الاثنين، 17 أغسطس 2020

مرطب ولوشن وغسول للجسم من اي هيرب منتجات الاستحمام


منتجات الجسم والاستحمام من اي هيرب
اهلا بكم بنات, رجعتلكم مع مقاله جديده عن منتجات العناية بالجسم وهي بالتعاون مع موقع اي هيرب الامريكي ومعظم هذه المنتجات تختص بالاستحمام والعناية بالجسم بشكل عام وهي من أحد افضل منتجات العناية بالجسم ايهيرب  و افضل منتجات الاستحمام والترطيب في ايهيرب. اقدم لكم رأيي بصراحه في هذه المنتجات كما عودتكم في مدونة اي هيرب بالعربي واتمنى ان تنال مقالتي لليوم على اعجابكم.

منتجات الجسم والاستحمام من اي هيرب

المنتجات هذه من مشترياتي من موقع اي هيرب الامريكي وهي عباره عن:
  • غسول جسم شيا مويستر
  • لوشن الجسم من شيا مويستر
  • بلسم الشعر الكيري المرطب
  • زبدة الشيا الخام من نوبيان هيرتيج
  • زبدة الشيا مع الصابونة الافريقيه السوداء
  • شامبو تريسمي للشعر المتضرر
  • شامبو الاطفال من شيا مويستر
  • كريم الصابونة السوداء المرطب لليدين
  • صابونة الليمونة
  • غسول جسم اناناس وجوز هند
  • مزيل عرق للبشرة الحساسة
  • مقشر جسم بالكيوي من دوف

غسول جسم لوشن جسم اي هيرب
SheaMoisture Illuminating Body Wash, Coconut & Hibiscus, 13 fl oz (384 ml)

غسول جسم من شيا مويستر للاستحمام من اي هيرب

جميل جدا هذا الغسول ورغوته رائعة وأول ماجذبني اليه هو رائحته الرومانسية بالزيوت العطرية الطبيعيه مثل عطور الفواحات الجذاب وان رائحته الجميله تبقى على جسمي بعد الاستحمام. وهو غسول طبيعي جدا للجسم ويرطب ويفتح البشرة لاحتواءه على الكركديه وزيت جوز الهند والمشروم مع زبدة  الشيا (طبيعي جدا خالي من البارابين والسلفت والعطور والمكونات الحيوانيه) تعجبني منتجات شيا مويستر لانها نباتيه وطبيعيه جدا)

SheaMoisture Illuminating Body Lotion with Songyi Mushroom, Coconut & Hibiscus, 13 fl oz (384 ml)

لوشن جسم شيا مويستر ايهيرب

لوشن من اروع ماجربت من لوشنات وينعم بشرتي بشكل ملحوظ ورائحته تجنن مثل رائحة الغسول الخاص به وهي رائحة عطور اساسية طبيعيه مشابهه لزيوت الفواحات الجميله (يحتوي على كركديه وزيت جوز الهند وزبدة الشيا وخلاصة البابايا) لاحظت ترطيب عميق لبشرتي ونعومة تدون فترة طويله (هذا اللوشن مخصص لتفتيح البشرة واعطائها اشراقة ونضارة)

SheaMoisture Curl Moisture Co-Wash, Coconut & Hibiscus, 12 fl oz (354 ml)

بلسم البروتين ترطيب للشعر الكيرلي

اعجبني هذا البلسم كثيرا وأسميته (بلسم البروتين للتنعيم الفوري) لانه يرطب الشعر الجاف والكيرلي بعمق ولاحظت نعومة واضحة بشعري نعومة الحريرمع ان شعري مموج وليس كيرلي ولكنه يعاني من جفاف وتساقط وتقصف لذلك فكرت اجرب هذا البلسم لاحتواءه على البروتين النبتي وزيت الني وجوز الهند وزيت بذر العنب وزيت جنين القمح وزيت الزيتون وزبدة المانجو مع طين الكولين وكلها مكونات رائعه في تنعيم وترطيب الشعر. (آمن على الشعر المصبوغ)
مرطب زبدة الشيا للجسم اي هيرب
Nubian Heritage Raw Shea Butter Infused with Shea Butter, 4 oz (113 g)

مرطب زبدة الشيا الخام للجسم من اي هيرب

أعجبتني جدا هذه الزبدة في ترطيب الجسم وتعطي ترطيب للديني ونعومة ورائحتها رومانسية لا أستطيع وصفها لكم تعطيكم شعور  واحساس مثل روائح منتجات السبا والاسترخاء بالاضافة الى انها مركزة وجامدة وترطيبها قوي يدوم طويلا وملمسها جامد ولكنه يذوب في الاصابع وهي زبدة شيا خام عضوية ومضاف اليها خلاصة نبتة Myrrh و Frankincense مع فيتامين E.
أعجبتني وناسبتني اكثر من النوع الثاني اللذي سأحدثكم عنه الان.

Nubian Heritage Shea Butter, African Black Soap Infused, 4 oz (113 g)

زبدة الشيا مع الصابونة الافريقية السوداء

فائدتها انها مفيده للبشرة الحساسة لاحتوائها على الشوفان والصبار وفيتامين E وزيت خشب الصندل والصابونة الافريقية السوداء المعروفة بفوائدها العديده لعلاج حب الشباب والأكزيما يعني لاتترددين ابدا باختيارها ان كان لديك جفاف وحساسية بالبشرة او تعانين من احمرار وحكة لانها ممتازه بعمل ديتوكس للبشرة وهي مركزة جدا وكمية قليلة منها تكفيكي.

كريم مرطب لليدين وجسم اي هيرب
Nubian Heritage Hand Cream, African Black Soap, 4 fl oz (118 ml)

كريم مرطب اليدين بالصابونة الافريقية السوداء

كريم يدين جميل ويعطي نعومة من اول مرة وتمتصه البشرة بسرعه ينعم اليدين ويرطبها وقت اطول ومفيد لعلاج الاكزيما وجفاف اليدين والتشققات والحكه لاحتواءه على الشوفان وزيت الجوجوبا وفيتامين E.
(رائحته جميله جدا ومريحه)

Nubian Heritage Lemongrass & Tea Tree Bar Soap, 5 oz (142 g)

صابونة الليمون وشجرة الشاي للجسم

صابونة للجسم والوجه وهي مناسبه جدا للبشرة الدهنيه لانها تعالج الدهون وحب الشباب بشكل طبيعي لاحتوائها على زيت شجرة الشاي وعشبة الليمون العطرة. لانها صابونة مضادة للبكتيريا بشكل طبيعي + الصابونة هذه رائعه جدا في تفتيح البشرة لاحتوائها على قشر البرتقال وتلاحظون بقع برتقاليه في الصابونة وهي عباره عن قشر البرتقال.
شامبو ترسمي اي هيرب
Tresemme Botanique, Damage Recovery Shampoo, 22 fl oz (650 ml)

شامبو تريسمي بالبروتين لعلاج الشعر المتضرر

اخترت هذا الشامبو لانه مخصص لعلاج الشعر المتضرر والمعالج بالكيماويات ايضا ولانه يحتوي على بروتين القمح وزيت المكاداميا وزيت الافوكادو وخال من البارابين والملونات (رائحته جميله جدا ويقوي الشعر ويعالجه)
(يذكر ايضا انه يستخدمونه الخبراء في صالونات التجميل)

SheaMoisture Baby Wash & Shampoo, With Frankincense & Myrrh, 13 fl oz (384 ml)

شامبو الاطفال من شيا مويستر

شامبو اطفال بزبدة الشيا والبابونج وزيت الارغان وهو مناسب للمواليد والاطفال بكل الاعمار. لطيف وآمن للاطفال لدرجة انه يستخدم كغسول للجسم ايضا وللوجه بسبب انه طبيعي جدا (مثل كل منتجات شيا مويستر خالي من البارابين والعطور والسلفت والمكونات الحيوانيه) رائحته تجنن رائحة مستمدة من الزيوت الاساسية العطرية مثل رائحة الغسول واللوشن الذي تكلمت عنه بالأعلى.
غسول جسم من اي هيرب
Schmidt's Naturals Plant-Based Body Wash, Coconut Pineapple, 16 fl oz (473 ml)

غسول جسم للاستحمام نباتي من اي هيرب

غسول جسم نباتي اخترته لانه يحتوي على زيت الارغان ونباتات طبيعيه والسبيرولينا لكني اكتشفت انه لايحتوي على جوز الهند والاناناس كما هو مذكور عليه وانها مجرد رائحة لا اكثر ولكن رائحته لم تعجبني احسست انها غريبه ومصطنعة بعيده جدا عن رائحة جوز الهند والأناناس. (عبوته كبيره جدا)

Schmidt's Naturals Natural Deodorant, Sensitive Skin Formula, Fragrance Free, 3.25 oz (92 g)

مزيل عرق طبيعي للبشرة الحساسة

مزيل عرق طبيعي خالي من العطور ومناسب للبشرة الحساسة وخالي من الالمنيوم والبارابين يحتوي على زيت جوز الهند وزبدة الشيا وفيتامين E وزيت الجوجوبا وفائز بجائزة التركيبة الطبيعيه + نباتي.
عبارة عن ستيك (اصباع) جامد ولونه ابيض وسهل بالوضع ولكن مشكلته الوحيد انه يترك اثر ابيض تحت الابط.
مقشر دوف من اي هيرب للجسم
Dove Exfoliating Body Polish, Kiwi Seeds & Cool Aloe, 10.5 oz (298 g)

مقشر الجسم من دوف بالكيوي

مقشر جسم بحبيبات الكيوي والصبار يحتوي على حبيبات تقشير ناعمه ولطيفه على الجلد كما تشاهدون بالصورة ولاحظت انه يترك البشرة ناعمه ولكن عطره قوي جدا ويبقى بالجسم فتره طويله ولكن رائحة عطره لم تعجبني بصراحه مع انها مقبوله وممكن تعجب البعض ولكنها لم تعجبني.
هذا كل شي أحبتي اتمنى انكم استفدتم من مقالتي لليوم ولاتنسون الاستفاده من كود خصم اي هيرب وهو PPT610