الثلاثاء، 16 يناير 2018

حزام سويت سوات الحراري للتخسيس وشد البطن وماهي تجربتي معه؟

هلا بنات..مستعدين نروح الجيم؟ تعالوا اليوم وشاركوني بتجربتي للحزام الحراري الامريكي سويت سوات لحرق دهون الخصر والبطن. هذا الحزام الامريكي من Sport Research او مايسمونه ايضا (محدد الخصر) او ناحت الخصر عن طريق التمارين! حزام سويت سوت هو حزام غير عادي واصبح مشهور جدا ورقم 1# الافضل مبيعا في موقع أمازون للشراء عبر الانترنت!وذلك حسب كلام شركة سبورت ريسيرش نفسها وتلقون هالشي مكتوب بورقة التعليمات اللي جايه معه وشكله راح يصير الافضل في موقع اي هيرب ايضا. هالحزام يحرق دهون البطن عن طريق التعرق وخصوصا اذا استعملتم كريم او جل Sweet Sweat الخاص فيه. لايفوتكم ايضا مقالتي عن حزام الذراعين والفخذين سويت سوات من اي هيرب.
انا جسمي من النوع النحيف الحمدلله ماعندي دهون زايده الا بمنطقة البطن واحسها واضحه وشكلها مايعجبني خصوصا مع لبس فساتين المناسبات والافراح لذلك اضطر البس مشد للخصر حتى يخفيها. بصراحه دايما كنت احلم ببطن مسطحة ومشدودة ولقيت ضالتي بهالحزام اللي راح اكلمكم عن تجربتي معه اليوم واللي هو من افضل منتجات اي هيرب للتخسيس والتنحيف.
ماهي فوائد حزام سويت سوات لتنحيف البطن والخصر من اي هيرب

ماهو حزام نحت الخصر الامريكي من Sweet Sweat وماهي فوائده؟

  • حزام سويت سوات يساعد على حرق دهون البطن وشدها ونحت الخصر وتحديده عن طريق عزل الحرارة وزيادة العرق اثناء اداء الرياضة خصوصا تمارين البطن للباحثات عن بطن مشدودة اكثر.
  • يسمونه ايضا المشد الحراري لانه له فوائد كثيره منها انه ينحت الخصر ويساعد على تحديده مع التمارين والجل اللي يجي معه من سويت سويت.
  • يحتوي على تقنية Neo-Sweat Technology (NST) اللي تعزل الحرارة في الجسم اثناء التمارين الرياضية بالاضافة الى انها مضادة للرطوبة.
  • من افضل احزمة البطن اللي اصبح من افضل الأحزمة الرياضية للتخسيس مبيعا في موقع امازون.
  • يشد البطن ويقوي عضلاتها ايضا.
  • مفيد جدا للنساء خصوصا لانه يساعد على تخفيف شكل البطن الكبيرة جدا خصوصا بعد الحمل والولادة ويناسب من يعانون من سمنة بشكل عام.
  • يأتي معه عينة مجانيه وهي جل حرق الدهون اللي تضعونه على منطقة البطن حتى يسرع عملية التنحيف.
  • يناسب الرجال والنساء على حد السواء وجميع المقاسات ايضا لانه يتمدد.

تجربتي مع افضل حزام حراري لتخسيس البطن sweet sweat

Sports Research, Sweet Sweat Waist Trimmer, Pink

ماهي تجربتي مع حزام سويت سوات الحراري للبطن؟

قبل ماتكلم عن تجاربي معه حابة اقولكم (اعذروني على مسح صورة البنت في العبوة لاني منعت صور ارواح بمدونتي نهائيا: مثل مانتم شايفين الصورة ممسوحه ومو باين الا رجلها ماقدرت امسحها ههههه)

 المهم انا حاسه ان هذا الحزام راح يعجبكم لانه جدا مريح ويناسب جميع المقاسات (مكتوب عليه M مقاس متوسط) ومطاطي ويلتف حول الخصر بسهولة (كبير وعريض جدا ويغطي منطقة البطن بشكل كامل من اعلى الى اسفل). راح يعجبكم ايضا في قوة تحمله لانه مصمم بطريقة تدوم طويلا من ناحية الخياطة القوية والقماش العالي الجودة مثل ماتشوفون شكله بالصورة اللي حطيتها لكم تحت.

ندخل في تفاصيل تجربتي معه:
اول مااستخدمته ماحسيت بشي ولا بأي فرق بس بعد مابدأت تمارين شاقه وبدأ جسمي يصير حار حسيت بحرارة خفيفه بمنطقة البطن وخصري تحديدا وبدت بطني تعرق شوي مو كثير.

بعد ماشلت الحزام (بعد ساعتين تقريبا) حسيت بخفة وحسيت اني خفيفة كثير وأسرع في الحركة - لاحظوا لما تلفون الحزام حول الخصر انكم لازم تلفونه بإحكام بحيث مايدخل الهواء لانه ميزة هالحزام الحراري هي ابقاء الحرارة داخله حتى يزيد العرق!
حسيت اني اعرق أكثر من ناحية الظهر: خصوصا الخصر من الخلف.
استمريت عليه اسبوع او اكثر وحسيت ان بطني اصغر شوي عن المعتاد بس ماقدر اقول 100% لازم اجربه اكثر عشان اعطيكم اخر النتايج.
تابعوني راح احاول احدث هالصفحه واعطيكم اخر نتايج معه: احفطوها عندكم حتى يسهل عليكم الرجوع لها مره اخرى او اسعدوني بمشاركة هالصفحه في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او غيره: تلقون الازارير الخاصه بالمشاركه باخر صفحتي هذي.

ماهي تجربتي مع كريم سويت سوات للخصر؟

على فكره يابنات: الجل حارق الدهون (Sweet Sweat gel) يخليكم تعرقون اكثر واكثر وريحته جميله جدا حاطين فيه عطر طبيعي مع مكوناته الطبيعيه... اعتقد راح تعجبكم ريحته:)
وهو مجرد هديه مرفقه مع العبوة الي فيها الحزام يعني مجرد Sample عينة فقط! بس راح تكفيكم لمدة اسبوع تقريبا او اكثر. (جاي الكلام عنه لاتستعجلون باحطلكم صورته وطريقته استخدامه تحت مع مكوناته الطبيعية)
حسيت انه يعطي دفء لمنطقة البطن اكثر ويساعد على التعرق اكثر من استخدام الحزام لوحده بس باليومين الاخيره من استخدامه حسيت باحساس غير مريح مادري كيف اوصفه لكم يمكن لانه زيتي وانا ماحب احط زيوت على جسمي فتره طويلة يعني مارتحتله كثير مثل مارتحت للحزام نفسه.
انا لسى ماخلص معي له اكثر من اسبوع بس خلاص باقيله شوي يخلص وشكلي باشتري العبوة الاكبر. اذا حابين تشترونها هذا رابط شرائها من اي هيرب: اضغطوا هنا لشراء جل سويت سويت للتخسيس. وفيه نوع ثاني اسهل له اعتقد وعملي اكثر على شكل ستيك او انبوب مثل مرطب الشفايف وهذا رابطه: اضغطوا هنا لشراء ستيك سويت سويت.

استمريت عليه لمدة اسبوع تقريبا او اكثر مع تمارين البطن ولسى راح اكمل اجربه ان شاءالله واعطيكم نتايج اكثر.

تمارين نحت الخصر وشد البطن بالصور المتحركه:

وهذي طريقتي بالتمارين وهي اداء تمارين شد البطن حطيتها لكم بالصور المتحركة اذا مو ناوين تروحوا الجيم فأسهل طريقة هي عمل هالتمارين السريعه على الاقل لمدة ساعتين يوميا من لبسكم للحزام:
تمارين نحت الخصر بالصور المتحركه

تمارين شد البطن وازالة الكرش مع الحزام الحراري
مهم جدا: لاحظوا انه حسب كلام الشركة المصنعه للحزام انه لايجب استخدامه اكثر من ساعتين او 3 ساعات باليوم.
واذا حابين صور وتمارين اكثر لأسفل البطن تلقونها بهالصورة بهالموقع: اضغطوا هنا لمشاهدة التمارين بالصور

وهذي الصورة فيها كل المحتويات اللي تجيكم بالعلبه وهي: الحزام اللي مثل مانتم شايفين شكله كبير وعريض جدا حتى يناسب كل المقاسات + الجل + الشنطة: ماعدا ورقة التعليمات صورتها لكم لوحدها تحت مع الجل: طبعا مثل مانتم شايفين تجي معه شنطة قماش او كيس حتى تحفظون فيه الحزام: (لاحظوها بالركن تحت على اليمين)
تجربتي مع حزام التخسيس سويت سويت وطريقة عمله ولبسه

ماهي كيفية استخدام ولبس حزام سويت سويت الحراري sweet sweat؟

  • قبل لبس الحزام: امسحي الحزام الحراري بقطعة قماش مبللة بالماء قبل استخدامك له لأول مرة ثم استخدمي قطعة قماش نظيفة لتجفيفه او اتركيه  يجف بشكل طبيعي ليوم كامل مثلا.
  • قبل بدء التمارين: ضعي الحزام حول خصرك بالشكل الذي يناسبك وحتى يلائم مقاسك بطريقة مريحة.
  • حزام سويت سويت مصمم حتى تلبسينه تحت ملابس تمارينك الاعتيادية.
  • لافضل نتائج: استخدمي جل سويت سويت مع هذا الحزام وستبهرين بالنتائج وكمية زيادة عرقك مقارنة باستخدام الحزام لوحده بدون الجل.
  • قبل بدء التمارين: ضعي كمية مناسبة من جل سويت سويت الى منطقة بطنك بدون تدليكه ثم ضعي الحزام فوق الجل وابدأي تمارينك الاعتيادية.

ماهي طريقة غسل الحزام؟

  • استخدمي قطعة قماش مبللة مع صابون وامسحي الجهة الداخلية من الحزام اكثر من مرة ثم ازيلي الصابون بماء دافيء ثم جففيه.
  • لاتغسلي حزام سويت في غسالة الملابس  لانها قد تضر القماش او تجعل الحزام يتمدد.
  • لاتكوي الحزام لان الكوي يمكن ان يذيبه ويتلفه.
  • تحذيرات: بعض الاشخاص  يمكن ان يكونون حساسين لـ نيوفرين او مطاط النيوفرين, توقفوا عن استخدام الحزام اذا ظهرت لديكم اي حساسية او حكة.

تحذيرات مهمه بخصوص الحزام:
  • حزام سويت سوات مصمم للبس اثناء اداء التمارين الرياضية لمدة لاتتجاوز ساعتين او 3 ساعات متواصلة.
  • دائما تذكروا شرب الماء وامتنعوا عن التمرين اثناء الحر الشديد.
  • تجنبوا استخدامه اثناء النوم.
  • فضلا استشيروا الطبيب قبل البدء بأي روتين رياضي.
سويت سويت sweet sweat طريقة استعمال جل

ماهو جل سويت سويت للتخسيس؟

سويت سوات sweet sweat هو جل أمريكي لحرق الدهون مع الرياضة ويتم استخدامه فقط مع التمارين لحرق الدهون بسرعه وحتى يسرع من عملية التنحيف عن طريق زيادة التعرق. رائحته جميله جدا مثل ماقلتلكم قبل ريحة عطر مع مكونات وزيوت طبيعية. وهو كريم أمريكي ينباع منذ اكثر من ثلاثين سنة ويعمل سويت سوت بتنشيط دوران الدم في المناطق الصعبة المدهونة بالمنتج.
مكتوب عليه من الخلف دراسة تصويرية للجسم (بالأشعة تحت الحمراء) توضح ان استجابة الجسم للتخسيس واثناء داء التمارين افضل مع استخدام هذا الجل (لافضل نتائج انصحكم ماتستخدمونه معه كريم او لوشن جسم لانه يمنع وصول الجل للبشرة ويؤخر عمله)

ماهي فوائد كريم او جل سويت سويت لحرق دهون البطن وتنحيف الخصر وهل ينحف الجسم؟

على فكره يابنات هذي فوائده اثناء اداء التمارين الرياضيه وماتنطبق على لبسه بدون اداء اي تمرين لازم تسوون تمارين بطن مكثفة معه (ترجمتها لكم من الجهة الخلفية للمغلف):
  • يستهدف المناطق المتضررة في الجسم واللي تعاني من مشاكل بطء الاستجابة لعملية التمارين الرياضية او للتنحيف.
  • يحفز الدورة الدموية ويزيد النشاط والتعرق.
  • يسرع فترة العلاج والتسخين او التحمية قبل بدء التمارين.
  • يحارب اجهاد الهضلات وتعبها والاصابات المؤلمة والشد العضلي وغيره.

ماهي طريقة استخدام جل سويت سويت الأمريكي لحرق دهون البطن؟

قبل بدء التمارين المعتاده للبطن: ضعطوا كمية مناسبة من جل سويت سويت على البشرة او المناطق المرغوبة مثل اسفل البطن بدون فرك او تدليك. هذا الجل يعمل ويتفاعل مع نبضات قلبك ويعمل بشكل افضل مع التمارين القوية ذات الاداء العالي.
لنتائج افضل: لاتستخدموا هذا الجل مع اي لوشن او كريم جسم لانهم يقوموا بعمل حاجز يمنع الجل عن العمل بشكل افضل.
هذا الجل ايضا يجب وضعه فقط تحت ملابس التمارين الواسعه حتى يكون من السهل على البشرة التنفس.
يمكن استخدامه ايضا اثناء السباحه وفي الساونا.

ماهي كيفية ازالة هذا الجل؟
بعد الانتهاء من التمارين نضفوه جيده بمنشفة جافة قبل غسله او قبل الاستحمام.
مهم جدا: يجب ابقاءه بعيدا عن اشعة الشمس المباشرة دائما ولاتتركوه في السيارة لانه قد يذوب في الحر. واذا ذاب ضعوه في الثلاجه حتى يجمد مرة اخرى.

مكوناته ماشاءالله طبيعيه جدا تفاجأت بها لاني كنت ماخذه فكرة عن كريمات التخسيس انها مليئة بالكيماويات بس سبحان الله مالقيت فيه اي اضرار او شي مضر! بيفيدكم لانه افضل مليون مرة من عمليات تجميل وشفط الدهون والشحوم وهذي مكوناته بالتفصيل اخذتها من المغلف من الخلف وترجمتها لكم:

ماهي مكونات جل اذابة الشحوم الامريكي من سويت سويت؟

  • white snow petrolatum: البتروليوم جيلي: مشابه للفازلين واعتقد انه يعمل حاجز لحجز الحرارة بين البشرة وبين الحزام.
  • brazilian carnauba wax: شمع الكرنوبا: مأخوذ من شجرة كرنوبا من البرازيل ومن خلال بحثي لقيت انهم يستخدمونه مضاد مائي ويمكن هذا عمله انه يحجب وصول الماء الى البشرة حتى يزيد من التعرق. وهذا المصدر.
  • يحتوي على زيت لب فاكهة الآساي اللي معروفة في التخسيس وهي من اقوى وافضل طرق حرق الدهون المجربه من كثيرين في قدرتها على ازالة الكرش وللبطن تحديدا وكثير جربوها مع هذا الحزام وسرعت النتائج اكثر: كتبت عنها سابقا بالصور وهذا رابط حبوب اساي بيري او توت الاساي: تفضلوا صفحتي هذي للمزيد: حبوب الاساي بيري مع الشاي الاخضر للتخسيس. (انا ماجربتها لاني مابغاها تنحفني اكثر)
  • زيت جوز الهند العضوي + زيت بذر الرمان + زيت الجوجوبا العضوي + زيت الكاميلينا البكر + زيت زيتون + خلاصة الصبار + فيتامين E + عطر.
السعر: 79 ريال سعودي
(مقاس متوسط 8" x 41") 

ماهي تجارب البنات مع حزام سويت سويت الامريكي؟

من افضل التجارب انه ساعدهم على حرق الدهون في اسبوعين مع التمارين وهذي احد التجارب:
 the first time I used this belt, with the enhancer, I could not believe the puddle when I took it off! And, best yet, it happens each and every time I use it (with the enhancer). Much to my surprise, and excitement, I do believe it's helping. I am mid-50s and very much struggle with menopausal tummy bulge. I've been using consistently for two weeks and have been reintroduced to my waist. In full disclosure I am typically very healthy and do work out 4-5 days per week, strength training + cardio. Lastly, pricing from iHerb was the best that I could find on the intranet - thanks very much!!

ماهي فعالية الحزام في التخسيس وحرق الدهون وتنحيف البطن؟

مثل ماقلتلكم هو فعال اكثر شي مع التمارين + مع الجل اللي يجي معه لان الجل يحتوي على مواد طبيعيه منها فاكهة الاساي اللي تحرق الدهون من الخارج.

ماهي أضرار كريم او جل سويت سوات؟

طبعا ماله اضرار تذكر غير انه به مواد مادري ايش هي تحديدا  يقولون ان ولاية كاليفورنيا تحذر منها لانها تسبب سرطان ولكنهم صرحوا فيه بنفس الوقت وصرحوا ببيعه ..فهذا هو الشي الوحيد اللي محيرني لانه متضاد كيف يسمحون فيه ويعتبرونه آمن ويحذرون بنفس الوقت. نصيحتي لكم لوجه الله لاتكثروا منه يعني شهر بالكثير واذا ماشفتم نتايج لاتطولوا معه او كملوا بالحزام لوحده بدون الجل لان الجل هو اللي فيه هالمواد اما الحزام طبيعي ومجرد مطاط وقماش بس برضه لاتستخدمونه اكثر من ساعتين او 3 ساعات متواصله حسب كلام شركة سويت سوت نفسها.

ولمن يسألون عن كيفية شراءة وطريقة الطلب انا اشتريته من موقع اي هيرب الامريكي اللي دايما اشتري منه وعندهم ايضا ادوات رياضه كتبت عنها سابقا في المدونة: وللمزيد عنها تفضلوا ادخلوا صفحتي هذي: افضل ادوات رياضة من اي هيرب.

هذا كل شي احبتي اتمنى انكم استفدتم ولاتنسون تسعدوني بمشاركة هالصفحه مع اصدقائكم في مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الازارير اللي بأسفل كلامي هذا وعاودوا زيارة هالصفحه اذا حابين تعرفون نتايج اكثر لأني ان شاءالله راح احدثها واقولكم اخر نتايج تجربتي مع هذا الحزام.