الخميس، 11 يناير 2018

ماسك النعناع كوين هيلين اي هيرب للبشرة الدهنية وماهي تجربتي معه؟

هلا كيفكم جميلات ومحبات اي هيرب؟ تجربة اليوم مع ماسك النعناع للبشرة الدهنية من كوين هيلين. هذا الماسك بالنعناع او بجلاب النعناع كما تطلق عليه الماركة نفسها واللي انشهر كثير واصبح من الافضل مبيعا في اي هيرب لانه يعالج البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب. طبعا ماركة Queen Helene الامريكية جدا معروفه في مجال ماسكات العناية بالوجه. بس حبيت اقولكم ترى هالتجربه لاختي مو لي وانا فقط انقلكم تجربتها لان هي بشرتها مختلطة تميل للدهنية وكان عندها حب شباب. تجربتها رائعه مع هالماسك وراح اذكرها لكم بهالصفحه جاي الكلام عنها بشكل مفصل ان شااءلله. على فكره هالقناع اشتهر جدا في أمريكا والعالم وحتى ان ماركة كوين هيلن نفسها تقول انه هذا القناع الاخضر والاصلي والمفضل دائما: Our original all time favorite green masque كما هو مكتوب على المنتج من الخلف وانا اعتبره من افضل ماسكات اي هيرب للوجه. وينافس مقشر الطين الاخضر من اكيور، اقرأي ايضا: تجارب قناع الطين الأوروبي الاخضر لمعرفة تجربتي مع هذا الماسك الجميل قناع Queen Helene.

ماهي تجربتي مع ماسك النعناع من كوين هيلين اي هيرب؟

تجربتي قناع النعناع للبشرة الدهنية من كوين هيلين اي هيرب
Queen Helene, Mint Julep Masque, Oily and Acne Prone Skin, 8 oz (227 g)

قناع جلاب النعناع للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب من كوين هيلين اي هيرب

ماسك جلاب النعناع للبشرة الزيتية: مثل ماقلتلكم هالماسك اصبح من الافضل مبيعا ومجربينه كثار جدا وحتى تقييماته عاليه فوق 5000 تقريبا.
ينظف البشرة بعمق ويفتح المسامات ومن مزاياه انه يعطي انتعاش للوجه بسبب انه مضاف اليه زيت النعناع.
كانت تجربة اختي رائعه مع هذا الماسك الشهير بالنعناع لانها كانت تمدحه كثير وتقول انه ينظف البشرة بعمق وتحس بانتعاش وراحه ببشرتها بعد استخدامه واهم شي عجبها فيه انه صغر لها المسام.
مادري اذا راح تعجبكم ريحته لانها مشابهه لريحة معجون الأسنان :)

ماهي فوائد ماسك النعناع الاخضر من كوين هيلين؟

  • يعالج البشرة الدهنية واللي تعاني من حب شباب ويساعد على تصغير الحبوب.
  • ينظف البشرة بعمق ويخليها منتعشه.
  • يمتص الدهون الزائده بالبشرة.
  • يطلع او يمتص الاوساخ والدهون من داخل المسامات بسبب احتواءه على طين البنتونيت.
  • يصغر المسامات.
  • يزيل الحبوب بالأخص الرؤوس السوداء والبيضاء من البشرة.

ممكن ايضا تتسائلون ماهي مكونات هالقناع الاخضر وهل هو آمن على البشرة؟

مثل ماوعدتكم دايما احب اهتم بشرح المكونات وهذا حصري لأحبتي متابعات مدونة اي هيرب بالعربي(مثل ماقول دائما: بليز لحد من تاجرات انستقرام وغيره ينسب لنفسه):

من مكونات ماسك النعناع كوين هيلين:

  • طين يسمى kaolin وهو طين طبيعي يتواجد في الطبيعه او يمكن انشاءه في المختبرات ويتم وضعه على البشرة يهدف تنعيمها.
  • ايضا من مكوناته طين البنتونيت (bentonite) اللي له فوائد علاجيه كثيره للبشرة (منها الديتوكس) واللي انشهر في ماسكات كثيره منها الماسك الشهير اللي اسمه ماسك الطين الهندي واللي تكلمت عنه سابقا بهالمدونة: تفضلوا هالصفحه تجربتي مع قناع الطين الهندي للمزيد عنه وحتى تعرفوا فوائد هالطين اللي مضاف لماسكنا ماسك النعناع الاخضر Queen Helene.
  • ايضا من مكوناته الجلسرين ومعروف انه يرطب البشرة.
  • zinc oxide: أكسيد الزنك اللي يستخدم في حالات التهاب وحكة البشرة وايضا في علاج حالات جفاف الجلد وتشققه، كما يقي من حروق الشمس وأضرار الأشعة فوق البنفسجية:(بصراحه هالمعلومة رائعه و توي اكتشفها انه يقي من اضرار اشعة الشمس)وهذا المصدر ومصدر اخر.
  • propylene glycol: مركب كيمائي يمكن ان يسبب حساسية لمن عندهم حساسية للكيماويات وهو نفسه اللي موجود بماسك كوري وهو ماسك الارز من سكين فود واللي جربته سابقا. ولكن مثل ماذكرتلكم سابقا بالمدونة ان هالمركب آمن ومصرح به من قبل هيئة الدواء الامريكية (FDA).
  • mentha viridis (spearmint) leaf oil: زيت ورقة النعناع.
  • sulfur: السلفر معروف بعلاج حب الشباب والأكزيما و الصدفيه في الجلد ويستخدمونه كثير بأفضل المراهم وكريمات علاج حب الشباب اكثر شي وبالاضافة الى الكثير من  ماسكات البشرة الدهنية واللي تعاني من حب شباب.
  • methylparaben: يستخدم كمادة حافضة لحفظ مواد التجميل اكثر شي ويحتوي على عامل مضاد باكتيريا ولكن الخبر الغير جيد انه له اضرار جانبيه كثير تم التبليغ عنها. ابحثوا بالانترنت وتلقون كثير من الاضرار عنه.
  • phenoxyethanol: طبعا هالمكون انا في حيرة من أمري هل هو من انواع الكحول او لا لأن بعض المكونات واضح انها غير كحوليه بس للاسف هي من المواد السامه: المهم راح ابحث عنه واعطيكم خبر ان شاءالله.
  • عطر: وهذا من عيوبه.
  • limonene: الليمونين زيت يستخرج من قشور أحماض الفواكه وممكن انه يساعد على توحيد لون البشرة.
  • chromium oxide greens (cl 77288): هذا فقط لون أخضر.


طريقة استخدام ماسك النعناع للبشرة الدهنية كوين هيلين

ماهي طريقة استخدام ماسك النعناع كوين هيلين؟

ضعيه على وجهك بعد تنظيفه مع تجنب منظقة العيون ثم اغسليه بماء دافيء بعد 5 او 10 دقائق من الانتظار.

سعر ماسك النعناع من كوين هيلين: 14 ريال سعودي

ماركة كوين هيلين اي هيرب

ماهي تجارب بعض البنات مع قناع النعناع من كوين هيلين في اي هيرب؟

من التجارب اللي لفتت نظري في تعليقات وتقييمات اي هيرب: هالتجربه تقول ان نسبة الحبوب خفت مع هالقناع بنسبة 70% وهي نسبة ممتازة للي عندهم حب شباب كثير:
جربته ولله الحمد تقريبا ٧ مرات جدا ممتاز الاهم الترطيب بعد استخدامه واستعمال غسول يومي لان القناع وحده م يكفي للبشرة الدهنية عمرما اكثر شي لاحظته انه تحكم بنسبة الدهون في وجهي اول كنت اصحى ووجهي جدا مزيت الان الحمدلله نسبة الدهون المفرزة على وجهي بعد النوم خفت بنسبة ٧٠٪

وهذي تجربة ثانيه ايجابيه:
افضل واروع واجمل ماسك لاصحاب البشره الدهنية شقول وش اخلي الحبوب الزيتيه شاعت بوجهي الفساد وكل يوم تطلع حبه وتختفي الثانيه وهكذا تعبت منهن وشوهن وجهي بالاثار استخدمت غسول للحبوب ومافاد يمكن بس خفف لي ظهورهن بدال كل يوم حبه صار كل يومين وهذا حمود ما استفدت شي المهم جربت ذا اسبوع بشكل منتظم مرتين باليوم بعد ما ارجع من الجامعه وقبل النوم بكم ساعه والله العظيييم شي عجيب خفف لي الحبوب من اول اسبوع لين اختفت نهائيا وماصارت تجيني ومع الكريمات وهالماسك صفا وجهي ولله الحمد ف اللي بشرته زي بشرتي دهنيه وكل فتره تجيها حبوب دهنيه خوذيه وانت مغمضه وبتدعين لي
 اتمنى انكم استفدتم من هالتجربه اليوم وتابعوني احبتي عشاق iHerb في مدونة (موقع اي هيرب بالعربي) للمزيد!