السبت، 11 نوفمبر 2017

تجربتي مع حبوب اوميغا 3 اي هيرب للشعر وللبشرة

اهلا بكم، تحمست جدا انزل هذا الموضوع بخصوص افضل حبوب اوميغا 3 اي هيرب زيت السمك وحبيت انزل لكم تجربتي معها. خصوصا انها مهمة للبشرة ولتطويل الشعر1. ايضا قبل مااكلمكم عنها احب اقولكم ان الاوميغا 3 او الاوميجا موجوده طبيعيا في بعض انواع الاكل خصوصا السمك في الساردين و التونة وبعض المكسرات مثل الجوز او الـ Walnut وايضا موجوده في بذر الكتان و زيت الكانولا. والافضل اننا نتناولها عن طريق هذي المصادر طبيعيا وبكثره ولكن ان عجزنا عن ذلك فالافضل اننا نتناول حبوب السمك لانه مثل مانتم عارفين في ايامنا هذي صعب نتناول هذا الاكل بشكل مكثف.طبعا فوائد الاوميجا 3 كثيرة للصحة وبشكل هائل جدا راح اكلمكم عن فوائد الأوميغا 3 بعد قليل وماراح تصدقون الكم الهائل من الفوائد اللي لا تعد ولا تحصى لهذا المكمل الغذائي ولكن يجب ان نتناولها حسب الارشادات ومن دون تجاوز الجرعه او الافراط فيها اليكم تجارب حبوب اوميغا 3 للتسمين

ماهي حبوب الأوميغا 3 من اي هيرب؟

طبعا حبوب اوميغا ٢ اللي جربتها هذي تحتوي على اهم حمضين مفيدين وهو EPA و DHA وحسب الدراسات ان السمك يحتوي على حمض اخر اسمه ALA يتحول طبيعيا في الجسم الى هذين الحمضين المفيدين للصحة. وللمزيد من افضل المكملات ادخلوا صفحتي هذي فيتامينات ومكملات غذائية من اي هيرب للمزيد، او افضل اوميغا ٣ للاطفال

تجربتي مع حبوب اوميغا 3 من اي هيرب

سأحدثكم لليوم عن تجربتي مع افضل انواع الحبوب الخاصة بالأوميغا ٣ واللتي اشتريتها من اي هيرب بالاضافة لتجارب اخرى معها.
تجربتي حبوب اوميغا3 الامريكية وفوائد زيت السمك للشعر من اي هيرب
Madre Labs, Omega-3 Premium Fish Oil, No GMOs, No Gluten, 100 Fish Gelatin Softgels

حبوب زيت السمك الفاخر الأوميغا 3 آي هيرب

جربت هذي الحبوب واستفدت منها كثير من ناحية تحسن بشرتي و ايضا شعري. (تحتوي على 100 كبسولة عالية الجودة)

طبعا أحب اقولكم هذا النوع الامريكي تحديدا من اي هيرب هو من أفضل انواع حبوب أوميغا 3 امريكية وهي الأفضل مبيعا عندهم ووصلت تقييماته فوق 4000 تقييم ومشترينه يمدحونه كثير والتعليقات او الريفيوز عليه ايجابيه في موقع iHerb.

(نصيحة مني لاتتناولوها قبل النوم لانها تساعد على التركيز و تخلي بالكم مشغول قبل النوم. لذلك الافضل تناولها في الصباح او اوقات النهار. و انصح فيها الطلاب للمساعدة على المذاكرة و لأيام الامتحانات بشكل خاص.)
تجربتي مع افضل حبوب اوميغا ٣ للبشرة من اي هيرب
تحديث: هذه الصورة بالأعلى جديدة للحبوب بالشكل الجديد نيو لوك

تجربتي مع حبوب اوميغا ٣ للبشرة من اي هيرب

تجربتي معها: انا طبيعة بشرتي حساسة و تحمر و تلتهب بسرعه اذا استخدمت غسول بشرة او اي شي غير خاص للبشرة الحساسة.
بعد استخدامي لهذي الحبوب لمدة شهر تقريبا لاحظت تحسن كبير من ناحية أن بشرتي صارت أكثر نعومة و نضارة و تحمل للغسول، مثلا كنت بعد كل استخدام لغسول البشرة أو الصابون ألاحظ احمرار يدوم دقائق و يروح، ولكن الان الحمدلله انحلت المشكلة بالإضافة إلى أن تساقط الشعر خف بنسبة ملحوظة وحسيت اني اذا استمريت عليها أكثر من شهر أن التساقط بيوقف نهائيا.
ما لاحظت اي تحسن في الاظافر لان طبيعة اظافري قوية و صحية الحمدلله.
طبعا كتبت عنها في موقع اي هيرب نفسه، ولو تلاحظون لما تدخلون على المنتج تلقون تقييمي مختار من افضل المراجعات الإيجابية و المستخدم حقي اسمه Arabia و بفضل الله انكم قيمتوني بإيجابية واعطيتوني اكثر من ٤٠٠ اعجاب هناك، شكرا لكم :)

فوائد اوميغا ٣ للبشرة والشعر من ايهيرب

ماهي فوائد حبوب اوميغا 3 من اي هيرب الامريكية؟

لها مزايا عديدة مختلفة عن غيرها من الحبوب منها:
  • الحبتين منها تحتوي على تركيز ٢٠٠٠ ملجم من زيت السمك الطبيعي.
  • الحبة الواحدة تحتوي على 180 ملجم من EPA وهو حمض دهني غير مشبع يسمى حمض إيكوسابنتينوييك Eicosapentaenoic acid ويستخدم في علاجات عديدة منها علاج تصلب الشرايين و ضغط الدم.
  • الحبة الواحدة تحتوي على 120 ملجم من  DHA وهو حمض دوكوساهيزينويك Decosahexaenoic acid.
  • خالية من الجلوتين و المواد المعدلة وراثيا.
  • تم استخلاص المعادن الثقيلة الضارة و السامة منها او ما يسمى heavy metals [mercury] وتم صنعها بشروط قاسية تضمن أنها خالية من الزئبق.
  • تحتوي على 100 حبة تكفيكم لمدة 50 يوم ان شاءالله في حال تناولكم حبتين في اليوم مما يجعلها اقتصادية و سعرها مغري.
  • تم تصنيعها في كاليفورنيا الولايات المتحدة الامريكية.
  • خالية من رائحة السمك يعني لاتخافون من رائحة الفم وغيره.
  • طبعا حلال 100 بالميه لانها مستمده من السمك بدلا من الجيلاتين البقري او المصادر الاخرى من الجيلاتين الغير محلل لنا تناولها.
حجم حبوب اوميغا3
شكل و حجم حبة اوميغا 3

ماهي كيفية استخدام حبوب الاوميغا 3 للتخسيس وللبشرة والشعر؟

تناولوا حبتين يوميا مع الطعام او بدونه على معدة فارغة ويفضل صباحا.


طريقة شراء حبوب اوميغا ٣ من اي هيرب

طريقة الشراء سهله اذا كان عندكم بطاقة تسوق فيزا الراجحي او الاهلي وبعد الشراء توصلكم عن طريق شركة شحن سمسا او دي اتش ال DHL.
هذي صورة الكرتون لما وصلني من اي هيرب واللي وصلته لي بالتحديد شركة شحن DHL وفيه حبوب الاوميقا 3 مع بعض المنتجات الاخرى اللي طلبتها وطبعا هالصورة نزلتها قبل بتجربتي القديمه هنا بالمدونة:

طريقة شراء حبوب اوميغا3 وفوائدها واضرارها

ماهي فوائد اوميغا 3 للشعر وتطويل الشعر؟

حبوب الاوميغا ٣ مفيدة للشعر خصوصا اذا استخدمتي معها حبوب البيوتين 10000 لتطويل الشعر ونتائج تجربتي معها جميلة للشعر.
  • لشعر صحي لامع: تساعد الاوميقا 3 على جعل الشعر صحي و لامع و تمنع الاحماض الموجوده في الاوميقا 3 الالتهابات اللي بفروة الشعر وبالتالي تساعد على منع تساقط الشعر و تغذيه بفضل الدهون الموجودة بها بالاضافة لترطيبه ومنع القشرة و الجفاف بجعله يفرز الزيوت الطبيعيه في الفروة. طبعا فائدتها في منع تساقط الشعر معروفة حسب الدراسات و بناءا على احصائية ذكرها الموقع الشهير livestrong.com تمت عام 2017 في المركز الوطني الامريكي للدواء انه الاوميغا 3 تحتوي على بروتين خاص يمنع تساقط الشعر. Omega3 benefits او best time to take omega3
  • تم عمل دراسة في جامعه ميلرلاند الطبية اثبتت ان نقص الاحماض الدهنية omega-3 fatty acids في الدايت او الرجيم اللي نتبعه هو سبب شائع لنقص التغذيه اللي يؤدي الى فقدان و تساقط الشعر. و ذكروا انه لعلاج هذي المشكله يجب تناول مابين 1 الى 2 كبسولة من زيت السمك  او 1 ملعقة طعام منه يوميا لتشجيع نمو الشعر الجديد بالاضافة انه يساعد على تقليل التهابات فروة الرأس و جفافها.
  • حبوب الاوميغا 3 تساعد على علاج تساقط الشعر. المصدر: Hair Loss او Omega 3 and hair loss

فوائد الاوميقا 3 للبشرة

تساعد حبوب الاوميغا 3 البشرة بشكل كبير من خلال حمض EPA اللي يرطب البشرة و يمنع حب الشباب بالاضافة الى انه يؤخر تكون التجاعيد وهذا حسب دراسات و بحوث امريكية وجدتها باحد المواقع الاجنبية. المصدر: Omega 3 benefit for skin and hair.
دراسة اجريت عام 2005 في مجله اسمها Journal of Lipid Research اكتشفت ان EPA  يساعد على منع انزيمات الـ UV اللي تستنفذ الكولاجين اللي في البشرة وتؤدي الى بشرة متهدلة و ذلك لان EPA هو مضاد اكسدة + مضاد التهابات قوي ويعمل على الحماية من اضرار الشمس اللي تسببها للبشرة وتصلحها.


تجربتي مع حبوب اوميغا ٣

  • تقلل الكوليسترول و تمنع الاصابة بأمراض القلب و الجلطات القلبية لانها تمنع الشرايين من الانسداد. اضغطوا هنا لمعرفة المزيد من الفوائد اللي مالها نهاية.
  • تقلل الاصابة بالسرطان و آلام المفاصل و أمراض ضغط الدم.
  • الاوميغا 3 مفيدة جدا لنمو الاطفال العقلي و البدني.
  • حسب دراسات اجريت في جامعة ميرلاند تم اكتشاف انه يمكن اضافة الاوميقا 3 في علاج الاكتئاب و الامراض العقلية في حال استخدامها مع الدواء المضاد للاكتئاب.
  • اثبتت بعض البحوث انها تساعد على الحماية من الزهايمر و علامات الشيخوخه و النسيان و فقدان الذاكرة بسبب التقدم بالسن.
  • الاوميقا 3 تساعد على التركيز والحفظ والتذكر بشكل كبير وينصح بتناولها اثناء فترة الامتحانات او الاختبارات للطلاب.

تجارب حبوب اوميغا 3 اي هيرب

  • بعض البنات تذكر انها تحسنت بشرتها و اظافرها ايضا عند استخدامها لها.
  • رجل اشتراها من ايهيرب يذكر أنه يعاني من الصلع و لكن بعد اسبوعين من استخدامها توقفت مشكلة تساقط الشعر و زاد شعره بالاضافة إلى أن أظافره كانت تتكسر و لكن المشكله انحلت بعد هذي الحبوب وهذا رابط بروفايله في اي هيرب لرؤية المراجعه او تجربته كاملة مع زيت السمك اوميقا ٣ : اضغطوا هنا
  • بعض البنات يذكرون انها تسمن وتكبر مناطق معينة بالجسم والله اعلم.
  • ذكر أحد المشتركين أن بطل الرالي يزيد الراجحي قال إنه يستخدم الاوميغا ٣ لتحسين ذاكرته.

ماهي اضرار الافراط في جرعة الاوميغا 3؟

يذكر انه يجب اننا لانتناول اكثر من 4000 ملجم من زيت السمك وذلك لان تجاوز هذي الجرعه يؤدي الى احتمال الاصابه بالنزيف و سيولة الدم لذلك يجب استشارة الطبيب للمرضى بشكل عام واللي يتناولون ادوية اخرى.

هل الاوميغا ٣ آمنة للمرأة الحامل و المرضع؟

ينصح بها الاطباء للمرأه الحامل خصوصا لانها مفيده لعقل الطفل ولكن يجب استشارة الطبيب لمعرفة الجرعة المطلوبة ويجب الحذر من تناولها بدون استشارة الدكتور للاطفال و المراه الحامل و المرضع ولمن لديهم سيولة بالدم او الكبار في السن.

هل حبوب فيتامين زيت السمك تسمن او تزيد الوزن؟

ما أثبتت الدراسات و البحوث اي نتيجة تذكر عند استخدامها للتسمين و ذلك لأنها تحتوي على دهون غير مشبعة اي دهون صحية لا تزيد الوزن ابدا.

هل بها رائحة سمك؟ او تعطي نفس كريه بعد تناولها؟

لا طبعا لأنه تم تصنيع هذي الحبوب اللي جربتها خاصة من مختبرات مادر الامريكية بطريقة تضمن عدم انتقال الرائحة و تفاعلها في البطن.

من وين نشتري حبوب الاوميغا3 اي هيرب

سعر كبسولات الأوميغا 3: 26 ريال سعودي
اشتريتها من موقع اي هيرب وهذا رابط شرائها: لشراء حبوب الاوميغا 3 الامريكية اضغطي هنا

طبعا لو تلاحظون في صورة المنتج انهم غيره شكله وطلعوله لوك او شكل جديد مختلف عن الشكل اللي اشتريته واللي موضح بالصور في تجربتي ولكنه نفس المنتج اذا لاحظتم نفس الشركة ونفس التفاصيل المكتوبة على العبوة.

اتمنى من كل قلبي انكم استفدتم، تحياتي لكم