه والجفاف والاحمرار وبالتالي يساعد على تفتيح المنطقة الحساسة او الحميمة اذا كان لونها غامق او داكن بعض الشيء بسبب الالتهابات وغيره وهو غسول ايميريتا للمنطقة الحساسة من اي هيرب.

فوائد غسول العناية بالمنطقه الحساسه وتفتيحها من اي هيرب

  • يساعد على موازنة ال pH بالمنطقه الحساسه.
  • يقلل من جفاف المنطقة ويرطبها لاحتواءه على خلاصة جذور الجنسنج والكاموميلا.
  • يخفف ويمنع الحكة والاحمرار للمنطقة الحساسه بسبب احتواءه على عصير ورق الصبار.
  • يزيل الروائح الكريهه الغير مستحبة والحكه بالمناطق الحساسه.
  • يعقم المنطقه وينظفها.

ماهي طريقة استخدام غسول المنطقة الحساسة؟

ضعي كمية من جل الغسول على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة دقيقه الى ٣ دقائق ثم اغسليها بماء دافيء يمكنك استخدام هذا الغسول بشكل يومي.

تجربتي مع غسول المنطقة الحساسة من اي هيرب

رائع يابنات لطيف على المنطقة واعتبره افضل غسول للمنطقة الحساسة من اي هيرب لانه غسول طبيعي جدا وينعم ويفتح المنطقة مع الاستخدام اليومي باذن الله وتجربتي معه رائعه.

هذا كل شيء احبتي اتمنى انكم استفدتم.