الجمعة، 13 سبتمبر 2019

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد اي هيرب

هلا بنات، رجعتلكم بتجربة مع سيروم الهيالورونيك اسيد الجميل والمعروف في ترطيب البشرة واعطائها امتلاء ونضارة ونفخ، اعتبر سيروم الهيالورونيك اسيد افضل سيروم اشتريته من موقع اي هيرب الامريكي بعد سيروم الكولاجين الجميل ويعتبر ايضا من افضل سيرومات علاج التجاعيد وحتى ان فوائده افضل بكثير من بعض افضل انواع سيروم فيتامين سي من اي هيرب.
تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد مميزة جدا وسأعرفكم اليوم على تجربتي معه مع شرح لمكونات سيروم حمض الهيالورونيك كما عودتكم دائما في مدونة اي هيرب بالعربي. 1
اقرأي ايضا:

ماهو افضل سيروم هيالورونيك اسيد اي هيرب؟

مقالتي اليوم عن افضل سيروم هيالورونيك اسيد امريكي من ماركة ازليك الطبيعيه من اي هيرب، ولا اخفي عليكم اكتشافي عند بحثي بالانترنت انه اثبتت الدراسات ان تناول حبوب حمض الهيالورونيك يعطي للبشرة نضارة ويقلل من جفافها خصوصا البشرة الجافة لذلك انصح بتناول حبوب الهيالورونيك اسيد بنفس الوقت لاعطاء نتيجه افضل للبشرة ولاتفوتكم يابنات تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد الاصلي. (علما ان حمض الهيالورونيك موجود طبيعيا في أجسامنا ويتم استخراجه من مصادر حيوانيه او نباتيه ولكن حمض الهيالورونيك من ماركة ازليك مصدره بحري)

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد من اي هيرب

ماهي تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد اي هيرب؟

حسيت انه خفيف على وجهي واعطاني نعومة وترطيب، استفدت منه حتى الان ترطيب + مرونه وليونه بالجلد + الخطوط الخفيفة اقل وضوحا، ولكني لم اشعر بامتلاء او نفخ بالخدود بعد استخدامه على عكس سيروم الكولاجين اللي جربته سابقا والذي اعطى بشرتي امتلاء واضح في خدودي. (نزلت تجربتي مع سيروم الكولاجين سابقا هنا بالمدونة)

تجربتي مع سيروم هيالورونيك اسيد

انا بشرتي عاديه لكن احيانا تميل للجفاف واحيانا تحمر من بعض مستحضرات التجميل اللي فيها عطور ولكن هذا السيروم الحمدلله ماسببلي اي مشاكل والسبب برأيي انه طبيعي وغير مضاف له اي مواد حافظه او كحول او بارابين وغيره.

يعني عندما استيقظ من النوم احس ان ملمس وجهي رطب وناعم وكأني وضعت كريم مرطب قبل النوم، بس ميزة سيروم الهيالورونيك اسيد انه لايترك اي ملمس او أثر دهني بالوجه مثل الكريم المرطب.

سيروم الهيالورونيك اسيد الاصلي

بصراحه نتائج سيروم هيالورونيك اسيد جميلة وواضحه بالأخص لمن يعانون من بشرة جافة جدا ومن تبحث عن ترطيب سريع للبشرة، لذلك اعتقد أن سيروم الهيالورونيك اسيد مناسب جدا للبشرة الجافة او من يعانون تجاعيد الوجه او من جفاف وخشونة وتقشير بالجلد لانه يعمل على معالجتها تدريجيا ويشد الوجه ايضا.


سيروم حمض الهيالورونيك من اي هيرب ازليك

Azelique, Serumdipity, Anti-Aging Hyaluronic Acid, Facial Serum, 1 fl oz (30 ml)

ماهي فوائد سيروم الهيالورونيك اسيد للبشرة؟

لسيروم حمض الهيالورونيك من ازليك اي هيرب فوائد كثيرة سأذكرها لكم مع المكونات:
  • يرطب البشرة ويجذب اليها الرطوبة
  • يعبيء الفراغات ويقلل مظهر التجاعيد والخطوط الخفيفه بالبشرة
  • سريع الامتصاص بالبشرة ولايسد المسامات
  • مناسب لجميع انواع البشرة
افضل سيروم هيالورونيك اسيد وتجربتي معه وطريقة استخدامه
لونه ابيض شفاف مثل مانتم شايفين بالصورة

ماهي طريقة استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد؟

استخدمي السيروم مرة صباحا ومرة مساءا قبل النوم على الوجه والرقبه. (بصراحه انا احب استخدمه مرة يوميا قبل النوم وهذا يكفي بالنسبه لي)


كيف هي طريقة شراء سيروم الهيالورونيك اسيد اي هيرب؟

اشتريته من موقع اي هيرب الامريكي كالعاده:) ووصلني عن طريق شركة شحن سمسا خلال اسبوع فقط.
سعره ٧٦ ريال سعودي
وهذا رابط الشراء منهم: لطلب سيروم الهيالورونيك اسيد اضغطي هنا
هذا كل شيء أحبتي اتمنى انكم استفدتم من تجربتي مع سيروم حمض الهيالورونيك واستخدموا معه كود الخصم PPT610 لخصم 10% او 5% تقريبا على السيروم.