الجمعة، 4 مايو 2018

حبوب الرويال جيلي غذاء ملكات النحل من اي هيرب وماهي فوائد تجربتي معها؟

حبوب غذاء ملكات النحل الرويال جيلي من اي هيرب
غذاء ملكات النحل او عسل الرويال جيلي royal jelly. تجربتي اليوم مع حبوب غذاء ملكات النحل اللي هي من افضل الحبوب الطبيعيه اللي تعطي الجسم قوة ونشاط وتغذيه. لغذاء ملكات النحل فوائد كثيره 1 سأكلمكم عنها اليوم ان شاءالله بالتفصيل وعن تجربتي مع كبسولات الرويال جيلي اللي اشتريتها من موقع ايهيرب الامريكي وبالتحديد من ماركة او شركة كاليفورنيا جولد نيوترشن 2.
اقرأوا ايضا: عسل مانوكا فوائده واضراره اليكم احبتي تجربتي مع حبوب رويال جيلي للتسمين من اي هيرب.

ماهي حبوب رويال جيلي ملكات النحل؟

سمي بغذاء ملكات النحل لأن النحل يستخدم هذا العسل الطبيعي من اجل تطوير وتغذية ملكة النحل الخاصه بهم. 3  ويحتوي على من 60% الى 70% ماء ومن 12% الى 15% بروتين ومن 10% الى 16% سكر ومن 2% الى 6% دهون ومن 2% الى 3% فيتامينات واحماض امينية وملح. وهذا المصدر: (4) وبعض الناس يستخدمون حبوب غذاء ملكات النحل كدواء. وانتبهوا من عدم التمييز بين غذاء ملكات النحل وبين (حبوب اللقاح) للعسل او سم النحل فهناك فرق كبير بينهم.

ماهي فوائد واستخدمات حبوب غذاء ملكات النحل؟

  • السرطان: اثبتت الدراسات ان تناول حبوب غذاء ملكات النحل يمكن ان يخفف من الشعور بالتعب لدى الاشخاص اللذين يعانون من السرطان benefits of royal jelly.
  • السكري: اظهرت الدراسات ان تناول غذاء ملكات النحل مرة يوميا لمدة 8 اسابيع يمكن ان يحسن مستويات السكر والانسولين في الدم لمن لديهم مرض السكري.
  • انقاص الوزن: اظهرت البحوث ان تناول حبوب غذاء ملكات النحل مرة يوميا لمدة 8 اسابيع يمكن ان ينقص الوزن الزائد عند المصابين بالسكري ويعانون من زيادة وزن.
  • الخصوبة والحمل: الدراسات اظهرت ان تناول عسل ملكات النحل للنساء لمدة اسبوعين يزيد من نسبة الحمل للاشخاص اللذين يعانون من مشكلة خصوبة وعدم انجاب بسبب نقص حركة الحيوانات المنوية asthenozoospermia.
  • اضطرابات ماقبل الدورة الشهرية الحيض: اظهرت بعض الدراسات الحديثه انه يمكن ان يقلل اضطرابات واعراض الدورة الشهرية.
  • الكوليسترول: الرويال جيلي يمكن ان يقلل الكوليسترول الضار بالجسم.
  • القوة والطاقة: غذاء ملكات النحل يساعد على اعطاء الجسم قوة وطاقة وهو من افضل طرق علاج الاجهاد والخمول مثلها مثل العسل الخام الاصلي من اي هيرب.
  • فوائدها للتسمين: من افضل طرق التسمين لانه يعتبر فاتح للشهية ويمكن خلطه مع مكسرات ونظام غذائي للتسمين ولزيادة الوزن. وهذا المصدر: 5.
  • فوائد غذاء ملكات النحل للبشرة: يستخدمونه بعض البنات على البشرة مباشرة مثل ماسك تفتيح للوجه وايضا يستخدم بشكل عام في بعض مستحضرات التجميل وفي افضل انواع كريمات ترطيب الوجه وسيأتي الكلام عن فوائده للبشرة بشكل مفصل في اخر صفحتي هذي..تابعوني للاخر:)
فوائد وتجربتي مع حبوب غذاء ملكات النحل من ايهيرب للبشرة وللتسمين للنساء
California Gold Nutrition, Royal Jelly, 500 mg, 120 Veggie Caps

ماهي تجربتي مع حبوب عسل غذاء ملكات النحل من ايهيرب؟

هذي الحبوب رائعه جدا وكل مرة احس بالضعف والتعب استخدمها واحس انها تساعدني كثير على بذل مجهود اكبر وتعطيني نشاط وقوة بفضل الله ثم بفضل هالحبوب الامريكية اللي اشتريتها من موقع ايهيرب.
راح تلاحظون انها مركزه وفي الكبسولة الواحده 500 ملجم من غذاء ملكات نحل المجمد والمجفف والمأخوذ من رويال جيلي طبيعي مركز بنسبة 1500 ملجم.
ايضا اللي عجبني في هذي الكبسولات انها نباتية وخالية من الجيلاتين الحيواني على عكس معظم انواع كبسولات الرويال جلي للأسف جيلاتينية وتلاحظون مكتوب عليها softgel يعني احذروا من هالنوع الا اذا كان مذكور عليه انه نباتي فهذا يضمن انه حلال وخالي من مصدر حيواني بقر او خنزير.
تحتوي على 120 كبسولة نباتية تكفيكم اكثر من شهرين.

طريقة استخدام كبسولات او حبوب الرويال جيلي غذاء ملكات النحل:

تناولوا كبسولة واحدة مرة او مرتين يوميا او حسب استشارة الطبيب.


وهذي بعض فوائد عسل غذاء ملكات النحل للبشرة..ومثل ماعودتكم دايما اوضح لكم الفوائد مع مصادر ودراسات عالمية حتى تتأكدون منها:

ماهي فائدة حبوب غذاء ملكات النحل للبشرة؟

  • في دراسة حديثه اظهرت ان استخدام عسل غذاء ملكات النحل يزيد كمية الترطيب في البشرة وبالتالي تساعد على علاج البشرة الجافة والمتضررة وانه ساعد على نمو خلايا جديده بالجلد. المصدر هنا
  • غذاء ملكات النحل يحتوي على معادن مشابهه للسيليكون الذي يؤدي الى زيادة انتاج الكولاجين لنفخ الخدود.
  • يحتوي ايضا على مضادات اكسده وغذاء وانزيمات والزنك وفيتامينات منها B1, B2, B3, B5, B6 تساعد على تجديد خلايا البشرة.
  • يمكن ماتصدقون هالمعلومه (انا ايضا ماصدقتها في البدايه) وهي ان غذاء ملكات النحل يساعد في حماية البشرة من اشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة UVB وهذا المصدر حتى تتأكدون بأنفسكم وتم اجراء دراسة من بعض العلماء على اثار غذاء ملكات النحل على اشعة الشمس الحارقة والتي تسبب تجاعيد وشيخوخة البشرة بوضع بعض من غذاء ملكات النحل على خلية الجلد وتعريضها لاشعة الشمس ووجدوا انه يساعد على تجديد خلايا البشرة ويحميها من الشمس. هذا مصدر للدراسة بالتفصيل.

هل غذاء ملكات النحل آمن للأطفال؟

نعم هو آمن للاطفال منذ عمر 6 أشهر.

ماهي اضرار غذاء ملكات النحل للحامل والمرضع؟

لايوجد دراسات كافيه عن اضراره للمرأة الحامل او المرضع لذلك يجب تجنبه.

هل هناك اضرار لتناول حبوب غذاء ملكات النحل وماهي الاعراض الجانبية للرويال جيلي؟

غذاء ملكات النحل يمكن ان يخفض ضغط الدم لذلك فيجب عدم تناوله لمن لديهم ضغط دم منخفض.
كما احب ان انبه انه لايجب تناوله للاشخاص المرضى الذين يتناولون دواء الوارفارين warfarin (Coumadin) لانه يمكن ان يسبب احتمال الاصابة بالنزيف.
ايضا لاينصح بتناوله لمن لديهم حساسية للنحل.

ماهو سعر وطريقة شراء حبوب غذاء ملكات النحل من ايهيرب؟

اشتريتها من موقع ايهيرب الامريكي وهذا رابط الشراء: اضغطوا هنا لشراء كبسولات غذاء ملكات النحل من ايهيرب (120 كبسولة)
سعر الحبوب: 79 ريال سعودي
وهناك نوع اصغر عبارة عن علبة تحتوي على (30 كبسولة فقط) وسعرها 26 ريال سعودي: اضغطوا هنا لشراء العبوة الاصغر