الجمعة، 3 يوليو 2015

افضل بروتين لزيادة الوزن للنساء وللبشرة من اي هيرب

كيفكم اتمنى تكونوا بخير ... اليوم حبيت اتكلم عن بودرة البروتين وفوائدها وايضا اعطيكم فكره عن افضل منتجات موقع iherb  الخاصة ببودرة البروتين واللي تساعد على زيادة الوزن للنساء بالاضافة الي تغذية الشعر وتصفية البشرة. وكلنا بحاجه الى كمية كافيه من البروتين في اجسامنا حتى نتمتع بجسم صحي. باعطيكم الان افضل انواع البروتين لزيادة الوزن Weight Gain واحب اقولكم ان مافيه بروتين بدون تمارين يعني لازم معه تمارين ولو كانت خفيفه حتى يستفيد الجسم من البروتين بشكل صحي ويوزعه بانحاء الجسم بشكل طبيعي. وهذي المنتجات الخاصة ببودرة البروتين تحتاج انكم تخلطونها بالخلاط مع شرابكم المفضل مثل الحليب او السموذي او حتى الماء. وتعتبر بودرة البروتين من المكملات الغذائية لانه مضاف اليها افضل فيتامينات ومعادن مهمه للجسم وتساعد في زيادة الوزن وتسمينه ويستخدمها بعض الاشخاص ايضا في بناء العضلات. ولكن لاحظوا انها تختلف كثيرا عن بودرة البروتين للتنحيف للنساء.
اليكم احبتي بروتين زيادة الوزن يمكنكم شراءه من موقع اي هيرب الامريكي اليكم افضل بروتين لزيادة الوزن للنساء.

ماهي بودرة البروتين وماهي فوائد البروتين لزيادة الوزن وللبشرة من اي هيرب؟

  • بودرة البروتين عبارة عن مسحوق بودرة يمكنكم خلطه بالبليندر مع الشراب المفضل لكم.
  • تعتبر بودرة البروتين هذه من افضل طرق زيادة الوزن والتسمين 1.
  • تستخدم ايضا في بناء العضلات.
  • اثبتت الدراسات ان تناول نوع معين من البروتين وهو مصل اللبن whey protein يعمل على رفع مستويات الجلوتاثيون ومعروفه فوائد الجلوتاثيون للتبييض والذي يعتبر مضاد اكسده قوي وطبعا مثل ماحنا عارفين انه اشتهر بانه يبيض و يفتح لون البشرة  هذي معلومه مفيده جدا وماكنت اعرفها قبل الا بعد مابحثت كثير في النت.
  • (مدونة اي هيرب بالعربي) طبعا غير فوائد البروتين للشعر وتقويته وجعله صحي لانه من علامات تساقط الشعر وجفافه هو نقص البروتين في الجسم اضغطي هنا لمعرفة المزيد من المشاكل التي يسببها نقص البروتين للشعر. وفيه معلومة ثانيه اول مره اعرفها بصراحه وهي ان الكولاجين اللي في جسمنا مصنوع من ألياف البروتين. وكلنا نعرف فوائد الكولاجين مثل انه يعطي نضاره للجلد ويحارب التجاعيد. لذلك يعتبر البروتين محفز للكولاجين ايضا. ادخلي على هالصفحه فوائد البروتين لمعرفة المزيد عنه.

(ملاحظه: للاسف انا ما احط اي منتج بموقعي هذا للرجال. منتجاتي كلها للنساء يعني اعتذر عن وضع بروتينات خاصه للرجال مثل بناء العضلات وغيره لاني ما عندي خبره فيهم ولا جربتهم. وفيه منتجات حطيتها عموميه مثل العسل والفيتامينات وغيره لكن ما احط منتج خاص بالرجال)
والان لا أطول عليكي اعطيك فكره وتقييمي عن افضل منتجات البروتين ( الحلال ) في اي هيرب الامريكي موقع التسوق و الشراء اون لاين عبر الانترنت .

ماهي افضل منتجات بودرة بروتين لزيادة الوزن من اي هيرب للنساء؟


بروتين اي هيرب الخام لزيادة الوزن

Garden of Life, RAW Protein, Beyond Organic Protein Formula

بروتين عضوي خام من قاردن اوف لايف

اولا هذا المنتج للطلب هو بروتين خام + نباتي ميه بالميه ومرخص يعني مامنه خوف ابدا .. لو لاحظتي هذي العلامه الخضرا USDA معناه انه مرخص انه عضوي .. من مفضلاتي واعتبره في القمه لان مميزاته كثيره اكثر من البروتينات الثانيه اللي لقيتها.
يفيد جدا في زيادة الوزن والتسمين وبناء العضلات ايضا.

ماهي فوائد منتج البروتين العضوي؟

iherb-arab.blogspot.com مافيه فلاتر، مافيه محليات او مافيه مواد حافظه والوان صناعيه  ومكتوب عليه Raw يعني خام. ايضا مافيه جلوتين للناس اللي عندهم حساسيه منه او دايري مشتقات الحليب لان فيه ناس مسوين دايت مايقربوا مشتقات الحليب بسبب انها تطلع حب الشباب وغيره, يحتوي على فيتامينات A, D, E, K وغني بالبراعم الخضرا بعض انواع الخضار,  يعني الخلاصه ان هالمنتج امن لكل الناس باذن الله. عجبني مرره وناويه اشتريه واجربه لاني اعاني من بشره حساسه واتمنى ان هذا البروتين يساعدها. (مدونة اي هيرب بالعربي) زي ماقلتلكم قرأت معلومه ان الكولاجين الي بجلدنا مصنوع من البروتين وله فوائد للبشره. جربوه يابنات ولاتحرموني من رأيكم بالتعليقات تحت.
السعر 122 ريال سعودي تقريبا

 ملاحظة: اذا كنتي تبحثي عن بودرة البروتين الخاصه  بعمل الدايت من نفس الشركه ادخلي هالصفحة منتجات التخسيس  للمزيد عنها. البودره جميله جدا راح تعجبك تحسس بالشبع و شرحتها بشكل مفصل بتلك الصفحه.




بروتين وخضار للطاقة وزيادة الوزن من اي هيرب
Paradise Herbs, ORAC-Energy, Protein & Greens

بودرة بروتين وخضار من اي هيرب من بارادايس هيربز

هذا البروتين انا اعتبره للجمال لانه مليء بمضادات الأكسده والخضار والفواكه. وهو نباتي 100% زي ماهو مكتوب عليه.

فوائده

يحتوي على بودرة عصير الخضار والسوبر فود ومضادات الاكسده مثل خلاصة الكركم والزنجبيل وأعشاب منظفة للكبد. المهم انه بالنسبه لي اعتبره بروتين الجمال لان كل محتوياته تعطيني فكره انه مفيد للبشرة وزيادة الوزن ايضا.
واكتشفت حاجه مره حلوه .. كاتبين عليه انه حلال Halal certified  ادخلوا على رابط الشراء الي تحت وتلقونها بمكونات المنتج تحت :)

السعر: 103 ريال سعودي




بروتين وجبة الطاقة كريمه للنساء والتسمين
Nature's Plus, Spiru-Tein, High Protein Energy Meal, Cookies & Cream

بروتين عالي وجبة الطاقة بالكريمه والبسكوت من نيشورز بلس

بروتين عالي بطعم الكريمه والبسكوت:) سبب لي اغراء اني اشتريه. الصوره تفتح النفس بس ما ادري كيف طعمه صراحه. الناس اللي اشتروه باي هيرب يقولوا ان طعمه زي الايسكريم:)
البروتين فيه جدا عالي في الكوب الواحد 14 جرام. نسبة فيتامين A و D عاليه فيه اعلى من البروتينات اللي ذكرتها بالأول (مدونة اي هيرب بالعربي).
وايضا يحتوي على 60 ملجم من فيتامين C. الكالسيوم جدا عالي ويحتوي على كثير فيتامينات منها فيتامين الجمال والشعر بيوتين :)
السعر: 142.82 ريال سعودي



بروتين شوفان
Clif Bar, Energy Bar, Oatmeal Raisin Walnut, 12 Bars
الواح شوفان بالجوز والزبيب للطاقة من كليف بار
iherb-arab.blogspot.com بار وجبة الشوفان والزبيب. البار مادري كيف اترجمه جلست ساعه افكر :) هو عباره عن الواح او اصابع مغذيه. شبه البسكوت بس فيها كل هذي المكونات اللي ذكرتها. جدا رائع ينفع للكبار والصغار عباره عن 12 لوح مكون من شوفان وجوز وزبيب واللوح الواحد يحتوي على نسبه عاليه 10 جرام من البروتين بالاضافه للعديد من الفيتامينات منها ,A, B, C,E والحديد والكالسيوم ايضا. حلال وعضوي.
السعر: 65.85 ريال سعودي




بروتين براوني
Chocolate Brownie, 12 Barsالواح البروتين بشوكلاتة البراوني
نفس المنتج اللي فوقه بس الفرق اللي بينهم ان هذا بالبرواني بالشكولاته ومايحتوي على زبيب وجوز وشوفان. بروتينه اقل شوي 9 جرام.
السعر: 65.85 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا




بروتين حليب ماعز لزيادة الوزن
Meyenberg Goat Milk, Whole Powdered Goat Milk, Vitamin D

بودرة حليب الماعز مع فيتامين D

iherb-arab.blogspot.com بودرة حليب الغنم او الماعز من اي هيرب طبعا بعضكم يمكن يتسائل ليش حطيت حليب الغنم بقسم البروتين, بس راح اقولكم ان حليب الغنم فوائده كثيره واتكلمت عنه اخصائية تغذية كنديه معروفه في اليوتيوب بانه مفيد للناس الي عندهم حب شباب وانه بديل عن حليب البقر لان حليب البقر اللي نشربه غير مناسب ابدا لصفاء البشرة لأنه يحتوي على باكتيريا معينه او شي معين نسيت اسمه. (ايضا يمدحون حليب الماعز لزيادة الوزن بشكل كبير)
المهم اللي اذكره انه يسبب حب الشباب. (مدونة اي هيرب بالعربي) اما حليب الغنم هذا يحتوي الكوب الواحد على 8 جرام بروتين .. نسبه عاليه يعني.  مفيد جدا للبشره ويحتوي على فيتامين دال D مما يجعله مفيد للاطفال الرضع ويستخدم كبديل لحليب الأم ايضا. وهذي الصفحه من موقع اخر تحتوي على فوائد هذا الحليب للبشرة اضغطي هنا اذا كنتي تبحثين عن معلومات اكثر لاني لو اتكلمت هنا راح اعبي الصفحه:)
السعر: 48.25 ريال سعودي



بروتين بوبز بالخضار
Bob's Red Mill, TVP, Textured Vegetable Protein

بروتين الخضار من بوبز ريد ميل

iherb-arab.blogspot.com بروتينات مستمده من الخضار تشبه البودرة بس ثقيله وخشنه. البروتين عالي جدا .. ربع كوب يحتوي على 14 جرام من البروتين.
تقدري تطبخيه مع اي شي او تحطيه مع الشوربه. لازم وضروري التحزين بالثلاجه بعد الفتح ويفضل قبله ايضا تحفظيه في الثلاجه على طول.
السعر: 13.27 ريال سعودي

ملاحظة: عزيزتي ادخلي هذي الصفحة طريقة زيادة الوزن لمعرفة المزيد عن المنتجات و البروتين الخاص بالتسمين و زيادة الوزن.

يوجد ايضا نوع اخر من البروتين وهو خاص بالتخسيس يسمونه بديل الوجبة تكلمت عنه بهالصفحه: بودرة بروتين شيك بديل الوجبة من اي هيرب او سموثي البروتين من اي هيرب
فوائد الجلوتامين للنساء

هذا كل شي واتمنى ان الموضوع عجبكم