الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

تجربتي مع زبدة الشيا للشعر

هلا بنات، مقالتي اليوم عن زبدة الشيا للشعر اوت اوف افريكا اي هيرب، مثل ما عودتكم بطرح افضل تجاربي لمنتجات اي هيرب فاليوم مقالتي عن تجربتي الرائعه مع زبدة الشيا الاصلية من اي هيرب للشعر، وهي تجربة فريدة من نوعها لايمكن انساها وضمنتها في روتيني للعناية بالشعر، زبدة الشيا هذه رائعه تحتوي على بروتين زيت الفول ولها استخدامات عديدة للشعر والبشرة خصوصا اذا عرفنا طريقة استخدام زبدة الشيا الخام بطريقة صحيحة، فأنا استخدمها لبشرتي وشعري بنفس الوقت. ١
اقرأي ايضا:

تجارب زبدة الشيا للشعر الخام من اي هيرب اوت اوف افريكا فانيلا صفراء

ماهي زبدة الشيا للشعر من اي هيرب؟

Out of Africa, Raw Shea Butter, Vanilla, 8 oz (227 g)
سبق أن جربت اكثر من نوع لزبدة الشيا ولكني ارتحت كثير كثير لهذا النوع الذي لونه اصفر على يسار الصورة (زبدة الشيا الخام بالفانيلا) من ماركة اوت اوف افريكا من اي هيرب خصوصا للشعر. shea for hair
اما النوع الاخر العادي بدون فانيلا استخدمه لترطيب الجسم واليدين والقدمين.
فوائد زبدة الشيا للشعر اي هيرب وتجربتي معها

ماهي فوائد استخدام زبدة الشيا للشعر؟

  • تغذي الشعر من الجذور لاحتوائها على فيتامينات A و E و F.
  • ترطب فروة الشعر بعمق وتعالج الحكه وجفاف الشعر
  • تعالج زبدة الشيا تقصف اطراف الشعر
  • تساعد على علاج قشرة الرأس

شكل زبدة الشيا للشعر

شكلها كريمي كما أن لون زيدة الشيا للشعر اصفر فاتح كما تلاحظون بالصورة التالية كما ان ملمسها متماسك.
تجربتي وتجارب زبدة الشيا للشعر الجاف الدهني اي هيرب اوت اوف افريكا
لونها اصفر فاتح

ماهي تجربتي مع زبدة الشيا للشعر من اي هيرب؟

تجربتي معها اعتبرها من افضل تجاربي لمنتجات اي هيرب خصوصا منتجات اي هيرب للشعر. لذلك حبيت افيدكم كي تستفيدون من تجربتي لزبدة الشيا للشعر تجربتي مع زبدة الشيا لتطويل الشعر.
طبعا مثل مانتم عارفين الشعر يصبح جاف احيانا بفصل الشتاء وهذا ماحصل معي الشتاء الماضي حسيت شعري جاف بشكل كبير مع حكة زائدة وقشرة وتساقط بشعري (حالة شعري سائت جدا وقتها) ويمكن أن اللي زاد المشكلة اني ماكنت استخدم فيتامينات او بيوتن. لذلك حبيت أجرب زبدة الشيا وماكان عندي خيار غيرها لأني اكره استخدام الزيوت على شعري (احسها غير مريحه) ماعدا زيت جوز الهند اي هيرب.
بدأت اضع زبدة الشيا على اطراف اصابعي وأوزعها وأدهنها بأي منطقه بالفروة احس فيها حكه او جفاف، وفعلا زال الاحساس بالحكه مباشرة بعد عملي لمساج بالفروة بزبدة الشيا.
ارتحت كثير عليها وحتى التساقط خف بنسبة ٥٠℅ بعد ماكان شعري ينزل كثير ويتساقط. والحمدلله بعد استخدام دام شهر مع زبدة الشيا لاحظت شعري اقوى واتحسن عن اول من ناحية القشرة والتقصف.
(نسيت اقولكم رائحتها جميلة بالشعر رائحة فانيلا طبيعيه خالي من رائحة زبدة الشيا الدخاني الغير مرغوب + اصلية لونها اصفر فاتح مثل مانتم شايفين بالصورة)
ايضا انصحكم باستخدام حبوب تساقط الشعر معها.

طريقة استخدام زبدة الشيا للشعر

طريقتي باستخدامها هي بأخذ كمية صغيرة منها بأطراف اصابعي ثم دهنها على فروة الرأس نفسها (ستلاحظون ان طبيعة زبدة الشيا جامدة قليلا ولكن بمجرد دهنها على الرأس فإنها تذوب وتسيح مع حرارة فروة الرأس).

طريقة شراء زبدة الشيا للشعر

اشتريتها من موقع اي هيرب الامريكي بسعر ٥٢ ريال سعودي وهذا رابط شراء النوع اللي استخدمته لشعري بالفانيلا:
ولطلب النوع العادي بدون فانيلا اضغطي هنا