الخميس، 23 نوفمبر 2017

حبوب زهرة الربيع المسائية اي هيرب وماهي تجربتي معها للبشرة؟

حبوب زهرة الربيع المسائية

طبعا تجربتي اليوم مميزة للبنات اللي يبحثون عن عناية بالبشرة و الشعر و علاج الام الدورة عن طريق حبوب زيت زهرة الربيع المسائية واللي تسمى evening primrose oil ١. قبل ما اكلمكم عن تجربتي مع كبسولات زيت زهرة الربيع (اللي اعتبره من افضل الحبوب اللي جربتها بحياتي) راح اسردلكم مثل العادة بعض المعلومات عنها وعن مصدرها وغيره وبعد كذا فوائدها الهائلة واللي لا تحصى ماشاء الله بالاضافة الى اضرارها وغيره وانها من احد طرق علاج حب الشباب بسرعه. تابعوني للاخر لمعرفة المزيد عن فوائد هذه الحبوب لزهرة الربيع اللي اشتريتها من موقع اي هيرب الامريكي وعن هذا الزيت الرائع EPO :) اليكم حبوب زهرة الربيع المسائية للتنحيف.

تجربتي مع حبوب زهرة الربيع المسائية من اي هيرب

ماهي زهرة الربيع المسائية من اي هيرب؟

زيت زهرة الربيع المسائية  evening primrose oil يستخرج من نبتة او زهرة اسمها oenothera biennis وهذا هو اسمها العلمي وهي زهرة تنبت في اوروبا و امريكا الشمالية وبعض الناس يطلقون عليها مسميات اخرى مثل: كؤوس الشمس، شب الليل، نجمة الليل أو الأخدرية، وكانت تستخدم قديما في علاج الجروح و مشاكل البشرة و الهضم.
  • من اهم مكونات هذا النبات هو حمض يسمى gamma linolenic acid (GLA) وهو غني بحمض الاوميغا 6.
  • الزيت نفسه يستخدم و معروف عند الغرب لعلاج مشاكل البشرة اساسا منها الأكزيما و الاصدفية و حب الشباب.
  • تستخدم ايضا في علاج الام الدورة الشهرية عند النساء.

تابعوني تحت باخر صفحتي هذي حتى تعرفون فوائدها بالكامل و استخداماتها ايضا.

الان باكلمكم عن تجربتي الرائعه مع زيت زهرة الربيع:

حبوب زيت زهرة الربيع المسائية من اي هيرب للبشرة والدورة
 Deva, Vegan, Premium Evening Primrose Oil, 90 Vegan Caps

تجربتي مع كبسولات زيت زهرة الربيع المسائية اي هيرب

حسيت بهدوء و راحه لما استخدمتها وخفت الام الدورة مثل الام الظهر و البطن لكن لاحظت الفرق بعد استخدامها لمدة شهر تقريبا حتى على بشرتي و شعري ماشاء الله كانت افضل ايامي وانا استخدمها وناويه ارجع اشتريها مره ثانية باذن الله!!

تجارب حبوب زهرة الربيع المسائية

ولما بحثت اكثر في الانترنت لقيت انه بعد المواقع الاجنبيه ذكروا ا ن بعض النساء يستخدمونها للاكتئاب وبالاضافه الى تغيرات المزاج المصاحبة للدورة وانا ما استغرب هذا الشي لاني ايام الدورة كنت اتنرفز و اعصب بسرعه لكن بعد استخدامي لها حسيت انه لا يمكن انه شي يزعلني ابدا.. طبعا بفضل الله ثم بفضل هالحبوب :)

لكن لاتنسون ان كل شي يحتاج استمرار و دايت صحي يعني اهتموا بناحية اكل فواكه و خضار معها و كثروا من المشروبات الدافية و ابتعدوا عن الكافيين و الشاي و القهوه ايام الدورة الشهرية لاني اعتبرهم مسببات رئيسية في زيادة اعراض الدورة مثل الآلام و العصبيه و غيره.


هذا شكل الحبوب او الكبسولات من الداخل:
تجربتي وفوائد حبوب زهرة الربيع المسائيه من آي هيرب

طريقة استخدام حبوب زيت زهرة الربيع

تناولوا كبسولتين او 3 يوميا مع الطعام او حسب استشارة الطبيب
سعرها: 37 ريال سعودي
وهذا رابط شرائها اذا حابين: لشراء حبوب زهرة الربيع اضغطي هنا

و هذا شكل الزهرة الجميله :) زهرة الربيع المسائية:

فوائد حبوب زيت زهرة الربيع المسائية

وهذي بعض الاسئلة الشائعه بخصوصها:

ماهي فوائد و طريقة استعمال حبوب زهرة الربيع للشعر؟

  • فوائدها للشعر عديدة وحسب مصادر لمواقع امريكية تذكر ان زيت زهرة الربيع يحتوي على مصدر قوي لايقاف تساقط الشعر و انبات الشعر بسبب قدرته على موازنة الهرمونات في الجسم وهذي معلومه رائعه للي يعانون من الشعر الخفيف ولكن الدراسات غير كافية بهذا الخصوص.
  • بناءا على بحوث اجريت في مركز جامعه ميرلاند الطبية: ان حمض لينوليك GLA او مايسمى gamma-linoleic acid يساعد على تقليل الالتهابات و يحفز انبات شعر صحي و اظافر قوية بالاضافة الى تجديد البشرة. ايضا يقلل الالتهابات في فروة الرأس واللي تسبب حكة و قشرة و غيره.
  • وكما تعرفون ان الشعر يتساقط بشكل اكبر في اوقات التوتر العصبي و القلق فباعتقادي ان حبوب زهرة الربيع تهدي الحالة المزاجية و تعطي راحه و تخفف من التوتر وبالتالي تلاحظون التحسن في الشعر و البشرة, وانا شخصيا لاحظت هالشي بفضل الله ثم بفضل هالحبوب!!

ماهي اضرار حبوب زهرة الربيع وأعراضها؟

  • لا ينصح بتناوله للمرأة الحامل حسب مصدر من موقع WEBMD.
  • يمكن تناوله للمرأة المرضع ولكن يجب استشارة الطبيب اولا.
  • لايجب تناوله للذين يعانون من مشاكل النزيف.
  • لايجب تناوله لمن لديهم صرع او اي نوع من seizure او حتى تاريخ مرضي سابق معه.
  • زيت زهرة الربيع زاد من احتمال النزيف بعد العمليات الجراحية لذلك الافضل التوقف عن استعماله اسبوعين قبل اي عملية.
  • لايجب استخدامه لمن لديهم جلطه دموية لانه يتعارض ايضا مع الادوية الخاصه بذلك بالاضافه الى تعارضه مع الادوية اللتي تستخدم خلال العمليات الجراحية.

هل ممكن تتناولها الحامل و المرضع؟
لاينصح بتناوله للمرأة الحامل و لا مشكله للمرأه المرضع ولكن يجب استشارة الطبيب لمعرفة الجرعه المطلوبة و غيره.

من وين نشتري حبوب زيت زهرة الربيع؟

طبعا مثل مانتم عارفين انا دايما اشتريها من موقع اي هيرب الامريكي. الشراء سهل جدا اهم شي يكون عندكم بطاقة تسوق الراجحي او الاهلي على سبيل المثال اذا كنتم بالسعودية وادخلوا على قسم الطلب و الشراء بالمدونه وتلقون شرح مفصل باذن الله.
سعر حبوب زيت زهرة الربيع الاصلية من اي هيرب: 37 ريال سعودي
 وهذا رابطها ادخلوا هنا: لشراء حبوب زهرة الربيع اضغطي هنا

اتمنى انكم استفدتم احبتي و اخيرا لاتنسون مقالتي بعنوان طرق علاج الام الدورة الشهريه اللي حطيتلكم فيه شاي خاص في الدورة و منتجات ثانيه بتساعدكم ان شاءالله و كلها ممكن تشترونها من موقع اي هيرب الامريكي. هذا رابط الصفحه تفضلوا بزيارتها هنا: طرق علاج الام الدورة الشهرية.