الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

7 طريقة علاج النحافة وزيادة الوزن ومنتجات التسمين

اليوم اخترت لكم افضل منتجات التسمين من موقع اي هيرب الامريكي والتي  تشتهر بفعاليتها في التخلص من مشكلة النحافة و حث الانسان على الاكل و فتح الشهية للاكل فهذا اهم شي من رأيي وبعض الناس اللي عندهم نحافة شديدة موضوعهم وراثي وممكن يكون نقص تغذية.. بس مع الاستمرار والعلاج ان شاء الله سننجح في تحقق ما نريده. اليوم راح اعطيكم بعض المنتجات اللي تعتبر من افضل الطرق لعلاج النحافة واللي تساعد على زيادة الوزن وبعضها تعتبر احسن طريقة متوفرة حاليا لزيادة الوزن ويجب علينا اتباع طرق معينه لفتح الشهيه ايضا حتى تساعدنا على زيادة وزننا بشكل طبيعي وتجعلنا نزيد وزننا بسرعه اليكم افضل منتجات التسمين من اي هيرب.

ماهي افضل طريقة سريعه للتسمين ولزيادة الوزن وعلاج النحافة؟

  • تناولي عصير الليمون عند استيقاظك من النوم فتناوله يؤدي الى زيادة حمض معين في المعدة يجعلك تشعرين بالجوع والبحث عن الطعام.
  • تناولي منتجات البروتين فان البروتينات عالية بالسعرات الحرارية وسأذكر لك بصفحتي بعض بروتينات التسمين Weight Gain وقد ذكرت سابقا بعض البروتينات العامه ادخلي هذه الصفحة بروتين من اي هيرب اذا رغبتي بزيادة جرعتك منها.
  • تناولي الكثير من الموز فهو طريقة صحية تساعدك على اكتساب وزن والقضاء على النحافة.  (مدونة اي هيرب بالعربي)
  • تناولي ايضا اعشاب و فيتامينات خاصة بالتسمين والتي سأتكلم عنها الان في صفحتي هذه واشرحها لك بالتفصيل.

ماهي افضل منتجات التسمين في iHerb؟


حبوب حلبة امريكية للتسمين من اي هيرب
Nature's Way, Fenugreek Seed, 610 mg, 100 Vcaps

1. حبوب حلبه امريكية للتسمين 610 ملجم 100 كبسولة

اشتهرت الحلبة في التسمين و زيادة وزن الجسم عموما وحتى الاجانب يعرفونها بهذه الميزة. يقولون ان بها عنصر مشابه للاستروجين الانثوي او شيء من هذا القبيل. فهي مناسبه اكثر للمرأه وتكبير مناطق معينه بالجسم وايضا لاحظت لما اخذها انها تفتح شهيتي للأكل وهذا المطلوب انها تشعرك بالجوع والرغبه في الاكل حتى يزيد الوزن. (مدونة اي هيرب بالعربي)
المنتج هذا من حبوب الحلبه هو من شركة نيشورز واي واعتقد كانت موجودة بمحلات GNC بس لا اعلم اذا كانت متوفره الان. ولكن انصحكم بشرائها اون لاين من موقع اي هيرب الامريكي اسعار اي هيرب ارخص بكثير لما اقارنها باسعار GNC ودايما اشتري من اي هيرب ومرتاحه معاهم. المهم هذا المنتج يحتوي على 100 حبة تكفيك تقريبا لمدة شهر وشوية . تاخذين حبتين حلبة مرتين او 3 مرات يوميا مع الاكل.  (مدونة اي هيرب بالعربي)
( الحبتين مركزة ما شاء الله تحتوي على 1220 ملجرام حلبة ).
تحديث: جربت هذي الحلبة ونزلت تجربتي معها وكيف زادت وزني مع روتيني معها - ادخلوا صفحتي هذي: تجربتي مع حبوب الحلبة للتسمين للمزيد عن تجربتي هذي بالصور.
السعر: 22.55 ريال سعودي



جنطيان
Eclectic Institute, Digestive Support (Gentian Angelica), 305 mg, 45 Veggie Caps

2. عشبة بنفسجية الجنطيان للتسمين 45 كبسولة

عشبه الجنطيان عرفت عند الاجانب وبعض العرب بانها تزيد الشهيه. تستخدم كمقو مر للمعدة، لتنبيه إفراز حامض المعدة وزيادة الشهية. اعتقد ان احد اسباب النحافة هو ان النظام الهضمي يعاني من مشكلة عدم الاستفادة من الاكل ويقوم بالتخلص من الاكل سريعا.  (مدونة اي هيرب بالعربي) لذلك لازم نعالج هالمشكله ونعالج نظام الهضم ومشاكل المعده اللي عندنا.
انا عرفت عن هذي العشبه بعد ماسألتني وحده من الاقارب ابحث لها عن اي شيء يسمن فقلت ابحث في النت و لقيت هذي العشبه.
 (مدونة اي هيرب بالعربي) على فكرة المنتج خالي من الكحول اعتقد هو الوحيد الحلال و الامن من خلال بحثي باي هيرب بس للاسف مخلص حاليا ما ادري متى يرجع. ابحثوا عنها عند العطارين يمكن تكون متوفره
السعر: 30.13 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا



بابونج للوزن

Nature's Answer, Chamomile Flower, 90 Veggie Caps

3. زهرة البابونج لعلاج النحافة والتسمين

نعم حبوب البابونج لزيادة الوزن. يمكن انكم تستغربون لكن هذا اللي اكتشفوه ومذكور بمواقع اجنبيه وعربيه كثير انه يفتح الشهيه ويساعد على زيادة الوزن والتسمين.  (مدونة اي هيرب بالعربي) دايما الشي المتوفر عندنا نهمله ومانستخدمه لكن احيانا الحل في المنتج الطبيعي. وهذا بعض ما قرأت عنه: يشتهر البابونج مند القدم بخصائصة الفاتحة للشهية لدى تناوله بشكل يومي ، حيث انك ستلاحظ زيادة الوزن بعد فترة بسيطه من الاستعمال . ان كنت تبحث عن طريقة مجربة و مضمونة لاكتساب الوزن عليك بادراج شاي البابونج ضمن عاداتك الغذائية.
 (مدونة اي هيرب بالعربي)

طريقة استخدام حبوب البابونج للتسمين

تناولي حبتين 3 مرات يوميا مع الاكل او الماء.
 ( المنتج حلال ونباتي )
السعر: 22.02 ريال سعودي




بي بروتين لزيادة الوزن
Now Foods, Pea Protein, Natural Unflavored

4. بي بروتين للتسمين اي هيرب من ناو فودز

بروتين نباتي من شركه ناو المعروفه بموقع اي هيرب
الشي الجديد بهذا البروتين انه يحتوي على كميه جيده من الحديد بالاضافه لعناصر الامينو اسيد المتعدده. الناس اللي استخدموه باي هيرب يقولوا انه اعطاهم طاقه ونشاط.
 (مدونة اي هيرب بالعربي)
طبعا معلومه يمكن تعرفوها ويمكن لا وكثير اجانب يتكلمون عنها وهي انه لزيادة الوزن يجب عمل رياضه مع اكل البروتين. لانه ماله اي فائده بجسمك من غير الرياضة الخفيفه مثلا مشي بسيط لمدة 10 دقايق او اكثر بشوي حتى يتمكن جسمك من توزيع الدهون وماتروح الطاقة للقلب وتسويلك اضرار.  (مدونة اي هيرب بالعربي) ما ادري هذا الاخير بخصوص القلب مجرد راي شخصي بسبب ان اخوي استخدم البروتين من غير ما يسوي رياضة يعني جالس طول الوقت قدام الكمبيوتر والنتيجه انه تعب وحس بالضعف.
فالتمرين ضروري مايحرق الدهون ابدا بالعكس اذا تمرين خفيف بيزيدها و يوزعها بمكانها الصحيح. ما تشوفون اصحاب كمال الاجسام والعضلات؟ هذا شغلهم بروتين وتمارين واجسامهم مليانه ماحد يشتكي منهم من النحافة.  (مدونة اي هيرب بالعربي)
 اخترته لانه نباتي وآمن Non GMO
السعر: 80.66 ريال سعودي




حليب الماعز للتسمين
Meyenberg Goat Milk, Whole Powdered Goat Milk, Vitamin D

5. بودرة حليب الماعز للتسمين

معلومة اكتشفتها وكثير غافل عنها وهي ان حليب الغنم او الماعز يزيد الوزن وفعال جدا بزيادته. ابحثوا بالانترنت وتلقون معلومات اكثر عن زيادة الوزن والتسمين من خلال حليب الماعز وانه الحل لمن يعانون من مشكلة النحافة حتى الاجانب يتكلمون عنه في تسمين الجسم.  (مدونة اي هيرب بالعربي) وقد ذكر احد الاشخاص بالانترنت بانه سمع عن دكتور اعشاب عربي اسمه جمال قدسي في قناة (إقرأ) بانه ينصح بشربه على الريق يوميا للتسمين وان حليب الماعز يزيد الوزن 10 كيلو في شهر واحد فقط.
بودرة الماعز من اي هيرب iHerb تحتوي على فيتامين D وفوليك اسيد ( على فكرة ايضا قرأت ان الفوليك اسيد يزيد الوزن ).

طريقة استخدام حليب الماعز لزيادة الوزن

  • يوجد ملعقة بداخل العبوة استخدميها لوضع ملعقتين من البودرة في كوب ماء دافي ويجب عدم غلي الحليب حتى لا يفقد مكوناته.
  • اشربي الحليب وهو بارد.  (مدونة اي هيرب بالعربي)
  • مذكور على العبوة انه يجب تخزينها في مكان بارد وجاف. احذري من ترك بودرة حليب الماعز في مكان حار او دافيء لانه يفقد مكوناته.  حطيه في غرفة فيها مكيف 24 ساعه اذا انتي عايشة بمدينه حارة. وحاولي تخلصي العلبه في 8 اسابيع.
المنتج نباتي وحلال
السعر: 48.25 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا
ملاحظة: جربت حليب الماعز هذا ونزلت تجربتي معه بالصور مع طريقتي باستخدامه، تفضلي هذه الصفحة المزيد: تجربتي مع حليب الماعز



الكاربوهيدرات للوزن
Now Foods, Sports, Carbo Gain, Powder, 2 lbs. (907 g)

6. بودرة زيادة الوزن بالكاربوهايدرات

الكاربوهايدرات ضرورية لزيادة نسبة دهون الجسم و زيادة الوزن وتحسين كتلة الجسم. هذي البودرة من اي هيرب منتج نباتي وسهل الامتصاص والهضم. البودرة مليئه بالكاربوهايدرات المتنوعه ومحتوياته مأخوذه من الذرة. طبعا مثل قلت قبل يحتاج منك تمارين رياضيه حتى تستفيدين من الكاربوهايدرات التي تعمل على زيادة وزنك.  (مدونة اي هيرب بالعربي)
تقريبا اكثر من نصف كوب من هذه البودره المسمنه تحتوي على 63 جرام من الكربوهيدرات. هذا الموقع يتكلم عن طرق علاج النحافة ومن ضمنها زيادة الكربوهيدرات وغيره من الطرق اضغطي هنا لمعرفة المزيد.
تنبيه: لا ينصح باستخدامه من غير تمارين رياضيه.

ماهي طريقة استخدام بودرة الكربوهيدرات لزيادة الوزن؟

  • اخلطي اكثر من نصف كوب من البودرة مع كوب كامل من الماء او العصير.
  • اشربيه مباشرة قبل او بعد او خلال التمارين الرياضيه مثلا مشي لمدة نصف ساعه او اكثر.  (مدونة اي هيرب بالعربي)
اخترته لكم لانه الافضل ولانه نباتي وامن ( حلال ).
استشيري الطبيب ان كنتي مرضعه او حامل.
يجب حفظه في مكان بارد وجاف.
السعر: 43.19 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا



الواح بروتين للوزن
KIND Bars, Kind Plus, Fruit & Nut Bars, Almond, Walnut, Macadamia with Peanuts + Protein, 12 Bars, 1.4 oz (40 g) Each

 7. الواح البروتين من كيند بارز

عبارة عن لوح مغذي بالفواكه والمكسرات والبروتين والفول السوداني والمكداميا والجوز واللوز. عدد 12 قطعه.  (مدونة اي هيرب بالعربي) بصراحه لا اعلم ان كانت ستساعد بزيادة الوزن ولكن مجرد اقتراح مني انتم اعملوا بحث بالانترنت عن هذي المكسرات اذا تساعد بالوزن لان ناس يقولون تساعد وناس لا والله اعلم.
وانا حطيت بمدونتي هنا المزيد من الواح الطاقة و البروتين و القرانولا وللمزيد عنها ادخلوا هذي الصفحه: الواح الطاقة و البروتين
السعر: 74.77 ريال سعودي
لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا

هذا كل شي واتمنى انكم استفدتم:)