الجمعة، 15 سبتمبر 2017

زيت بذور العنب للتبييض من اي هيرب وماهي فوائده؟

كيفكم بنات؟ باكلمكم اليوم عن زيت بذور العنب او بذر العنب اللذي هو من افضل زيوت اي هيرب للشعر، هذا الزيت السحري الخفيف على البشرة واللي أعجز اعطيه حقه من كثر فوائده الصحية بالإضافة إلى فوائده للبشرة و الشعر عموما، وحتى إن بعض الناس يمدحونه من ناحية التنحيف وانقاص الوزن! بس موضوعنا اليوم عن تفتيح بشرة الوجه و الجسم و هذا افضل و اقوى زيت طبيعي في التفتيح بصراحه ومالقيت افضل منه في مجال العناية بالبشرة حتى الآن، خصوصا انهم بدأوا يستخدمونه حاليا في كثير من مستحضرات التجميل و الكريمات و الميك اب، وهو من افضل انواع الزيوت اذا اخترتم المنتج الاصلي و المعروف عالميا.
قبل ما ابدا اكلمكم عن زيت بذور العنب احب اشكر كل اللي يراسلون المدونة بالاقتراحات و النصايح و التوجيهات و ان شاء الله نلبي كل طلباتكم قريبا. انتظروني بكل جديد ان شاء الله مثل ماعودتكم دايما بأفكار جديدة و اسلوب جديد بعيد عن اجواء المواقع التقليدية وعشان تكون هذي المدونة مرجعكم الاول والاساسي لمنتجات اي هيرب خصوصا انها اول مدونة بدأت بعرض تجارب المنتجات بالتفصيل مع الفوائد والشرح المفصل لكل منتج منذ عام ٢٠١٥ كما تلاحظون في تواريخ كل تدوينة قديمة خصوصا ان وقتها كان شرح المنتجات بموقع اي هيرب مكتوب باللغه الانجليزية و كان يصعب على الناس قراءة المكونات، الحمدلله اجتهدت حتى اوصلكم الترجمة و الشرح بالعربي على قد ما اقدر واتمنى انكم استفدتم :)
هذا الزيت بذور العنب خصوصا من ماركة هيريتيج ستور الأمريكية ممتاز جدا وانا بنفسي جربته إذا حابين تشوفوا تجاربي معه ابحثوا في المدونة او ادخلوا هذي الصفحة: ريفيو منتجات اي هيرب زيوت وراح اكلمكم عنه تحت ان شاء الله.

فوائد زيت بذور العنب لتفتيح البشرة والجسم من اي هيرب
فوائد زيت بذور العنب

ماهو زيت بذور العنب؟ وماهي فوائده للبشرة؟

  • معروف عالميا انه يعالج حب الشباب لأنه لا يسد المسام نهائيا ولأنه مضاد التهابات و مضاد اكسدة، ولأنه حسب الدراسات والبحوث العالمية يحتوي على حمض اللينوليك اللي يعالج المسام المسدودة او المغلقة.
  • يمكن ماتصدقوا انهم يستخدمون زيت بذور العنب عالميا في علاج البشرة الدهنية ! وهذي المعلومة عرفتها من أحد المواقع الموثوقة، و يقولون ان السبب انه هذا الزيت خفيف جدا على البشرة و سريع الامتصاص و انه يوازن الدهون في البشرة لدرجة أنه ممكن يستخدم تونر للبشرة لموازنة الدهون فيها.
  • مضمون انه يجعل بشرة الوجه مشدودة اكثر والسبب أنه يعيد للبشرة الكولاجين المفقود في خلايا الجلد و يقلل الاضرار اللي فيها.
  • مجرب بأنه ينعم البشرة ويعيد لها شبابها بمعنى أنه يحارب و يعالج التجاعيد و الخطوط الخفيفة لأنه يحتوي على البيتا كاروتين و فيتامين E و C و D.
  • يخفي الهالات السوداء حول العيون.
  • يقلل الندوب في الوجه، و اثار الحبوب، و غيرها من كلف الحمل و ما بعد الولادة و البقع الداكنة و تصبغات الجلد في الجسم.
  • جدا مناسب للبشرة الحساسة، و الدهنية، ولجميع انواع البشرة.
  • يساعد على التئام الجروح بسرعه وبعد العمليات الجراحية.
  • زيت بذور العنب جيد في تفتيح المنطقة الحساسة و مابين الافخاذ.
  • افضل زيت جربته هو من ماركة هيريتيج ستور وله فوائد كثيرة راح اكلمكم عنه واحط لكم صورته تحت.
  • و اخيرا زيت بذور العنب يرطب البشرة ويقولون إنه السبب هو فيتامين E الموجود فيه بكثره وحتى اكثر من الموجود في زيت الزيتون:).



زيت بذور العنب هيريتيج

زيت بذور العنب من ماركة هيريتيج ستور

ماهو افضل نوع من أنواع زيت بذور العنب للتفتيح؟ ماهو النوع الاصلي؟

  • لاتفوتكم هذي الماركة الجميلة اللي انا مجرياتها شخصيا مثل ماقلت سابقا في صفحتي الخاصة بزيوت التفتيح أن افضل ماركة هي هيريتيج ستور الأمريكية و السبب ان هذي الماركة زيوتها نقية و معصورة على البارد Cold Pressed (يعني اجود انواع الزيوت) مثل ماهو مكتوب على العبوة بعكس ماركة ناو و حسيت انها افضل من ماركة ناو للامانه وعن تجربة مني، واذا بحثتوا بالمدونة تلقون اني اشتريته بإحدى تجاربي وهي تجربة ماسك زيت جوز الهند للشعر.
  • وكمان من فوائد زيت بذور العنب من ماركة هيريتيج ستور مثل ماهو مكتوب على العبوة بالانجليزي: ترجمتها لكم انه يحتوي على حمض لينوليك بنسبة ٧٠ في المئة: ومثل ماقلت لكم قبل أن حمض اللينوليك معروف بأنه يعالج المسام المسدودة و حب الشباب.
    خالي من الأحماض الدهنية و المواد الحافظة.
    غير مهدرج.
    خالي من الكوليسترول ويمكن استخدامه في السلطات او المساج او كمرطب للبشرة.
    يحتوي على ٤٦٪ من فيتامين E.
  • طبيعي جدا هذا الزيت لدرجة أنه مكتوب على العبوة أنه ممكن يستخدم للاكل في السلطات كبديل لزيت الزيتون، وطالما انه صالح للاكل فهذا يعني أنه ماراح يضر الجسم لما يندهن عليه بالعكس راح يفيده كثير لانه محافظ على كل خصائصه زي ماهو مكتوب على العبوه انه توب كواليتي اويل يعني أفضل جودة.
  • سعره ٢١ ريال سعودي فقط! واذا حابين تشترونه هذا رابط شراء زيت بذور العنب من هيريتيج: لشراء زيت بذور العنب الاصلي اضغطي هنا


نصيحة: معلومة اكتشفتها من خلال بحثي ان هذا الزيت مرة ممتاز لتفتيح الجسم بعد الولادة، ضروري تجربونه يعني من الزيوت الأساسية فعلا التفتيح ولايمكن انه تغفلون عنه.
كثير ايضا يمدحونه و مجربينه في توحيد لون الجسم تدريجيا خصوصا البنات اللي مجربينه ومعلقين في الرفيوات و تعليقات اي هيرب وهو من افضل انواع الزيوت للاستخدام على الجسم بعد الاستحمام.


طريقة استخدام زيت بذور العنب

ماهي طريقة استخدام زيت بذور العنب في تفتيح الوجه والجسم؟

  • تظهر نتائج تفتيح الوجه و علاجه بسرعه عندما تستخدمون هذا الزيت السحري قبل النوم وخصوصا اذا داومتم عليه بشكل يومي و استخدمتموه بدلا من الكريم الليلي او السيروم الخاص فيكم.
  • يفضل وضع ٣ قطرات على الأكثر منه في حال استخدامه على الوجه، و ٣ ملاعق كبيرة للجسم.
  • طبعا طريقة وضعه لازم تكون بعمل مساج خفيف بحركة دائرية من غير فرك قوي.
  • لا تخلطوه مع أي زيت ثاني اذا كانت بشرتكم حساسة، ولكن اذا بشراتكم تتحمل ومن النوع العادي ممكن تخلطوه مع زيت الليمون لاقصى نتيجه في التفتيح، او مع أي خلطة زيوت مضمونة، ولمعرفة المزيد عن زيت الليمون و افضل ٧ زيوت في تفتيح الوجه و الجسم تفضلوا بزيارة هذي الصفحة: افضل زيوت تفتيح الوجه.
  • بعد الاستيقاظ من النوم اغسلوا وجوهكم عادي بطريقتهم المعتادة ولكن تجنبوا تعريض البشرة للشمس، سواءا الوجه أو الجسم، و السبب هو أن الزيوت بشكل عام تسمر البشرة و تغمقها اذا اتعرضت للشمس، و احيانا تؤدي إلى سواد الجلد في حال اتعرضت للحرارة الشديدة و أشعة الشمس الحارقة، لذلك قلت لكم الافضل وضع زيت بذور العنب قبل النوم.
  • ممكن تستخدمون مع أي ماسك او كريم ليلي.
  • ممكن ايضا تستخدمونه مع أي خلطة زيوت مضمونة لتفتيح الجسم.
  • تجنبوا احتكاك او فرك و دعك المنطقة خصوصا المناطق الحساسة بعد وضع هذا الزيت حتى لا تسبب اي سواد و اسمرار للبشرة.



اضرار زيت بذور العنب

ماهي اضرار زيت بذور العنب؟

  • طبعا مافي اضرار تذكر ولكن الافضل عدم المبالغة في استخدامه يعني مثل ماقلت لكم ٣ قطرات لا أكثر للوجه و ٣ ملاعق كبيرة للجسم.

هل ممكن استخدم زيت بذور العنب للشعر؟

  • نعم ممكن لأنه مثل ما ذكرت غني بالفيتامينات وهذا سبب يجعله مغذي جدا للشعر ويعطيه قوة ولمعان، وانا جربته في خلطة ماسك جوز الهند للشعر اللي نزلت عنه تجربة هنا في المدونة وطلع الماسك روعه جدا، اذا حبيتوا تشوفوا تجربتي معه ادخلوا هذي الصفحة: تجربة زيت جوز الهند لتنعيم الشعر. او زيت الاوريجانو اي هيرب

هل يوجد فوائد اخرى صحية للعنب؟
نعم وللمزيد من الفوائد اضغطوا هنا.

ماهي طريقة شراء زيت بذور العنب الاصلي للتفتيح؟

  • طريقة الشراء سهلة طبعا، اذا كنتم من متابعين المدونة تعرفون اني اشتريت هذا الزيت اون لاين من موقع اي هيرب الامريكي و وصلني خلال اسبوع عن طريق شركة DHL واللي متوفرة في السعودية و العالم، بعد ماتضغطون على رابط الشراء اللي حطيته لكم فوق، ضعوا المنتج في السلة و أكملوا الشراء، وهذا كود خصم اي هيرب يعطيكم تخفيض على السعر كامل: PPT610، ادخلوا هذي الصفحة لمعرفة طريقة وضعه: طريقة وضع كود الخصم.